تصميم خط اسلامى بصيغة cdr

تصميم خط اسلامى بصيغة cdr 






طلاء بخاخ البوليوريا هو تطور جديد في السنوات الأخيرة. يوفر هذا الطلاء مظهرًا وشعورًا شبيهًا بالبلاستيك عند رشه على أي نوع من الرغوة. الطلاء صلب ولكنه متين ، ويوفر غلافًا قويًا لأي مشروع قطع الرغوة ، ويحميها من التلف الناتج عن الانكسار أو التآكل بسبب العوامل الجوية.




الابتكار في صناعة الطلاء بالرش


يمكن تطبيق هذا الطلاء على أي مشروع رغوي ، بما في ذلك العلامات والحروف والشعارات والدعامات وقوالب التاج. يجمع طلاء البوليوريا بين المرونة العالية والمتانة والصلابة العالية ، وهو نوع من الطلاء سريع الجفاف. يمكن معالجته حتى في درجات حرارة منخفضة جدًا نظرًا لخصائصه الكيميائية ، ولا داعي لاستخدام محفز. بعد الطلاء ، يمكن صنفرة الرغوة حتى تصل إلى طبقة نهائية ناعمة أو محكم ، وفقًا لاحتياجات العميل. يمكن أيضًا دهانه بأي نوع من الطلاء ، بما في ذلك الطلاء ذو ​​القاعدة المائية مثل اللاتكس ، أو الطلاء الزيتي ، وكذلك طلاء السيارات. يجف هذا الطلاء في دقائق ، مما يوفر طلاءًا قويًا مقاومًا للمواد الكيميائية والتآكل وخاليًا من البثور. نظرًا لأن البوليوريا تجف بسرعة كبيرة ، فإنها تتطلب تقنيات خلط ورش فعالة ، ويفضل استخدام مسدس الرش.


هناك أنواع أخرى من الطلاءات التي يمكن رشها أو دهنها بالرغوة ، بما في ذلك الغراء اللاصق والراتنج المائي وطلاء الإيبوكسي والألياف الزجاجية والفينيل والبوليسترين. ومع ذلك ، فإن البوليوريا أقوى بحوالي 100 مرة. استخدام البوليوريا لن يجعل فقط أي رغوة مقاومة للكسر ؛ كما أنه سيوفر على أي شركة الاضطرار إلى شراء آلة طلاء باهظة الثمن تكلف عشرات الآلاف من الدولارات.


هذه المادة غير سامة وآمنة تمامًا للاستخدام. يمكن رش أي نوع من الرغوة ، بما في ذلك الرغوة الصلبة ورغوة البولي يوريثان الناعمة. عند الرش ، يمكن تطبيق لمسة نهائية ناعمة وملساء. بالإضافة إلى ذلك ، لها العديد من المزايا ، بعضها يشمل سرعة المعالجة العالية (حتى في درجات الحرارة المنخفضة) ، مقاومة الماء ، الحماية من ظروف الرطوبة ، الحرارة ، البرودة والشمس ، مقاومة التآكل الشديدة ، مقاومة الصدمات الحرارية ، المقاومة الكيميائية ، القليل أو لا توجد رائحة ، التصاق جيد بالمواد التي يتم رشها عليها وسمك غير محدود للتطبيق.


نظرًا الخصائص الفيزيائية والكيميائية الفريدة البوليوريا ، خاصةً كونها صلبة وقادرة على العمل كعازل ، فهناك العديد من الصناعات التي استخدمت مؤخرًا بشكل كبير. يشمل بعضها صناعة الخرسانة ، والأرضيات ، والسقوف ، وبياضات الأسِرَّة ، والأنفاق ، وخطوط الأنابيب ، وطلاء الجسور ، وطلاء الخزانات وتبطينه ، والتصميمات البحرية والزخرفية والمعمارية وغيرها. البوليوريا أكثر بكثير من مجرد طلاء. إنه أيضًا بطانة ومانع للتسرب مع تطبيقات لا نهاية لها.




google-playkhamsatmostaqltradent