تصميم رليف سمبكسيت rlf

تصميم رليف سمبكسيت rlf






يجب أن يكون تنظيم الفوضى دائمًا جزءًا من تصميم غرفة نومك.

 

لقد انتهيت من تناول الطعام ، وتم تنظيف المطبخ وأصبح الأطفال في السرير. أنت وشريكك يتوجهان إلى غرفتك ، يدا بيد. عند قلب الأضواء الخافتة وشم الزهور النضرة ، تشعر كلاكما بأنكما ضيوف أكثر من الآباء المرهقين. بينما ترفض شرشف السرير ، يذهب إلى الحمام لتنظيف أسنانه. يرى في المرأة ثوب النوم الذي علقته على الجزء الخلفي من الباب (بدلاً من رداء القماش القديم). يا له من تحسن! اعتدت أن تحفر طريقك من خلال الأكوام للوصول إلى السرير.

 

لا يجب إحضار ألعاب أطفال أو لوحات أصابع أو مشاكل إلى غرفة نومك. هذا مكان الألوان والأقمشة الداكنة والحسية (غير الخاصة بالجنس) والزهور الرقيقه والروائح المنعشة الفاتحة. إضاءة دافئة ومنخفضة ، سجادة من الفرو تحت قدميك العارية ، والكثير من الوسائد الناعمة ، والساتان ، والحرير ، أو البياضات القطنية المصقولة لإكمال الحالة المزاجية.

 

يمكن تحويل التذكارات من أيام المواعدة إلى صورة مجمعة وإطار. علق صورة مفضلة من شهر العسل. إذا كنت تستمتع بالشعر ، كتاب على المنضدة بجوار سريرك ... مجموعة من الشموع على الخزانة ، بأحجام وألوان مختلفة ، و عطورك المفضلة. إذا كان لديك جهاز تلفزيون ، فيجب أن يكون في خزانة بأبواب مغلقة.

 

مع الموسيقى الهادئة على المؤقت الذي يمكنك أن تغفو فيه أيضًا ، ستنام براحة تامة وتستيقظ متلهفًا لبدء يوم آخر!

 

ليزا ماسون كاتبة مستقلة متخصصة في محتوى الإنترنت ومقالات تحسين محركات البحث. لقد كتبت آلاف المقالات ومئات الكتب الإلكترونية وآلاف صفحات مواقع الويب والمحتويات ذات الصلة. كما قامت بتأليف كتبها الخاصة تعمل كمستشارة لكتاب آخرين ومسوقين عبر الإنترنت وشركات عبر الإنترنت.

 

أثاث غرف نوم الأطفال - أسرة

 

 

إذا كنت تبحث عن أثاث جديد لغرفة نوم طفل ، فإن أهم قرار تتخذه هو نوع السرير الذي تريده. بمجرد أن ينتقل طفلك من النوم في مهود وأسرّة مصممة للأطفال الصغار ، تتوفر مجموعة كاملة من أنواع الأسرّة المختلفة. يمكنك اختيار شراء سرير مفرد تقليدي ، لكن الأمر يستحق أيضًا البحث عن أنواع أخرى من الأسرّة ، مثل أسرة بطابقين وأسرّة مخبأة ومحطات نوم.

 

لقد قمنا بتجميع دليل لبعض الأنواع المختلفة لأسرة الأطفال التي يمكنك الاختيار من بينها:

 

سرير بطابقين

 

إذا كان أطفالك يتشاركون غرفة أو من المحتمل أن يكون لديهم أصدقاء ليقولوه ، فقد تكون الأسرّة بطابقين هي الحل الأمثل لتوفير المساحة. السرير المكون من طابقين هو قطعة أثاث مفردة تتكون من سريرين ، أحدهما فوق الآخر. عادة ما يمكن الوصول إلى السرير العلوي عبر سلم صغير.

 

تعتبر الأسرة بطابقين جيدة بشكل خاص إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من غرفة النوم الضيقة ، ويحب العديد من الأطفال التصميم. ومع ذلك ، إذا كنت تفكر في شراء أسرّة بطابقين لأطفالك ، فمن المهم أن تضع في اعتبارك أعمار أطفالك. لا تكون الأسرّة العلوية عادةً مناسبة للأطفال دون سن السادسة ، وعندما يكبر أطفالك ، قد يبدأون في الاعتقاد بأن الأسرّة بطابقين "طفولية" ، لذا تأكد من أنهم من المحتمل أن يستفيدوا منها بشكل كافٍ قبل ذلك. يشترى. تم تصميم بعض الأسرّة بطابقين بحيث يمكن فصلها واستخدامها كأسرة فردية ، لذلك قد يكون هذا شيئًا قد ترغب في التفكير فيه.

 

تأكد من اختيار أسرة عالية الجودة وقوية بطابقين وأن الأثاث يتوافق مع معايير السلامة البريطانية ذات الصلة. يجب أن يحتوي السرير العلوي على حاجز حماية على كل جانب ، ويجب أن تثبت المرتبة بإحكام في مكانها ، على الأقل 10 سم تحت حاجز الحماية. من المهم أيضًا التأكد من أن أطفالك يفهمون كيفية استخدام السرير العلوي بامان.

 

سرير مخبأ

 

تعتبر الأسرة المخبأة رائعة للأطفال الذين يرغبون في إقامة الأصدقاء أو أفراد الأسرة ، حيث يتكون السرير المختبئ من سرير واحد مع سرير قابل للطي داخل القاعدة. يمكن أن تكون أسرّة المخبأ الخيار الأمثل لغرفة نوم المراهقين وستوفر المساحة عندما لا يكون السرير الثاني قيد الاستخدام. إذا كنت تفكر في شراء سرير مخبأ ، فتأكد من قياسك بعناية للتأكد من وجود مساحة كافية عند سحب السرير الثاني ، حتى لا يكون من الصعب على الأشخاص المناورة في جميع أنحاء الغرفة والسرير لن يسد المداخل.

 

محطة النوم

 

إذا كانت مساحة التخزين تمثل مشكلة في غرفة نوم طفلك ، فقد تكون محطة النوم هي الحل الأمثل. تتكون وحدة النوم عادةً من سرير مفرد مرتفع ، مما يسمح بإدراج الخزائن والأدراج والرفوف وأحيانًا مكتب قابل للسحب داخل الوحدة. تميل محطات النوم إلى أن تكون ضخمة إلى حد ما ، لذا تأكد من قياسها بعناية للتأكد من أنك ستتمكن من وضع واحدة في غرفة طفلك قبل أن تقرر شراء واحدة.

 

كما هو الحال مع الأسرة المكونة من طابقين ، يجب عليك اختيار محطة نوم عالية الجودة ومستقرة وقوية والتأكد من وجود قضبان حماية حول السرير.

 

أسرة التخزين

 

إذا كنت تفضل الحصول على سرير تقليدي في غرفة نوم طفلك أو لم يكن لديك مساحة لمحطة نوم ، فلا يزال بإمكانك تحقيق أقصى استفادة من المساحة المتوفرة لديك عن طريق اختيار سرير تخزين. يحتوي هذا النوع من الأسرة على أدراج في القاعدة ، بحيث يمكن لطفلك تخزين الملابس أو الألعاب أو غيرها من الأشياء بداخله ، مما يوفر مساحة في مكان آخر بالغرفة.




google-playkhamsatmostaqltradent