تصميم برج ايفل بصيغة cdr تصميم برج افل بصيغة cdr

تصميم برج ايفل بصيغة cdr 


تصميم برج ايفل بصيغة cdr





دائمًا ما يكون معظم المصممين الذين يدخلون المجال في شك فيما إذا كانوا بحاجة إلى اختيار Photoshop أو CorelDRAW في مغامراتهم المستقبلية. هذا التناقض في اختيار واحدة من بين الأدوات المثالية يظن بالتأكيد أي محترف. النهج الذي يجب اتباعه في الاختيار بين المنتجات ذات المستوى العالمي يعتمد ببساطة على المصمم نفسه بدلاً من الأدوات المستخدمة. يجب على المصمم أن يختار ما سينشأ في المقام الأول ليقرر ما إذا كان سيختار Photoshop أو CorelDRAW. يوفر CorelDRAW للمستخدم صور Vector التي تعد الخيار الأفضل عندما يختار العميل طباعة التصميمات بدقة أعلى. يساعد Adobe Photoshop المصممين في تحرير الصور وإنتاج مخرجات نقطية ، مما يجعلها مناسبة لتحرير الصور للويب والعروض التقديمية وتنقيح الصور الممسوحة ضوئيًا وما إلى ذلك ،.

 

يعد Adobe Photoshop تطبيقًا مثاليًا قائمًا على البيانات النقطية ويستخدم بشكل أساسي في تنقيح الصور الفوتوغرافية. يعد Photoshop أيضًا معيارًا صناعيًا ومقبولًا من قبل أي مصمم معروف ومبتدئ أيضًا. أحد أفضل تطبيقات Adobe Photoshop هو معالجة الصور. على الرغم من أن الحصة السوقية مقسمة إلى شرائح بواسطة أدوات أخرى تفعل الشيء نفسه ، إلا أن لا شيء يتنافس مع Photoshop. يمكّن الإصدار الأحدث المصممين أيضًا من العمل على إنشاء رسومات متجهية ورسوم توضيحية والتي تعد إضافة ضخمة للبرنامج الحالي المطبق.

 

تمامًا مثل إضافة الكريم إلى الكابتشينو ، طورت Adobe Illustrator والذي يمكن أن يكون بديلاً مثاليًا لـ CorelDRAW لإنشاء رسومات ورسوم توضيحية نصية. تم استخدام CorelDRAW سابقًا بشكل أساسي لإنشاء صور عالية الدقة مخصصة للطباعة. ولكن ، يقوم مجتمع المصممين بتحويل قاعدته ببطء من CorelDRAW إلى Adobe Illustrator نظرًا لأن ترحيل الملفات من Illustrator إلى Photoshop أصبح أمرًا سهلاً.

 

لكن السؤال الأساسي الذي يجب أن يطرحه الباحثون المتحمسون لمعرفة المصمم هو: ما الذي ترغب في القيام به بعد تعلم Adobe Photoshop أو CorelDRAW؟ إذا كنت تخطط لأن تصبح مصممًا على شبكة الإنترنت وتقوم بإنشاء قطع فنية سريالية ورائعة ، فلا يوجد خيار آخر قابل للتطبيق سوى تعلم Adobe Photoshop. ولكن ، إذا كنت تخطط لاختيار مجال مصمم الجرافيك ، دون الإعلان على الإنترنت أو بدون أي وجود عبر الإنترنت ، فإن CorelDRAW سيكون أداة مثالية لقضاء الوقت والمال عليه.

 

دائمًا ما يكون المصممون أنفسهم هم من يجب أن يكونوا في المقعد الأمامي ليختاروا ما يرغبون في القيام به. بناءً على دوافعهم المستقبلية ، يتعين عليهم اختيار الأدوات المناسبة لإحداث التأثير الصحيح. منحنى التعلم لكلتا الأداتين ليس حادًا. لذلك ، يمكن للمصممين الناشئين تعلم أحدهما حتى الجوهر في البداية ثم تعزيز معرفتهم بالعديد من الأدوات من خلال الانتقال إلى الآخر.






google-playkhamsatmostaqltradent