تصميم تفريغة مسيحى البطل الرومانى بصغية dxf

تصميم تفريغة مسيحى البطل الرومانى بصغية dxf 





هل سئمت البحث عن اللوحة التقليدية للصياغة؟ حسنًا ، قد تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين كانوا سعداء جدًا عندما ظهر برنامج cad. على أي حال ، من لن يكون سعيدًا إذا كنت تعلم أن لديك الكثير من العمل الذي يتعين عليك القيام به وفجأة ظهر حل فوري. أصبحت الحياة أسهل وأكثر راحة ومتعة. لقد ولت الأيام التي كان فيها المعماريون والمهندسون يحسبون ويرسمون يدويًا.



تطور برامج كاد



في الستينيات من القرن الماضي ، طورت بعض صناعات السيارات والطائرات طرقًا لبناء سطح ثلاثي الأبعاد وبرمجة NC. ثم كان هناك تطوير لنظام Sketchpad بواسطة Ivan Sutherland في عام 1963. في لوحة الرسم هذه التي تم تطويرها ، كان هناك تفاعل يسمح للمصمم بالعمل مع الكمبيوتر. يمكنك بالفعل رسم التصميم على الشاشة وبالتأكيد فإن لوحة الرسم هذه أشعلت ولادة CAD في صناعة التصميم.


لاقت ولادة برنامج Cad شائعًا فقط في شركات الطيران والسيارات الكبيرة. هذه الشركات الكبيرة التي تمتلك هذه الصناعات هي المؤسسة الوحيدة التي يمكنها تحمل تكلفة هذه التطبيقات حسابات التصميم. بعض هذه الشركات تشمل مشاريع جنرال موتورز ، لوكهيد ورينو. وفي عام 1971 ، تم تأسيس شركة خدمات التصنيع والاستشارات ، على يد الدكتور بي جي هانراتي. هذا يمهد الطريق لبرامج Cad أفضل حيث تم توفير الرموز اللازمة لأدوات cad من قبل الشركة المؤسسة. وبعد فترة وجيزة ، أصبحت أجهزة الكمبيوتر شائعة وتم توسيع التطبيق تدريجياً. ونظرًا لأن كل منزل تقريبًا لديه جهاز كمبيوتر شخصى في منازلهم ، فقد أصبحت هذه التطبيقات في متناول الكثيرين.


وبينما أصبحت برامج cad شائعة ، كان هناك العديد من الشركات التي تصنع تطبيقات مختلفة. يوجد الآن العديد من برامج cad في السوق. هناك برامج cad المعمارية ، وبرامج cad المنزلية ، وبرامج الملابس cad وغيرها الكثير. وهي مصممة لتلبية وظائف التصميم المختلفة في مجالات العمل المختلفة. وبالطبع نظرًا لأن لديهم وظائف مختلفة ، فإن لديهم أيضًا قدرات مختلفة. سوف يتمكن أي برنامج حديث من برامج Cad من إنشاء هندسة إطار عريض ، والنمذجة باستخدام ميزة حدودية ثلاثية الأبعاد ، والقدرة على استخدام مكونات التصميم مرة أخرى ، وإنشاء مكونات قياسية للتصميم تلقائيًا ، وهناك إمكانات أخرى لا يمكنك أبدًا التفكير في أنها ستكون قادرة على صنع أي منها العمل أسهل.


كما ترى مع تطوير برنامج cad ، يمكن الآن جعل الضجة حول ضبط المقياس أو أي موضع في ورقة الرسم أسهل باستخدام برنامج cad. يمكن القيام بذلك عند إنشاء المسودة النهائية للمشروع. لذلك عندما تستخدم برنامج cad ، فأنت تعلم أنه يمكنك القيام بتصميم أفضل بطريقة أسهل. لديك رفيق رائع ولا يمكنك أن تخطئ أبدًا في امتلاك برنامج cad على أصابع القدم.







google-playkhamsatmostaqltradent