ستاير الفخامه art.stl

ستاير الفخامه art.stl






هل هي للتشطيب وإضافة المزيد من الأناقة إلى الغرفة ، أم أنها تمنع ضوء الصباح القاسي من إيقاظك ، أم أنها لتوفير الخصوصية ، أم أنها توفر العزل من البرد أثناء الشتاء؟ هذه ليست سوى بعض الأسباب التي تجعل الناس يبذلون جهودًا كبيرة ، مجازيًا وحرفيًا ، لوضع الستائر في منازلهم.


هناك العديد من الاعتبارات عندما تقرر شراء ستائر جديدة ، والأمر ليس بهذه السهولة كما يبدو. ضع في اعتبارك أن الستائر الجديدة هي استثمار ، وكأي مشروع آخر ، تحتاج أولاً إلى إجراء بحث واستطلاع للسوق لمعرفة ما يناسب احتياجاتك.



لماذا تضع ستائر في نوافذك؟



لننتقل إلى ما تحتاجه لتركيب ستائرك. لقد قررت التصميم الأفضل لنافذتك وغرفتك. لقد اخترت نظام الألوان. لقد قررت حتى أن المسارات أفضل من قضبان الستائر الخاصة بك. لكنك قضيت وقتًا طويلاً في تحديد نوع أقمشة الستائر التي تريدها بالإضافة إلى الطباعة. لا يمكن لأي شخص أن يلومك ، حقًا. هناك الكثير من المطبوعات للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا تجميع خامة معًا من قطع وبقايا أقمشة أخرى ، تمامًا مثل الأقمشة المرقعة.




اختيار بطانات الستائر المثالية




ميزة أخرى يجب مراعاتها هي التعتيم أو التحكم في الضوء في قماش الستارة. مرة أخرى ، يعتمد الأمر على ما إذا كنت تريد الاستيقاظ مع تدفق ضوء الشمس في الصباح إلى النافذة أو ربما تفضل النوم حتى الظهر وترغب في الحصول على ستائر سميكة لإبعاد الشمس.




الأقمشة الشفافة شفافة تسمح بدخول بعض الضوء وتبتهج الغرفة. تعتبر الأقمشة الشفافة مثالية إذا كنت تريد بعض الخصوصية لأنها تقوم بتصفية الضوء القادم. في النهار ، تسمح لك معظم الأقمشة الشفافة برؤية الأشخاص في الخارج ولكن أولئك الذين في الخارج لا يمكنهم رؤيتك. هناك أيضًا مكان مثالي في أشهر الصيف حيث يتم نسجها بشكل فضفاض وتسمح بمرور بعض الهواء النقي.




يمكنك أيضًا اختيار الأقمشة غير المطلية التي توفر مستوى معينًا من العزل للطقس غير البارد. إنها أقمشة منسوجة بإحكام وهي شبه غير شفافة عند ملاحظتها في الضوء المحيط. لا يزال النسيج عادة ليس سميكًا بدرجة كافية لامتصاص مصادر الضوء القوية تمامًا ولكنها توفر مستوى معقولًا من العزل الحراري بسبب النسيج الضيق للنسيج.




وفي الوقت نفسه ، فإن الأقمشة المطلية هي الأقمشة القياسية غير المطلية بدعامة مطاطية مطبقة على القماش لامتصاص أفضل للضوء. عادة ما يتم تطبيق بوليمر المطاط المسال على قماش غير مصقول بحد أقصى ثلاث طبقات من أجل قدرة امتصاص ضوء أفضل.




يستخدم آخرون أيضًا البطانات للمساعدة في امتصاص الضوء وتحسين العزل. أنها توفر الحماية للألياف من الأوساخ والأوساخ. ولكن الأهم من ذلك أنها تعمل كعازل ضد الكثير من الضوء ؛ تقليل ضوضاء الشارع وكذلك حماية النسيج من الرطوبة بمرور الوقت. يمكنك تحقيق العزل ، عن طريق تبطين أقمشة الستائر المتوسطة إلى الثقيلة لتغطية النافذة بأكملها. يمكن تحقيق الخصوصية باستخدام بطانة قاتمة لمنع الضوء.




تعتبر بطانات الستائر ، بمجرد أن تقرر أيها يناسب احتياجاتك ، مهمة ليس فقط لتحقيق المظهر الذي تريده في الغرفة ولكن أيضًا لتحقيق مستوى الراحة الذي تحتاجه. إذا كنت لا تزال غير متأكد مما يجب عليك فعله ، فيمكنك أن تطلب من فني ستارة محترف مساعدتك. هناك العديد من الأنماط والألوان والتصاميم والمطبوعات للاختيار من بينها. تذكر أن ستائرك هي استثمارات أيضًا. لذا خذ وقتك عند اتخاذ القرار.





google-playkhamsatmostaqltradent