تصميم ستاير art, dxf الستاير

تصميم ستاير art, dxf الستاير 



لقد قررت أنك تريد تغيير شكل الستائر في منزلك. يوجد في الواقع العديد من المواقع التي تعرض صورًا أو رسومات توضيحية لأفكار الستائر لمساعدتك في اختيار الشكل المناسب للنوافذ. تتيح لك هذه المواقع الجلوس في المنزل والاطلاع على العديد من أفكار الستائر التي يتم تقديمها في العديد من مواقع الويب.



أفكار جديدة وفريدة من نوعها للستائر



ستكون هذه المواقع مفيدة أيضًا لمساعدتك في اختيار أفضل أسلوب ونسيج ولون للتغيير الذي تفكر فيه. يعلمونك أيضًا كيفية تعليق ستائرك لإضفاء تأثير دراماتيكي على الغرفة. العديد من الأفكار في هذه المواقع فريدة من نوعها تسمح لك باختيار أسلوب يعكس ذوقك ويجعل غرفتك تتألق.


في كثير من الأحيان ، ليس من الضروري الطلاء أو ورق الحائط أو إعادة تزيين الغرفة. ببساطة تغيير نوع الستائر ، سيمنح غرفتك مظهرًا جديدًا تمامًا فريدًا مثلك. يمكنك دمج أجهزة جديدة ، وقضبان زخرفية ، ورباط خلفي خاص ، وإكسسوارات أخرى لإكمال المظهر الذي تفكر فيه. أنت مصمم الديكور وستكون قادرًا على اختيار المظهر الدقيق لتحسين غرفتك.


عليك أن تضع في اعتبارك الأساسيات في التصميم والخط والملمس واللون والشكل والفضاء. سيساعدك هذا على تحديد التأثير الذي تحاول تحقيقه. على سبيل المثال ، كلما وضعت قضيب ستارة أعلى النافذة ، ستظهر الغرفة أكبر. كلما امتدت أعمدة الستائر الخاصة بك إلى ما بعد عرض النافذة ، سيمنح الغرفة مظهرًا أكبر أيضًا.


يجب أيضًا الانتباه إلى مكان وجود النوافذ. ستتعرض النوافذ على الجانبين الشمالي والشرقي من منزلك بشكل طبيعي لأشعة الشمس بشكل أقل ، وتتعرض النوافذ على الجانبين الجنوبي والغربي لمعظم أشعة الشمس. تحتاج إلى تحديد مقدار الحرارة والضوء الذي تريده في منزلك ، واختيار الستائر أو الستائر التي ستدعم هذه الفكرة. قد ترغب في اختيار الستارة الثقيلة التي يمكن فتحها للسماح بدخول شمس الشتاء وإغلاقها في حرارة الشمس في الصيف.


قد يكون من المثير للغاية البحث عن أفكار الستائر عبر الإنترنت ، حيث أن الصور واضحة وحادة ، ويمكنك أن ترى كيف يبدو النمط المعين في الغرفة ، وتكون قادرًا على الحصول على مجموعة ذهنية أوضح لكيفية ظهورها في منزلك . فما تنتظرون؟ ابدأ البحث عن أفكار الستائر بمجرد قراءة هذه المقالة.





google-playkhamsatmostaqltradent