تصميم مسيحى مارى الرومانى او البطل الرومانى بصغية dxf


تصميم مسيحى مارى الرومانى او البطل الرومانى بصغية dxf  






هناك عدد من التطبيقات في تقليب الخيوط التي لن تسمح لها الأدوات القياسية المتاحة بتشكيل خيط بسبب عدد من العوامل. العوامل الرئيسية هي


أ) زاوية اللولب كبيرة جدًا بحيث لا توجد مساحة كافية لإدخال الخيوط لقطع شكل الخيط.


ب) الأقطار الداخلية صغيرة جدًا بحيث لا يمكن إدخالها بشكل قياسي حامل الأدوات.


بعض التعاريف


من أجل فهم بعض معايير التصميم أدوات لولبة النغمات الخشنة ، دعونا نبدأ ببعض التعريفات.


يتم تحديد زاوية اللولب بالزاوية المتكونة بين منحدر أخدود الخيط والخط العمودي على محور الخيط ، انظر الشكل 1 أدناه.


مقدمة الخيط (هذه هي نفس درجة خيط البدء الفردي) هي المسافة بين النقاط المتناظرة في أشكال الخيط المجاورة المقاسة بالتوازي مع محور الخيط. يمكن أيضًا تعريف هذا على أنه tpi أو الخيوط في البوصة ، والتي هي متبادلة للنغمة. بالنسبة إلى سلاسل البداية المتعددة ، يكون الرصاص مساويًا لدرجة الصوت مضروبة في عدد مرات البدء


يتم تمثيل رسم الخيط أدناه بشكل تخطيطي على أنه ربيع. وهكذا يمكننا أن نرى أنه بالنسبة لقطر معين ، إذا قمنا بتمديد الزنبرك لزيادة المقدمة أو درجة الصوت ، فإن زاوية اللولب لطول الزنبرك الأصلي "ب" تزداد الآن إلى "أ". وبالتالي من المهم في تصميم الأدوات الخاصة بالملاعب الخشنة مراعاة تأثير زاوية اللولب المتزايدة.


تأثير زاوية اللولب في خيوط الملاعب الخشنة


نظرًا لأن خيط الخطوة الخشنة ، بحكم التعريف ، يحتوي على رصاص كبير نسبيًا ، وبالتالي زاوية حلزونية كبيرة بالنسبة للقطر ، يجب أن نتأكد من أن تصميم حامل الأدوات والإدخال يسمحان بخلوص كافٍ لتجنب الاحتكاك أو الكشط على حافة القطع من الإدراج.


عادةً ما يتم تصميم إدخالات تطبيقات الخيوط الخارجية بزاوية إغاثة تبلغ 10 درجات و للتطبيقات الداخلية و 15 درجة الإدخالات الأصغر و 10 درجات الإدخالات الأكبر. يتم تعريف زاوية الإغاثة على أنها الزاوية بين سطح الإغاثة لإدخال القطع وقطعة العمل.


تسمح هذه الزوايا ، أو تسمى أحيانًا التخليص ، بخيوط مجموعة من معايير الخيط مثل ISO و NON و BSW و ACME و BUTTRESS وغيرها. ومع ذلك ، نظرًا للزوايا المتغيرة لملف تعريف الخيط في هذه المعايير ، يمكن أن تختلف زاوية التخفيف على حافة القطع من 5 درجات مقبولة في حالة نماذج خيط الأمم المتحدة و ISO إلى درجة حرجة 1º أو 2º في حالة ACME أو أشكال البطن.


وبالتالي ، فإن الحساب الدقيق لزاوية اللولب مطلوب من أجل تحسين التصميم لهذه التطبيقات الخشنة من أجل ضمان أن تصميم الملحق وحامل الأدوات يوفران ظروف قطع جيدة مع زاوية الخلوص اللازمة.


في كثير من الحالات ، يجب استخدام سندان خاص مع حامل الأدوات لتلبية شروط القطع هذه. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يكون حجم حامل الأدوات مع السندان أكبر من أن يدخل القطر الداخلي للفتحة بحيث لا يمكن ربطه. في هذه الحالات ، يتم تشكيل المقاعد المصممة خصيصًا بشكل آلي في حامل الأدوات بحيث يتم تثبيت الملحق بزاوية الحلزون الصحيحة مباشرةً.


في حالة الثقوب ذات القطر الصغير جدًا ، قد لا يكون من الممكن إدخال حامل الأدوات وإدخال مجموعة حتى عندما يكون حامل الأدوات مصممًا للاستخدام حتى بدون سندان. في هذه الحالات ، يتم العثور على حل باستخدام الملحق في شكل "U" بدلاً من النمط القياسي لتقليل الأداة وإدخال تركيبة في القطر ، وبالتالي السماح بالدخول في ثقوب أصغر.


يستخدم شكل "U" هذا أيضًا عندما يجب وضع شكل سن كبير أو عميق على الحشوات. لا يكون ملحق النمط القياسي مناسبًا دائمًا لطحن أشكال الأسنان الكبيرة ، حيث يكون النمط "U" أكثر مرونة في هذه التطبيقات. ومع ذلك ، لا يمكن أن يصل النموذج "U: إلى كتف ويجب أن يأخذ تصميم المكون ذلك في الاعتبار.


VARGUS - في طليعة صناعة الأدوات لأكثر من 40 عامًا. Vargos هي شركة عالمية رائدة في مجال أدوات القطع وإزالة الحواف عالية الجودة لصناعة المعادن والبلاستيك.


تأسست VARGAS في عام 1960 في نهاريا ، إسرائيل ، وهي قسم الأدوات في مجموعة NEUMO Ehrenberg Group ، إحدى أكبر الشركات المصنعة والموزعة المملوكة للقطاع الخاص في أوروبا منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ وأدوات القطع المعدنية.


منذ تأسيس الشركة ، ابتكر مهندسو VARGUS حلول أدوات متطورة مثل أول إدراج لولبي ثلاثي الشكل ، أول نظام طحن لولبي قابل للفهرسة ، ونظام إزالة الحواف اليدوية الأصلي.


يستمر هذا التقليد في الابتكار مع الحلول الرائدة في الصناعة من أفضل خطي إنتاج معروفين للشركة - حلول خيوط VARDEX وحلول إزالة الحواف اليدوية من SHAVIV.


اليوم VARDEX هو برنامج الخيوط الرائد في السوق بلا منازع ، مع عشرات الآلاف من حلول أدوات لف الخيوط وطحن الخيوط ، المتاحة من المخزون أو الأدوات الخاصة المصممة خصيصًا. تقوم VARGUS أيضًا بتصنيع خط MINIPRO للأدوات المصغرة لتصنيع الأجزاء ذات القطر الصغير ، ومجموعة من أدوات القطع لتطبيقات الثقب ، وتدوير الأخدود ، والطحن. يكمل خط SHAVIV لأدوات إزالة الحواف اليدوية عروض الشركة بحلول احترافية لإنهاء المكونات المعدنية والبلاستيكية.




google-playkhamsatmostaqltradent