تصميم مطبخ الشيف الشربين

تصميم مطبخ الشيف الشربي



تصميم مطبخ الشيف الشربين




تصميم مطبخ الشيف الشربين





أحد أفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام بها في مطبخك هو تحديث خزانتك. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الخزائن باهظة الثمن مما قد يمنع العديد من الأشخاص من تعديل أثاثهم. ومع ذلك ، هناك خيارات ميسورة التكلفة عندما تبحث عن استبدال خزائن المطبخ الخاصة بك ، ومن أكثرها تكلفة هو شراء مجموعات خزائن المطبخ المستعملة. الحقيقة هي أن الخزانات متينة بشكل لا يصدق ، ويمكنك العثور على بعض خزائن المطبخ المستعملة الجميلة حقًا للشراء. يمكنك العثور على خيارات رائعة لاستخدامها كما هي ، ولكن قد ترغب أيضًا في اختيار بعض الخزانات المستخدمة التي تنوي طلائها.

 

يمكن أن تجعل أقفاص المطبخ أيضًا عالمًا مختلفًا لمطبخك. إذا لم تكن معتادًا على خزانة المطبخ ، فهذه قطع كبيرة من الأثاث تم تصميمها تخزين أواني الطعام والأواني الفضية والأواني الزجاجية. الغالبية العظمى منهم مصنوعة من الخشب ، مما يعني بالطبع أنك ستتمكن دائمًا من العثور على واحد يتناسب بشكل جيد مع تصميم مطبخك. شيء جميل آخر حول هذه الأشياء هو أنه يمكنك دائمًا طلائها بأي لون تريده إذا شعرت أن مطبخك يحتاج إلى بعض التوهج الإضافي. من الواضح ، قبل أن تتوجه فعليًا لشراء خزانة مطبخ ، تحتاج أولاً إلى تحديد احتياجات التخزين لديك ، وتحتاج إلى التأكد من عودتك إلى المنزل بخزانة ليست كبيرة جدًا لأنك لا تريدها أن تلقي بظلالها على كل شيء آخر في مطبخك.

 

 

تصميم مطبخك الراحة والمتعة

 

جنبا إلى جنب مع المطبخ، عربات المطبخ والجزر أيضًا إضافات رائعة للمطبخ لأنها ليست فقط مبهجة من الناحية الجمالية ، ولكنها أيضًا عملية بشكل رائع. يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في تحديد ما إذا كان ينبغي عليهم اختيار جزيرة المطبخ ، أو ما إذا كان ينبغي عليهم شراء عربات المطبخ. السر هنا هو أن تقرر أولاً إلى أي مدى تريد أن تكون الإضافة دائمة. تتطلب جزر المطبخ قدرًا كبيرًا من الجهد ، خاصةً إذا كنت تريد الماء والكهرباء عليها. إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى مثل هذه الأطوال الكبيرة ، أو إذا كنت قلقًا بشأن المساحة المتاحة ، فمن المحتمل أن تكون عربات المطبخ خيارًا أفضل. أكبر ميزة عربات المطبخ هي أنه يمكن نقلها ، وبالطبع تكلفتها أقل بكثير من تكلفة جزيرة المطبخ. هذا مفيد بشكل خاص لأولئك الذين لديهم ميزانية ضيقة نسبيًا.

 

بغض النظر عن حجم مطبخك أو صغر حجمه ، لا يزال بإمكانك تحويله إلى قلب منزلك ، بينما تظل في نفس الوقت في حدود ميزانيتك. كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الخيال وقليل من الجهد من جانبك.








google-playkhamsatmostaqltradent