تصميم غرف نوم ابيض واسواد

تصميم غرف نوم ابيض واسواد


تصميم غرف نوم ابيض واسواد


نستمتع جميعًا بغرفة نومنا وصحيح أن نقول إننا جميعًا نتوق سرًا إلى غرفة نوم أجمل ، غرفة أكثر من مجرد مكان للنوم ، لذا فإن إعادة تصميم غرفة النوم الرئيسية يمكن أن يكون مجزيًا للغاية. تدريجيًا ، تكتسب الحركة لجعل غرفة النوم مكانًا أكثر خصوصية زخمًا حيث قرر الكثير منا أننا نريد المزيد من هذه الغرفة. في فرنسا على سبيل المثال ، كان هناك دائمًا تقليد لجعل غرفة النوم تشعر بمزيد من الحسية ، وعلى الرغم من أننا كنا دائمًا متأخرين قليلاً في هذا الأمر ، إلا أننا بدأنا في اللحاق بهذا التقليد.




إعادة تصميم غرفة نومك الرئيسية




الجانب الرئيسي للتغيير إذا قمت بإعادة تصميم غرفة نومك الرئيسية إلى مكان أكثر حسية هو مخطط الألوان ويمكنك تحقيق ذلك باستخدام ظلال من اللون الأحمر و القشدي والخوخ. في حين أن المرايا الموضوعة في أماكن غير معتادة يمكن أن تعكس ضوء الشموع ويمكن للنباتات الاستوائية أن تضيف جوًا من الغموض. يفضل المزيد من الناس أن تكون غرفة النوم الرئيسية مكانًا يمكنهم فيه الاسترخاء بقراءة كتاب جيد سواء على السرير أو على كرسي مريح موضوع بالقرب من السرير أو النافذة لتوفير الإطلالات.



من الواضح أن إضاءة الغرفة مهمة لأنها لا ينبغي أن تكون ساطعة للغاية ولكن في نفس الوقت لا تخفت أيضًا ، لذا فإن الكثير من الإضاءة الخافتة هو أفضل حل وسط. تقليديا لتحقيق أفضل تأثير في غرفة للقراءة ، يجب أن تنظر نحو ظلال أنعم من العاج والعنبر والأزرق الأردواز. إذا كنت تحاول تحقيق تأثير ملاذ عند إعادة تصميم غرفة النوم الرئيسية ، فإن الوسائد الناعمة والأغطية الفاخرة لوحات المناظر الطبيعية والمرايا تعزز الانعكاس الخاص.



بشكل عام ، سيعمل أيضًا كرسي الاسترخاء مع مصباح أرضي وطاولة بشكل جيد إذا كنت ترغب في استخدامه كغرفة قراءة أيضًا. بالطبع عند إعادة تصميم غرفة نومك الرئيسية بهذه الطريقة ، يجب وضع صور لعائلتك (يفضل أن تكون في إطارات نحاسية عتيقة) حول الغرفة لتوفير ملاذ مثل الشعور. الألوان التي تعمل بشكل جيد في الملاذات الخاصة تشمل الأزرق الداكن أو الكوبالت ، والشوكولاتة العميقة ، وخضار الغابات حيث تخلق الألوان الداكنة رحمًا أو كهفًا مثل الشعور وتساعد على النوم العميق.



غالبًا ما يستمتع الأشخاص الذين يحبون القراءة أيضًا بالكتابة ويمكن أن يكون المكتب الصغير فعالًا للغاية مثل شيء للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك ولكن من الواضح أن هذا يعتمد على المساحة المتاحة لديك. حتى الثلاجات أصبحت أكثر شيوعًا الآن لتخزين المشروبات ولكن هذا يحتاج حقًا إلى وضعه في وضع لا يزعج التأثير الذي تحاول تحقيقه. إذا كان لديك منزل مزدحم ، فإن إعادة تصميم غرفة نومك إلى مكان يمكنك أن تختفي فيه لفترة من الوقت للاستمتاع ببعض الهدوء والاسترخاء ليست فكرة سيئة.



google-playkhamsatmostaqltradent