الستائر في المطبخ هي عنصر أساسي في ديكور المطبخ.




الستائر في المطبخ هي عنصر أساسي في ديكور المطبخ.



الستائر في المطبخ هي عنصر أساسي في ديكور المطبخ.



 

لإكمال المظهر العام للمطابخ المصممة ، هناك العديد من أفكار ستائر المطبخ الرائعة التي ستندمج جيدًا مع أي موضوع.

 

هناك العديد من أفكار ستائر المطبخ التي يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لنوع نوافذ مطبخك ونوع المطبخ الذي لديك.




 

1. إذا كان لديك مطبخ حديث ، فعليك أيضًا التفكير في ستائر المطبخ ذات الطراز المعاصر. تختار معظم المطابخ المصممة أقمشة خفيفة الوزن وشفافة بقضبان من الصلب أو الكروم. تسمح الأقمشة الشفافة بدخول ضوء الشمس الناعم إلى المطبخ وتساهم في كفاءة الطاقة. يمكنك اختيار أي نمط يناسب ذوقك. يمكنك اختيار الحصول على ستائر متوسطة الطول أو ستائر كاملة الطول ، ولكن إذا كنت تريد مزيدًا من الخصوصية ، يمكنك تعليق ستائر المطبخ المصنوعة من القماش السميك. اختر أقمشة قطنية بنمط مطبوع أو سادة بألوان زاهية. تأكد من أن ستائر مطبخك تتناسب مع لون أرضيات مطبخك أو طلاء الجدران أو ورق الحائط.

 





2. إذا كان لديك مطبخ ريفي أو ريفي ، فستحتاج إلى نمط مختلف من الستائر. اختر الأقمشة ذات الأنماط مثل القماش القطني أو الخطوط الكبيرة أو يمكنك أيضًا اختيار الفاكهة أو الخضار أو الأزهار المطبوعة. تأكد من عدم تعارض ستائرك مع باقي ديكور المطبخ. ستائر المقهى مثالية للمطبخ ذي الطابع الريفي. يمكنك اختيار الأقمشة العادية ذات الظل اللامع أو أي شيء بنمط لطيف وبسيط. تسمح ستائر المقهى بدخول بعض الهواء إلى مطبخك لأنها تغطي النصف السفلي فقط من نافذة مطبخك ويترك النصف العلوي مفتوحًا حتى تتمكن من رؤية المشهد بالخارج في نفس الوقت وتغطي النصف السفلي مما يمنحك بعض الخصوصية. إذا كنت ترغب في تعليق ستائر المقهى في مطبخك ، فقم بتركيب كورنيش أو ستارة في الجزء العلوي من النافذة.






 

3. بعض الناس يختارون الستائر الرأسية أو الستائر الرومانية غير المزعجة لنوافذ مطبخهم. الستائر أغلى من الستائر ولكن يسهل صيانتها.

 

الستائر ضرورية عندما يتعلق الأمر بتأثيث المنزل. تتمتع بالقدرة على تغيير مظهر أي غرفة إما لجعلها تبدو أنيقة أو مريحة أو دافئة أو فسيحة. مهما كانت علاجات النوافذ التي تختارها لمطبخك ، تأكد من أنها تتوافق مع التصميم العام وجمال مطبخك ومنزلك ككل. أيضًا ، من الجيد اختيار ستائر المطبخ التي يسهل صيانتها وتنظيفها.




 

عادة ما تولد مطابخ المصممين من العقل الإبداعي لأصحاب المنازل. في هذه الحالة ، سيكون من الجيد محاولة استغلال مهاراتهم الإبداعية والإبداعية من خلال صنع الستائر الخاصة بهم. جرب تجربة عدم خياطة الستائر. إنها بسيطة جدًا وسهلة الصنع ويمكن استبدالها بسهولة أيضًا. يعتمد اختيار القماش لستارة المطبخ بدون خياطة على ذوقك. على الرغم من وجود الكثير من الأقمشة للاختيار من بينها ، إلا أن أقمشة الحرير والأقمشة مثالية لهذا النمط.




google-playkhamsatmostaqltradent