ستاره الوردة d3 dxf

ستاره الوردة d3 dxf





الستائر والستائر لا تمنحك الخصوصية فحسب ، بل إنها تلبيس غرفتك أيضًا ، وتضفي عليها لمسة نهائية لطيفة.

هناك العديد من الخيارات التي يمكنك القيام بها عندما يتعلق الأمر بالستائر والستائر ، ولهذا السبب قد يكون من الصعب بعض الشيء معرفة أيهما هو الخيار الأفضل من بينها جميعًا لمنزلك.



لأطوال الستارة وأنماطها



1. ستارة رأسية مفردة مصنوعة فقط من ذلك ، إنها بالفعل تلك اللوحة أو الستارة المفردة التي يمكنك كنسها إلى جانب واحد باستخدام رجوع خلفي.




2. تلك التي اشتهرت النمط الشعبي الستائر والستائر هي اللوحة المزدوجة. إما يمكن دفعها على جانب واحد إلى كل جانب من النافذة وتركها معلقة بمفردها ، أو يمكن استخدام رباط ظهر لإبقائها مفتوحة. يعد الضغط على أحد الجانبين أمرًا بسيطًا ، بينما سيؤدي استخدام رجوع إلى الخلف إلى جعلها تبدو أنيقة.




حتى عندما يتم تعليق الألواح على قضيب ستارة عبر نفسها ، يمكن أيضًا إعطائها مظهرًا خارجًا تمامًا عن المظهر العادي ، وذلك بمساعدة الستارة. الستارة هي تلك التي تمر عبر الجزء العلوي من الستائر لمنحها مظهرًا رومانسيًا وأنثويًا إضافيًا. هذا يشبه إلى حد بعيد الحبيبات المهيكلة ، والتي تمتد عبر الجزء العلوي وستضاف جوًا أنيقًا ومحتويًا إلى حد ما.




عندما يكون الطول هو المشكلة ، ضع في اعتبارك أن فترة أطول أفضل بكثير من الأقصر. كما ترى ، يجب أن تقوم الستائر بتنظيف الأرضية فقط ، وربما تنكسر على الأرض بمقدار بوصة أو نحو ذلك ، أو ببساطة تتجمع على الأرض ببضع بوصات احتياطية. بالنسبة للمظهر الأول ، سيكون مفصلًا ونقيًا ، النظرة الثانية ، سيكون أكثر استرخاءً ، الإطلالة الثالثة ، سيكون رومانسيًا ومورقًا. من الأفضل تمامًا عدم الذهاب للستائر القصيرة ، لأنها تعتبر قديمة في هذه الأيام.



ستائر جاهزة على عكس الستائر المخصصة



إنه لأمر رائع أن يكون لديك ستائر مصنوعة خصيصًا إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك ، أو إذا كنت في متناول اليد مع ماكينة الخياطة ، فستكون الستائر المصنوعة حسب الطلب مناسبة لك. سوف يمنحك المزيد من الفرص للاختيار مع الاختلافات ، عندما يتعلق الأمر بخيارات الحجم والنسيج. ولكن ، من ناحية أخرى ، فإن الستائر الجاهزة أقل تكلفة بكثير ، ويمكن شراؤها وإعادتها بسرعة إذا لم تتناسب مع أذواق ، وسيكون هناك أيضًا الكثير من الخيارات للاختيار من بينها أيضًا.




google-playkhamsatmostaqltradent