تصميم برواز 3d الذى بيحث عنه الجميع

تصميم برواز 3d  الذى بيحث عنه الجميع 









 

 

أساسيات تزيين غرفة النوم

 

 

يساعد التصميم الجيد لغرفة النوم والديكورات الداخلية في تعزيز قيمة منزلك. يمكن أن تكون غرف النوم أهم جزء في المنزل. غرفة نومك هي مكان للاسترخاء والنوم وقضاء الوقت مع أحبائك. إنه مكان يساعدك على الاسترخاء من ضغوط اليوم والاستعداد لنوم هادئ. باختصار ، يمكنك تسمية غرفة نومك بأنها مكان للراحة أو غرفة يمكنك الاسترخاء فيها.

 

الأشياء المطلوبة في غرف النوم:

 

سرير

المفارش

قضبان

الستائر الستائر

الاضواء

الدهانات

الصور

الوسائد

النباتات

 

افكار لتزيين غرف النوم:

 

يقضي الكثير من الناس معظم وقتهم في غرف النوم ، عندما يكونون في المنزل مقارنة بأي منطقة أخرى في المنزل. أثناء البحث عن مرتبة جديده لسريرك ، تحقق من عوامل مثل الراحة والدعم. قد يواجه البعض مشاكل مع المراتب الجديدة التي يختارونها ، وبالتالي قد يفضلون الفرشة القديمة الموثوقة. اختر سريرًا أساسيًا به مرتبة على صندوق زنبركي.

 

إذا كان لديك غرفة نوم أطفال في منزلك ، فمن الواضح أنها لن تكون نظيفة طوال الوقت. يمكنك التستر على هذا عن طريق الحفاظ على أجزاء أخرى من المنزل نظيفة طوال الوقت.

 

تلبيس السرير فرش بسيط هندسي محجوب. استخدم وسائد سرير عادية بألوان عادية. إذا كنت تريد تغطية الصندوق الزنبركي ، فاستخدم مفرش سرير مسطح.

 

استخدم إبداعك في تصميم غرف النوم. استخدم مهاراتك الفنية لإضفاء لمسة عصرية على غرف النوم. يمكنك تعليق الصور الفوتوغرافية وأنواع مختلفة من الفن الحديث أو اللوحات على الجدران. استخدم الأشياء التي تجعلك تشعر بالاسترخاء في غرفة النوم.

 

اختر الأضواء ذات الطبيعة الصناعية. قد يستخدم الناس مصابيح الهالوجين للحصول على تأثير خافت في غرف نومهم.

 

بعد ذلك ، يمكن للأفراد استخدام الأثاث وفقًا لحجم غرف نومهم. اختر قطع أثاث صغيرة إذا كانت غرف النوم صغيرة.

 

إذا كانت الجدران في حالة جيدة ، فقد تكون اللوحات اللامعة هي الخيار الصحيح. حافظ على الجدران بسيطة وعادية مع ظلال مثل الألوان الرمادية والأبيض. إذا كنت تفضل الألوان الجريئة في غرفة نومك ، فاستخدم الألوان الزاهية مثل الأصفر الخالص أو الأحمر الملون.

 

بالنسبة للنوافذ في غرفة نومك ، استخدم الستائر الرأسية أو الستائر الدوارة. علق الستائر على قضيب معدني بسيط حديث. قد يكون نسيج الستارة ذو تصميم هندسي مثل قماش مقلم أو صلب مع ألوان عليه.

 

يمكنك ترتيب مكان عمل في غرفة النوم ، بحيث لا يظل خاملاً أثناء النهار. يمكن استخدام المنصة مكتبة. يزيد هذا التخطيط من المساحة المخصصة للأغراض الترفيهية المختلفة في غرفة النوم. يمكنك استخدام مرتبة بدلاً من السرير بمساعدة سجادة.

 

ضع رأس السرير مقابل جانب معين من الحائط. إذا كان هناك مساحة كافية ، ضع سريرًا واسعًا بعيدًا عن الجدران.

 

غرفة النوم هي مساحة حميمة. بشكل عام ، لا يُفضل دخول الغرباء إلى هذه الغرفة. تقليديا ، غرفة النوم معزولة وبعيدة عن المناطق الأكثر ضوضاء في الغرف الأخرى.

 

 

 

 

تخزين الأطفال

 

كلمة الأطفال والألعاب مرادفة لبعضها البعض. أينما كان هناك أطفال حولك ، يمكنك العثور على مجموعة من الألعاب المنتشرة في كل مكان. كما هو الحال مع جميع المنازل الجيدة ، يجب أن يكون هناك مكان لكل شيء حتى يتم الحفاظ على المنزل في حالة جيدة. إذا كان هناك وصول سهل للأطفال لتخزين أغراضهم بعيدًا ، فستكون لديك فرصة أكبر كوالد لتعليم أطفالك حزم أمتعتهم بعد أنفسهم.

 

تخزين الأطفال يأتي بأشكال وأحجام مختلفة. بعضها كبير ويمكن أن يخبأ كثيرًا بينما البعض الآخر صغير ومضغوط. أنت كوالد تحتاج إلى اتخاذ الخيار الأفضل حتى يمكن تحسين التخزين بالكامل. يمكنك الانتقال من متجر إلى آخر أو الاختيار من كتالوج للعثور على التخزين المثالي للأطفال.

 

عادةً ما يكون تخزين ألعاب الأطفال بسيطًا جدًا في التصميم وسهل الاستخدام. إذا كنت تشتري صندوق ألعاب ، فتحقق من ميزات الأمان المتاحة. يجب أن يكون غطاء الصندوق خفيفًا. إذا كانت ثقيلة ، فتأكد من أن الغطاء مجهز بغطاء رفع الغاز. بهذه الطريقة ، يمكن لطفلك الوصول إلى التخزين و يغلق الغطاء برفق وهو آمن للأصابع الصغيرة .. إنه مثالي إذا كان صندوق الألعاب على عجلات أو عجلات مما يسهل التنقل من غرفة إلى أخرى. باختصار ، يجب أن يكون صندوق الألعاب صديقًا للأطفال.

 

يلعب تخزين الالعاب دورًا مهمًا في غرفة طفلك. إنها تحافظ على الأشياء منظمة وخالية من الفوضى. ولا ينبغي أن تكون الشخص الذي يخزن كل ألعاب أطفالك. درب ابنك على إبقاء أغراضه بعيدًا. لكن أفعل ذلك بطريقة ممتعة مثل لعب لعبة. بهذه الطريقة ، يمكن تنظيف الغرفة بشكل أسرع ويكون لديك وقت للتواصل مع طفلك. يقدم الأطفال تعاونًا أفضل عندما لا تعطيهم التعليمات أو الأوامر.

 

يمكن لصندوق التخزين الجذاب أن يلعب دورًا مهمًا في إعطاء الغرفة المزيد من الأسلوب والأناقة. يمكن أن يعزز المظهر العام في غرفة نوم طفلك. يمكنك الحصول على مظهر ريفي مع تخزين ألعاب خشبي أو حديث ومعاصر بتصميم بسيط ولكنه أنيق.

 

يمكن أن يكون تخزين الألعاب صندوق كنز لطفلك. مع تقدمه في السن ، يمكنه السير في حارة الذاكرة يبحث في جميع الأشياء التي جمعها على مر السنين. إنها أيضًا دعامة جيدة عندما يلعب التظاهر مع أشقائه وأصدقائه. يمكنك منحه الحرية ليكون مبدعًا. خيال الأطفال لا يعرف حدودًا.

 


google-playkhamsatmostaqltradent