تصميم غرفة ونيش الوتس rlf

تصميم غرفة ونيش الوتس rlf 



تصنع الستائر لتكمل نوافذك من الناحية الجمالية ، وكذلك لأغراضها العملية المختلفة. إنها توفر لك العديد من الامتيازات ، بما في ذلك الخصوصية ، وتظليل منزلك من أشعة الشمس والحفاظ على المسودات المزعجة في وضع حرج.



أجود أنواع أقمشة الستائر



لا ينبغي أبدًا التغاضي عن الستائر باعتبارها الحل المثالي لتجميل غرفة لطيفة تحتاج إلى لمسة شخصية إضافية. يمكن أن تقدم إحساسًا لطيفًا متجدد الهواء ، وجوًا من الأناقة والرقي ، وجودة رائعة أو تعمل ببساطة كإضافة مفيدة. عند اختيار مادة الستارة الخاصة بك ، تحتاج إلى النظر في أدوارها المختلفة من أجل اتخاذ قرار يناسب احتياجاتك.


المخمل:

استخدام المخمل لنسيج الستارة يضفي جودة محددة من الفخامة على المنطقة. نظرًا لأنه يتم تصنيعه عادةً بألوان كاملة وعميقة ، فإن القماش يتماشى ببراعة مع الغرف المفروشة بالسجاد. إنه أيضًا مرفق مذهل مع أثاثات عتيقة وأخشاب مصقولة. بشكل عام ، يتم اختياره للغرف التي تواجه الجنوب ، حيث أن سمكه ممتاز لعرقلة الهواء البارد والحفاظ على الدفء بالداخل. ومع ذلك ، على الرغم من صفاته المذهلة العديدة ، من المهم ملاحظة أن النسيج ثقيل ويحتاج إلى تنظيف منتظم وخبير.


الحرير

الحرير هو خيار فاخر آخر. إنه المفضل لدى النساء لأنه خفيف وجيد التهوية ويساهم في إحساس أنثوي أكثر نعومة. يمكنك العثور على العديد من الألوان النابضة بالحياة لهذه المادة ، حيث أنها معروفة بقدرتها على امتصاص الأصباغ دون عناء. إنه مشابه للمخمل ، حيث يمنع القماش المسودات من التسلل إلى منزلك. ومع ذلك ، فمن الأفضل إبعاده عن الغرف التي تتعرض لأشعة الشمس المباشرة ، حيث أن القماش عرضة للبهتان. يمكنك أيضًا المساعدة في منع تبييض أشعة الشمس عن طريق إضافة ستارة متداخلة ومطابقة لإنشاء المزيد من الألواح الجوهرية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تغييرها إلى ظلال رومانية و بالونية ساحرة تأثير مذهل.


تم استخدام Linen

Linen في تصميم الستائر على مدار عدة قرون ، ولم يفقد أيًا من احترامه في العصر الحديث. هذا يرجع أساسًا إلى حقيقة أنه بأسعار معقولة أكثر من نظرائه من المخمل والحرير ، بينما لا يزال يتمتع بمرونة عالية ودائم ، فضلاً عن مقاومته للبهتان. إنها رائعة بالنسبة لتلك الأجزاء من المنزل المعرضة لأشعة الشمس الزائدة ، أو - بسبب نغمتها الأكثر ذكورية - لمنصات العزوبية والمنازل التي يهيمن عليها الذكور. ومع ذلك ، فمن الحكمة ملاحظة أنها يمكن أن تتجعد بسهولة ، وبالتالي يجب تنظيفها بالتنظيف الجاف بشكل متكرر للمساعدة في الحفاظ على شكلها.


القطن القطن هو مادة الستائر

الأكثر شيوعًا ، كونه الأقل تكلفة من النطاق العام. إنه نسيج شامل متعدد الأوجه مصنوع من ألياف طبيعية. من السهل نسج القماش بمواد أخرى ، مما يسمح له بالحصول على مجموعة من الأشكال المختلفة ؛ من البسيط والبسيط إلى شيء أنيق وراقٍ. يمكنك العثور على تشكيلة رائعة تأتي في مزيج هائل من الأشكال والأنماط والتصاميم والتطريز والزخارف. ميزة إضافية هي قدرته على امتصاص الرطوبة والبقاء سليمة. كما أنه من السهل جدًا تنظيفها. هذا يجعلها خيارًا واسع الانتشار لغرف الأطفال وحتى ستائر الاستحمام.








google-playkhamsatmostaqltradent