اشكال اطبق تحفة على شكل سمكة ورق عنب stl


تصميم ديكورات مطابخ حديثة 2023




تصميم ديكورات مطابخ حديثة 2023






هل مطبخك قديم؟ هل تشعر بالتعب وتبدو مرهقًا بعض الشيء؟ ثم قد تفكر جيدًا في تغيير مناطق معينة منه ، فقد يكون لديك كل الأثاث والأجهزة التي تحتاجها بالفعل حتى لا تحتاج إلى إعادة تصميم مطبخك ولكن القليل من "إعادة التصميم" هو ما تحتاجه أنت ومطبخك.

 





 

تحسين المطبخ وتحول الى مطبخ مودرن 2023

 

 





 

من أول الأشياء التي يمكنك النظر فيها عند إعادة تصفيف مطبخك هو النظر إلى الطلاء ، فعلى الأرجح سيكون الطلاء هو ما يغطي الغالبية العظمى من مطبخك وإذا كان هذا يبدو قديمًا بعض الشيء أو أصبح قذرًا بعض الشيء فهذا هو المكان المثالي للبدء!

 

إذا كان لديك مطبخ أصغر حجمًا ، ستتفق معي بالتأكيد هنا عندما أقول إن الألوان الفاتحة هي الأفضل لعلاج ذلك ، بعض الألوان الأكثر شيوعًا للمطابخ الصغيرة تميل إلى اللون الأزرق الفاتح والأصفر والبرتقالي ودرجات ألوان الباستيل .

 

في الطرق القديمة لفنغ شوي يلوز والبرتقال كانت تستند إلى يانغ. اللون الأصفر على سبيل المثال هو اللون الذي يضفي الدفء والبهجة والود ، والمشاعر الخاصة جدًا بالمطبخ حيث يُنظر إليه عمومًا على أنه قلب المنزل.



تصميم ديكورات مطابخ حديثة 2023








الوان مطابخ خشب 2023

 

 



 

يذهب Orange إلى رمز مشابه مع الشعور بالهدف والإبداع ، ويقوي البرتقالي تركيزك ويستخدم في Feng Shui لمنحك إحساسًا بالغرض ، ومشاعر مفيدة داخل المطبخ. يمكنك بالتأكيد أن ترى الآن سبب كونها خيارات شائعة للمطبخ.







تصميم ديكورات مطابخ حديثة 2023


بمجرد طلاء الجدران ، يمكنك النظر إلى البلاط ، وهي منطقة أخرى يمكن أن تشغل جزءًا كبيرًا من مطبخك. على غرار طلاء غرفة ، يمكن أن يكون لتغيير البلاط تأثير عميق جدًا على تصميم مطبخك ، ولكن يمكن أن يكون مهمة كبيرة للقيام بها ويمكن أن تكون مكلفة. تحتاج حقًا فقط إلى استبدال البلاط الخاص بك إذا كانت تلك التي قد تكون لديك بالفعل مهترئة وتحتاج حقًا إلى التغيير. تشابه آخر بين البلاط مع الطلاء هو أنك تحتاج إلى التفكير في نوع البلاط الذي تختاره ، والمواد ، والألوان ، والحجم ، وما إلى ذلك ، كل ذلك يلعب دورًا كبيرًا هنا.



تصميم ديكورات مطابخ حديثة 2023







هناك عدد كبير من الملحقات التي يمكنك استخدامها لتزويدك بأسلوب مطبخ جديد ، من الأواني الفخارية المعروضة إلى أدوات المائدة والستائر ، ويمكن لأدوات المطبخ الأصغر مثل العصارات وآلات صنع القهوة أن تلعب دورًا في مطبخك الجديد. نظرًا لأن كل هذه الأشياء لها أنماط فردية خاصة بها ، إذا كنت تمتلك مطبخًا على الطراز التقليدي ، فلماذا تزينه بمحمصة وغلاية ذات مظهر عصري؟ يمكن أن تبدو أشياء مثل الستائر جيدة حقًا عند القيام بها بشكل صحيح ولكن هل أنت على استعداد إزالتها وغسلها بانتظام؟ نظرًا لأن كل البخار والرطوبة والشحوم المتطايرة حول الأجزاء الداخلية من مطبخك يمكن أن تجعلها تبدو غير جديدة تمامًا بسرعة إلى حد ما.











google-playkhamsatmostaqltradent