تصميم رليف دفيره باب rlf

 تصميم رليف دفيره باب rlfتصميم رليف دفيره باب rlf



تصميم رليف دفيره باب rlfتصميم رليف دفيره باب rlf





هل حان الوقت لوضع فراش الحضانة جانبا؟ هل ينمو طفلك من موضوع طفله أو طفلها؟ إليك بعض الأفكار لمساعدتك أنت وطفلك على تحديد كيفية تزيين غرفة نومهما.

 

أولاً ، اجعل طفلك يشارك في تزيين غرفة نومه. بحلول هذا الوقت ، ستعرف ما يحب وما يكره ، مثل الألوان أو السمات. سيرغب طفلك في أن يكون محاطًا بالديكور الذي يستمتع به ، و ستحتاج إلى منحه مساحة متعددة الوظائف أيضًا. ابدأ باختيار الأشياء التي سينامون فيها ، مثل الفراش والأثاث. سيوفر هذا المال بمرور الوقت حتى لا تضطر إلى تغيير الألوان والسمات لفترة طويلة قادمة.

 

فيما يلي بعض الأفكار لتزيين غرفة نوم طفلك ؛

 

الفراش- عندما يتعلق الأمر بخيارات الفراش ، اشترِ شيئًا ذا نوعية جيدة يستمر لسنوات قادمة. أوصي بإيجاد أسرة جيدة النوعية وشرائها عندما تكون معروضة للبيع. بهذه الطريقة لا يزال لديك شيء من نوعية جيدة ، وسوف توفر على نفسك الكثير من المال. مرة أخرى ، اختر شيئًا يمكنهم النمو فيه. قد لا يكون الفراش الذي يحتوي على أنماط بشخصيات يعجبهم عندما يبلغون من العمر ثلاثة أعوام شيئًا يستمتعون به في سن السابعة أو الثامنة. الفراش مع أنماط مثل البلايد أو المخططة أو الرياضة أو الحيوانات أو الأزهار هي خيارات رائعة عندما يتعلق الأمر بالحصول على شيء لسنوات قادمة. ثم يمكنك أن تجد ديكورًا آخر للتنسيق مع الفراش.

 

اللون - اختر الألوان التي تتناسب جيدًا مع الفراش ، مما يمنحها أيضًا بعض التباين. على سبيل المثال ، يمتلك ابني لحافًا مرقّعًا بظلال من الأزرق والأخضر والأصفر. لقد قمت بطلاء غرفته بظل لطيف من اللون الأزرق لالتقاط عدة درجات من اللون الأزرق في لحافه ، وستائره من نمط القماش القطني الأخضر ، والتي تنسق أيضًا مع الفراش ، ولكنها تتناقض جيدًا مع اللون على جداره. مهما كانت الألوان التي تختارها ، ابحث عن عدة ألوان متناسقة بشكل جيد ، بحيث يمكنك تزيين الغرفة بشكل جميل ، وجعلها ممتعة لطفلك!

 

ديكور الحائط- تذكر أن هذه مساحة طفلك ، لذا اجعل ديكور الحائط مخصصًا. يعد استخدام أحرف الحائط لتهجئة أسمائهم طريقة رائعة لبدء. يمكنك شرائها عبر الإنترنت ، أو الذهاب إلى متجر الحرف المحلي الخاص بك ، والعثور على الحروف التي يمكنك رسمها بنفسك. يمكنك أيضًا العثور على صور يمكن تخصيصها من قبل الشركة التي تبيعها ، والتي تتماشى مع موضوع غرفة طفلك. على سبيل المثال ، إذا اخترت أن يكون لديك سمة الدعسوقة ، فقد تجد مطبوعات بها هذا المظهر عبر الإنترنت ، ويمكنهم إضافة اسم مقابل رسوم رمزية.

 

هناك شيء آخر يجب مراعاته عندما يتعلق الأمر بديكور الحائط ، وهو العثور على ديكور لا يضر بالجدران. أوصي بـ ملصقات جدارية. إنها ببساطة تلتصق بالجدران ، وإذا سئم طفلك منها ، فإنها تقشر مباشرة من الحائط ولن تترك أي بقايا لزجة. يمكنك العثور على أنواع مختلفة من ملصقات الحائط في المتاجر التي تبيع الفراش ، أو متاجر اللوحات الفنية أو الملصقات عبر الإنترنت.

 

توفر الرفوف أيضًا مساحة لطيفة لإضافة الديكور مثل الصور أو التذكارات أو التذكارات الأخرى. يمكنك أيضًا العثور على أرفف بها مكان تحتها خطافات لتعليق القبعات أو مضارب البيسبول أو السترات ، والتي يتم تعليقها بإحكام على الحائط.

 

من السهل العثور على الصور التي تتماشى مع الموضوع أو القيام بها بنفسك. في بعض الأحيان ، يمكنك العثور على فن مؤطر يكون جزءًا من مجموعة لموضوع معين ، أو يمكنك القيام بذلك بنفسك. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم سمة غابة ، فقد تتمكن من العثور على ملصق به حيوانات الغابة ، والعثور على إطار يناسبك ، وقم بتأطير بنفسك! أو يمكنك استخدام ورق عالي الجودة ، وعمل صورة من ملصقات الحائط الخاصة بك ، أو رسم واحدة بنفسك (إذا كانت لديك تلك الموهبة) ، ثم قم تأطيرها.

 

التنظيم - هناك شيء واحد مؤكد في غرفة الأطفال ، وهو أنها ستصبح فوضوية. هذا مجرد جزء من كونك طفلًا. لكنك ترغب في تقديم بعض الطرق لمساعدتهم على بقائه منظمًا. أرفف الكتب المستقلة هي مساحة كبيرة لكتبهم أو ألعابهم أو حيواناتهم المحنطة أو لوازمهم الفنية. ضع السلال أو الحقائب أو الصناديق على الرفوف فصل هذه العناصر. يعد امتلاك صندوق ألعاب أو صناديق ألعاب أمرًا ضروريًا للحفاظ على المساحة منظمة أيضًا. لا يمكنك تنظيم جميع ألعابهم بدقة ، ويسهل صندوق الألعاب التنظيف باستخدام بعض الألعاب.

 

فقط تذكر أن غرفة نوم طفلك هي المساحة الخاصة به والتي سيتم استخدامها للعديد من الأغراض ، لذا اجعلها متعددة الوظائف. إنه ليس مجرد مكان للنوم ، بل للعب أو القراءة أو الدراسة. يمكنك توفير هذه المساحة لهم ، ليس فقط للعديد من الأغراض أو وسائل الراحة ، ولكن من خلال منحهم مساحة ملونة ممتعة يستمتعون بها وينمو فيها.


google-playkhamsatmostaqltradent