تصميم حشواى غرفة نوم rlf

تصميم غرفة نوم الهلب 2023

تصميم غرفة نوم الهلب 2023



أنت تقضي وقتًا أطول في غرفة نومك أكثر من أي مكان آخر ، لذلك من المهم الحفاظ على هذه المساحة خالية من الفوضى ومصممة بشكل جيد قدر الإمكان. اعتمادًا على ما تستخدمه غرفة نومك ، ستحتاج إلى التخطيط وفقًا لذلك. فيما يلي بعض النصائح المفيدة حول تحديد أثاث غرفة النوم الأنسب لمنطقة المعيشة الخاصة بك.




الطريقة الصحيحة لتجهيز غرفة نومك




أولاً ، حدد ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك في هذا الفضاء. هل ستخصص في المقام الأول للنوم؟ إذا كانت هذه هي الحالة ، فقد ترغب في التفكير في إعداد يعمل خارج هذه البساطة. يجد الكثير من الناس أن الحفاظ على غرفة النوم مكرسة بالكامل لنوم جيد أثناء الليل يؤدي إلى زيادة جودة النوم. أظهرت الأبحاث الحديثة أن القيام بالعمل في السرير له تأثير سلبي على دورة النوم ، لأن الإجهاد الناتج عن كل تلك المعلومات يغزو الدماغ حتى بعد إهمال العمل. وبالمثل ، هل تريد أن تظل الطائرة بدون طيار الخاصة بجهاز التلفزيون في الخلفية باستمرار؟ قد تفضل ترك التلفزيون في غرفة المعيشة ، وقصر غرفة النوم على المزيد من الأنشطة الفكرية مثل القراءة.




ربما كنت تعيش في شقة صغيرة ، مع ذلك ، مع مساحة محدودة في المناطق خارج غرفة النوم. في هذه الحالة ، قد تكون أفضل خطوة من وجهة نظر التصميم هي تضمين مكتب داخل غرفة النوم. تذكر ، مع ذلك: مع هذا المكتب الإضافي ، ستحتاج أيضًا إلى الاحتفاظ بالكرسي في متناول يدك ، وسيشغل هذا مساحة أكبر. يمكنك دائمًا توفير بعض المساحة مع كرسي قابل للطي ، ولكن إذا كنت ستقوم بالكثير من العمل ، فمن المحتمل ألا يكون هذا ممكنًا. بعد كل شيء ، هم ليسوا الأكثر راحة.




ماذا عن كل ملابسك؟ إذا كان هناك الكثير من مساحة الخزانة ، فمن المحتمل أن يتم تلبية احتياجاتك من خلال خزانة صغيرة واحدة فقط. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعيش في غرفة بدون خزانات ، فستحتاج إلى شراء أثاث للتعامل مع ملابسك. اعتمادًا على مقدار ما لديك ، يمكن أن يتراوح هذا من الحد الأدنى من المفروشات إلى نظام تخزين كامل ، مع خزائن وخزائن بالحجم الكامل.




بمجرد أن تقرر نوع الأثاث الذي ستضعه في غرفة نومك ، فقد حان الوقت للتفكير في التصميم. انظر أين النوافذ في الغرفة. سترغب في زيادة ضوء الشمس المتاح إلى أقصى حد ، لذا تجنب وضع الأثاث أمام الزجاج. هناك جمالية تصميم معينة تختلف من شخص لآخر ، لذا خذ الوقت الكافي لاستكشاف الخيارات المختلفة. انقل السرير إلى الجانب الآخر من الغرفة ، واستلقِ للحظة لترى ما إذا كان يبدو أنه في الوضع الصحيح.




الطريقة التي تصمم بها غرفة نومك هي انعكاس لك. بالنظر إلى أن بعض اللحظات الأكثر حميمية في حياتنا تحدث في هذا الفضاء ، يجب أن تقضي وقتًا مناسبًا في المقابل في اتخاذ الخطوات اللازمة للتأكد من أن مساحتك تقول الشيء الصحيح عنك. قد تنفق القليل من المال والوقت الإضافي في هذه العملية ، ولكن بالنظر إلى أنك تقضي ساعات وساعات في هذه الغرفة ، ألا يستحق الأمر ذلك؟





google-playkhamsatmostaqltradent