لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله  






يتذكر معظم الناس في سني كيف "خسر" اليابانيون الحرب العالمية الثانية ثم استولوا فورًا على معظم التصنيع والأسواق الأمريكية ، وخاصة صناعة السيارات. كان ضمان الجودة وتفاني العامل الياباني عمومًا هو السبب الرئيسي الذي تم تقديمه لمنافسة الولايات المتحدة في تصنيع الإلكترونيات والسيارات - ولكن هناك سبب أساسي أكثر من ذلك بكثير. كانت الروبوتات هي التي أدت إلى ظهور اليابانيين ومضمونها ، ومع قيام الروبوتات بمعظم المهام المتكررة ، تمكن العامل الياباني المتفاني من الالتزام بأعلى معايير الجودة - والتي تقف في تناقض صارخ مع جودة الإنتاج الرديئة للغاية للأمريكيين غير المبالين القوى العاملة.



ضوابط الأرقام المحوسبة روبوتات أدوات الآلة



أصبحت الروبوتات مركزًا قويًا لليابانيين ، وفي غضون سنوات قليلة نسبيًا ، احتلت العلامات التجارية الكبرى مثل سوني و باناسونيك و تويوتا و ميتسوبيشي مناصب قيادية في أسواقها وأفسدت بشكل أساسي إنتاج المصانع الأمريكية الرديئة الجودة في كثير من الحالات. مع ركب معظم المنتجين الأمريكيين على ركبهم ، سرعان ما سقطوا على سيوفهم في كثير من الحالات وبيعوا لليابانيين الذين "خسروا الحرب".


المكون الأساسي للروبوتات هو حواسيب القيادة والتحكم التي توجه العمل الدقيق الذي يتم إجراؤه ، ومثل جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل باستخدام رقائق الذاكرة. تعد عناصر التحكم بالأرقام المحوسبة هي قلب وروح الروبوتات ، ومن خلال زيادة ذاكرتها ، تعمل الآلات بسلاسة أكبر مع كون الاستقرار هو الشغل الشاغل. وبما أن مصنعي الروبوتات مثل Fanuc و Yasnac و Mazak و Mitsubishi يطورون إجراءات تصنيع أكثر تعقيدًا ؛ غالبًا ما يصبح من الضروري ترقية ذاكرة عناصر التحكم بالأرقام المحوسبة.


شخصياً ، بعد أن عشت في الصين على مدار السنوات الأربع الماضية ، ومع تجاوز الصين الآن لليابانيين كثاني أكبر اقتصاد في العالم ، أعتقد بصدق أن الصينيين هم الآن الذين يجلبون القوة الحقيقية للروبوتات إلى عمليات التصنيع الخاصة بهم كعمالة. تزداد التكاليف هنا ومع تحول منتجات التكنولوجيا العالية إلى الدعامة الأساسية لإنتاج الصادرات.








مصنعي الصلب في الحياة اليومية



غالبًا ما يتم التغاضي عن الدور المهم الذي يتعين على المصنِّعين القيام به في مجالات الحياة اليومية. في حين أنه قد يكون هناك وعي غامض بالمهنة نفسها ، فعادة ما يكون هناك القليل من الإدراك لحجم الدور الذي تلعبه في الواقع.


يلعب مصنعو الصلب العديد من الأدوار الرئيسية ليس فقط في الجانب السكني للمنطقة ، ولكن في المناطق التجارية والزراعية أيضًا.


في الجانب التجاري لهذا النوع من تصنيع المعادن ، يساعد مصنعو الصلب في تشييد المباني مثل المصانع الصناعية وناطحات السحاب ومراكز التسوق من خلال وضع الإطار الذي تم بناء جميع الإنشاءات التالية عليه ، وبالتالي توفير بعض السلامة للهياكل التي ينتجونها.


إنها أيضًا جزء من تصنيع معدات الملاعب التي تُرى في ملاعب المدارس وفي الحدائق العامة المحلية. حتى أن مصنعي الصلب يلعبون دورًا كبيرًا في المناطق الزراعية حيث تكون المعدات الزراعية ، مثل تلك اللازمة لري الأنابيب أو آلات البذر ، ضرورية.


في الواقع ، أي شيء يتضمن ، بأي شكل من الأشكال ، شكل أو شكل ، ثني أو لحام أو تجميع القطع أو المنتجات الفولاذية يتم التعامل معه من قبل أولئك الذين تسمى مهنتهم "صانع". إنه أمر منطقي تمامًا ، ولكن يتم تجاهله بسهولة عند الاستمرار في الأنشطة اليومية في حياتنا.







قد تفاجأ حقًا بمجرد النظر حول منزلك لمعرفة عدد العناصر التي يمكن أن تُنسب إلى مصنعي الفولاذ ، أو إلى أي عدد من مصنعي المعادن الآخرين. تتطلب سيارتك وفرن الحرائق وسخان المياه قطعًا تم تصنيعها لتناسب. وبالمثل ، فإن الأجزاء الموجودة في ثلاجتك والمجمد وحتى الأنابيب التي تأتي إلى منزلك للتدفئة والتبريد وتوفير المياه كلها أمثلة رئيسية على كيفية استخدامنا جميعًا لهذه المهنة كل يوم ومع القليل جدًا (أو لا) في كثير من الأحيان معرفة كيفية تأثيرها علينا.


هناك العديد من الجوانب المختلفة لعمل صانع الفولاذ ، أحدها اللحام. اللحام هو تشكيل مفصل معدني إما عن طريق صهر المعدن ثم إضافة حشو لربط القطع معًا (الطريقة الأكثر استخدامًا عند الحاجة إلى ضمان أقوى رابطة) أو باستخدام مادة مثل اللحام لربط القطع بدون صهر المعدن. يشمل ذلك أيضًا النشر أو القص والتشكيل ثم التجميع النهائي للقطع المصنعة.




google-playkhamsatmostaqltradent