تصميم 3d شكل مثلث او هرامى

تصميم 3d شكل مثلث او هرامى


تعتبر مرحلة نمو الأطفال جزءًا من حياتهم ، حيث يكون حب الاستطلاع في ذروته. مهما بدا الأمر سخيفًا ، فإن الأطفال لديهم ميل متأصل لطرح الأسئلة والشعور بأشياء جديدة بأنفسهم. في المدرسة أو الحضانة أو المدرسة التمهيدية وفي البيوت يقضي الأطفال معظم وقتهم خلال سنوات التكوين.


بالنظر إلى هذا المفهوم من وجهة نظر أخرى ، يمكن أن تكون الحضانة مكانًا يمكن فيه جعل الصغار يتعلمون أشياء كثيرة. وهذا ما يهدف إليه ديكور الحضانة في مرحلة ما قبل المدرسة. عندما يبقى الأطفال في مثل هذه الأماكن لفترة طويلة ، فمن الواضح أنه يجب تعليمهم أشياء مهمة تساعدهم على فهم أمور دراسية أكثر تعقيدًا في السنوات اللاحقة.

 

تعد تصميمات غرف النوم وسيلة جيدة لمساعدة الطلاب على التعلم عندما يكونون في المنزل. يمكن أيضًا وضع هذه التصميمات كجزء من الديكور في رياض الأطفال. تم تصميم التصميمات بألوان بسيطة مع مجموعات من الألوان الأكثر نعومة وإشراقًا معًا. في مثل هذه الخلفية ، يمكن أيضًا وضع الصور المختلفة في الحائط أو يمكن تعليقها من الأسقف ، حتى يتمكن الأطفال من اللعب معهم والاستمتاع وكذلك تعلم التعرف على العناصر المختلفة.

 

يمكن أن تتسع الغرف لتشبه السماء حيث يمكن تعليق أشكال القمر والنجوم من السقف ، مما يمنح الأطفال فكرة عن السماء وكذلك المجرة. يمكن تزيين الجدران بصور الحيوانات والنباتات لمساعدتهم على رؤية بيئة الغابة والطبيعة.

 

على الرغم من أنه لا يمكن استبدال منظر الحياة الواقعية ، إلا أن الصور التي يمكن إنشاؤها عن طريق وضع ديكور غابة ثلاثي الأبعاد كافية لإعطاء فكرة أولية عن ماهية الحيوانات والأشجار والمكونات المختلفة للطبيعة وجمالها. يمكن أن تظهر السماء في الخلفية مع الطيور تحلق ، والغيوم تتلألأ وجزيئات المطر الصغيرة ، إلخ.

 

هذه أفكار توجد عادة في العديد من رياض الأطفال وهي أفضل من مجرد القراءة بصوت عالٍ. في السنوات الأخيرة ، تم التركيز بشكل أكبر على منهجيات التعلم ، حيث يتم توفير الوسائل السمعية والبصرية. يخدم ديكور الحضانة هذا الغرض وفي نفس الوقت يساعد الأطفال على تعلم أشياء كثيرة بشكل مباشر. يمكن أيضًا إجراء تعلم الأبجدية بهذه الطريقة من خلال تزيين الغرف بأبجديات مختلفة حيث يمكن للأطفال اللعب. كما أن التنشئة الاجتماعية مع الأطفال الآخرين تمنحهم أيضًا تجربة تفاعلية في الديكور حيث يشعرون بالراحة بسرعة وبالتالي يتعلمون الكثير من الأشياء.




google-playkhamsatmostaqltradent