ستاره dxf تصميم رايق

ستاره dxf تصميم رايق 






يمكن استخدام الستائر بعدة طرق مختلفة ، ويمكن تعليقها من قضبان أو لفها فوق حلقات. يمكن أن تكون بطول الأرض ومن مواد ثقيلة أو يمكن أن تكون خفيفة وهشة في منتصف الطريق أسفل الحائط. يجب أن يكون هناك اعتبار آخر مهم للغاية هو أسلوب وحجم النوافذ حيث أن النقطة لا تطغى عليها أو تحجبها تمامًا ، ولكن لتعزيز جمالها.




نصائح لاختيار الستائر المناسبة لمنزلك




لنلقِ نظرة على بعض النصائح المفيدة التي ستساعدك على اختيار الستارة المناسبة لمنزلك:




o من المهم أن تكون الستارة التي تختارها عملية وجذابة. يوجد اليوم العديد من المواد سهلة الصيانة التي يمكن استخدامها للستائر ، لذا تأكد من دراسة الأقمشة جيدًا لفهم متطلباتك.



o طابق قماش الستارة مع قماش التنجيد. هذا يضمن وجود سمة واحدة محددة تعمل في جميع أنحاء الغرفة ، مما يخلق مظهرًا مرتبًا ومتناسقًا.



o تأكد من أن طول الستائر ووزن القماش يتناسبان مع شكل النافذة وحجمها.



إذا كنت ترغب في خلق إحساس بالفترة في الغرفة ، فعليك اختيار الأقمشة ذات الأنماط الكلاسيكية التي تضيف على الفور طابعًا إلى الغرفة.



o احصل على نفس الموضوع من خلال بياضات السرير والمناشف ومفارش المائدة التي تعد جزءًا مهمًا من الديكورات العامة في الغرفة.



o استخدم ستائر شفافة أو شاش إذا كنت ترغب في خلق مساحة مضيئة وجيدة التهوية. هذه الستائر خفيفة الوزن شبه شفافة ويمكن استخدامها مع ستائر ثانية أثقل قليلاً يمكن سحبها في الليل لتوفير الخصوصية.



o يمكنك استخدام البسط والسجاد بألوان تكميلية للستائر لتحديد المناطق الاجتماعية في الغرفة. لنفترض أن لديك كرسيين وطاولة قهوة ؛ يمكنك وضعها على بساط في منطقة معينة لإبراز منطقة الجلوس في الغرفة.



o يمكنك استخدام الستائر الفينيسية للتحكم بكمية الضوء التي تدخل الغرفة دون حجب الضوء والهواء تمامًا.



o يمكن استخدام الستائر للعزل كذلك مما يساعد في الحملة الخضراء. إذا كنت تعيش في منطقة باردة ، فاستخدم الستائر الثقيلة التي تحجب الهواء البارد وتبقي السخونة في الداخل ، وبالتالي تقلل من فواتير التدفئة. وبالمثل في المناطق الأكثر حرارة ، استخدم الستائر الخفيفة لإضفاء إحساس متجدد الهواء.



إذا كنت ستحصل على ألوان زاهية على الجدران أو لديك الكثير من الأعمال الفنية ، فمن المستحسن أن تختار الستائر ذات الألوان المحايدة. الشيء نفسه ينطبق على الأثاث اللامع.



o يمكنك استخدام القماش المتبقي من ستائرك لاستخدامه كمفروشات. إذا كان لديك الكثير من المواد المتبقية ، يمكنك تغطية كرسي كامل ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فستعمل وسادتان أو ثلاث وسائد بشكل رائع.



o يمكنك استخدام السجاد والمفروشات على الجدران لأنها لا تبدو جيدة فقط وتضيف الدفء إلى الغرفة ، ولكن أيضًا تعمل على تحسين صوتياتها.




google-playkhamsatmostaqltradent