تصميم غرف نوم 3d شغل تقيل

تصميم غرف نوم 3d شغل تقيل 

 



يمكن أن يكون تزيين غرفة نوم طفلك تحدي تصميم مليء بالمرح. بعد كل شيء ، أنت تعيد إنشاء الأوهام لأطفالك من خلال إعداد غرفهم وفقًا لشخصياتهم. سيختلف ديكور الغرفة بالتأكيد وفقًا لاحتياجات الطفل وتفضيلاته والفكرة هي توفير مساحة كبيرة للطفل للتنقل. بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا ، يُنصح بتوفير الكثير من المساحات الأرضية ، لذلك ما عليك سوى تثبيت الأساسيات فيما يتعلق بالأثاث. من المحتمل أن يحتاج الأطفال الأكبر سنًا إلى مكتب دراسة لأداء واجباتهم المدرسية أو مساحة لجهاز كمبيوتر ، لذا عليك أخذ ذلك في الاعتبار عند إعداد الغرفة.


غرفة نوم الفتاة


تُعد السماء الزرقاء خلفية جيدة لغرفة نوم الطفل لأنها متعددة الاستخدامات في جميع الأعمار. كما أنه يناسب كل من الفتيات والفتيان اعتمادًا على طريقة لعبك. بالنسبة لغرفة نوم الفتاة المبنية حول هذا اللون ، ستخلق ظلال اللون الوردي والأرجواني والأخضر الفاتح مظهرًا داخليًا للعيون. مع لون الجدار الأزرق السماوي ، يمكنك إنشاء إعداد حديقة عن طريق طلاء النصف السفلي من الجدار باللون الأخضر الناعم ثم تعليق الفراشات المحشوة أو مصباح زهرة مثير للاهتمام.


للأولاد


إجلب الشاطئ الى غرفة طفلك من خلال اللعب باللون الأزرق السماوي بألوان ولمسات صيفية أخرى. يناسب اللون الأزرق الداكن والأخضر والبني خط المغامرة لدى الصبي. يمكنك تحويل لوح التزلج الصغير إلى رف معلق وإضافة لمسات منسوجة. فكرة أخرى هي تحويل غرفة النوم ذات اللون الأزرق السماوي إلى غرفة بسيطة للأولاد الأكبر سنًا بظلال داكنة من اللون الأزرق أو الأخضر.


السماء الزرقاء مرنة جدًا لأنها يمكن أن تتناسب مع أي نوع من أنماط غرفة النوم التي ترغب في إنشائها. اسمح لخيالك (وطفلك) بالاندفاع واستمتع فقط بإعادة تصميم الغرفة. الاحتمالات لا حصر لها!




إذا كان لديك عائلة متنامية ، فقد ترغب في إضافة غرفة نوم جديدة إلى منزلك. يمكن أن تضيف إضافة غرفة نوم المزيد من القيمة إلى منزلك. إذا كان لديك مساحة في الطابق السفلي ، فعليك أولاً التفكير في إضافة غرفة النوم هناك. تعد إضافة غرفة نوم إلى الطابق السفلي أقل تكلفة بكثير وتستغرق وقتًا طويلاً من إضافة غرفة نوم إلى المنزل. ومع ذلك ، كما هو الحال في أي مشروع إعادة تصميم آخر ، فإن إضافة غرفة نوم إلى الطابق السفلي تستغرق بعض الوقت والتخطيط. يمكن أن تكون غرفة النوم الموجودة في الطابق السفلي مكانًا مريحًا وجذابًا إذا تم التخطيط لها بشكل صحيح.


ما هي الخطوات الهامة لإضافة غرفة نوم إلى القبو الخاص بي؟


1. عند التخطيط لغرفة نوم ، يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض عوامل الأمان. من بين هذه العوامل مخرج بديل من غرفة النوم ، في حالة انسداد السلم بنيران. مع وضع هذا في الاعتبار ، من الحكمة جدًا أن يكون لديك نافذة تفتح (نافذة خروج) أو وسائل أخرى للهروب من غرفة الطابق السفلي.



2. سوف تحتاج أيضًا إلى التفكير في رطوبة الطابق السفلي نفسه. يمكن أن تسبب هذه الرطوبة جميع أنواع المشاكل إذا لم تكن حريصًا ، لذا فمن الحكمة التأكد من جفاف الطابق السفلي قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

3. تأكد من إخلاء منطقة الطابق السفلي حيث تخطط لإضافة غرفتك. قم بإزالة جميع العناصر مثل المعدات الرياضية والصناديق والأثاث لمنحك مساحة للعمل بها.



4. في حالة وضع أي غطاء أرضي جديد ، تأكد من كنس الأرضية الحالية ومسح سطح الأرض بمنظف أرضيات تجاري أو استهلاكي.



5. تخطيط الجدران الخاصة بك. يضيف بعض الأشخاص ألواحًا للجدران بينما يضيف آخرون دريوال. مع القليل من الجهد الإضافي ، يوفر الحوائط الجافة جدارًا أكثر سمكًا يوفر حماية إضافية بالإضافة إلى تثبيت إطارات الصور وغيرها من اللوحات الجدارية التي قد لا تصمد أمامها الألواح.



6. إذا كنت تخطط لتعليق دريوال ، ضع إطارًا في غرفة النوم باستخدام 2 × 4s. تأكد من قطع فتحات للمنافذ وتوصيلات الهاتف في الحوائط الجافة. تأكد من عزل الجدران والسقف حسب معايير البناء.



7. نظرًا لأن الإضاءة مشكلة مهمة في الطوابق السفلية نظرًا نقص الإضاءة الطبيعية ، فستحتاج إلى اختيار تركيبات الإضاءة أو مخطط المساحة.



8. ضع الطلاء على الجدران المشكلة حديثًا عن طريق وضع طبقة أولية متبوعة بطبقتين من الطلاء. تأكد من ترك كل طبقة من الطلاء تجف تمامًا (يفضل طوال الليل) ، قبل إضافة الطبقة التالية من الطلاء.



9. بما أن الطوابق السفلية بشكل عام تحتوي على أرضية إسمنتية باردة ، فإن إضافة الأرضيات أو ربما السجاد سيكون أفضل وأكثر راحة. على الرغم من أن الأرضيات الخشبية الطبيعية تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أن السجاد المعياري وسجاد الرمي يحظى بشعبية كبيرة من أجل الشعور بالراحة والراحة المنزلية.



10. نقل اثاث غرفة النوم داخل غرفتك الجديدة وقم بترتيبها حسب رغبتك



11. استمتع بغرفتك الجديدة لسنوات قادمة.



google-playkhamsatmostaqltradent