تصميم طربيزة شكل مزخرف بصيغة dxf

تصميم طربيزة شكل مزخرف بصيغة dxf 















أفكار لتوفير المساحة لغرف نوم الاطفال

 

 

 

إذا كانت هناك مشكلة عالمية واحدة يشاركها جميع الآباء ، فهي تحاول الحفاظ على أطفالهم وأنفسهم منظمين. تكمن المشكلة الأكبر عادةً في عدم وجود مساحة كافية للاحتفاظ بجميع الألعاب والملابس والكتب. والخبر السار هو أنه مع الابتكارات الجديدة في الأثاث المصمم خصيصًا لغرف نوم الأطفال ، هناك العديد من الخيارات الرائعة للمساعدة في الحصول عليها. نظمت عائلتك.

 

أحد أفضل الخيارات التنظيمية لغرفة الطفل هو سرير الكابتن. أسرة الكابتن هي سرير عادي مع لوح أمامي على طراز خزانة الكتب ، أدراج تخزين تحت السرير ، وأحيانًا سرير قابل للدوران اختياري. توفر الأرفف و / أو الخزائن التي يتألف منها اللوح الأمامي مكانًا رائعًا لتخزين الكتب أو المصباح أو الألعاب الصغيرة أو أي شيء تحتاج إلى مساحة إضافية من أجله. أدراج التخزين تحت السرير توفر مساحة أدراج يسهل الوصول إليها وتحتاجها بشدة حيث يمكنك الاحتفاظ بالألعاب أو الملابس بعيدًا عن الأنظار. خيار السرير المتحرك هو الخيار الذي يجعل قضاء ليلة واحدة في المنزل أمرًا سهلاً. كل ما عليك فعله هو سحب السرير الذي تم تكوينه بالفعل من أسفل سرير الكابتن ، والمبيت الجاهز فيولا.

 

خيار آخر رائع هو سرير الرفاق. سرير Mate مشابه جدًا لسرير Captains. يتمثل الاختلاف الرئيسي في أن سرير Mates يحتوي على لوح رأسي تقليدي بدون أرفف ولكنه لا يزال يحتوي على أدراج تخزين تحت السرير و سرير قابل للدوران اختياري. هذه الأسرة رائعة لأنها أصغر قليلاً من سرير الكابتن مما يسمح لها لتلائم مساحة أصغر ولكنها لا تزال تستفيد من المساحة المتاحة أسفل السرير.

 

تعتبر الأسرة بطابقين دائمًا خيارًا شائعًا عندما يكون لديك طفلان يتشاركان غرفة نوم واحدة. باستخدام سرير بطابقين ، فإنك توفر الكثير من المساحة الأرضية التي يمكن استخدامها للمكاتب أو خزائن الكتب أو الخزائن. هذا يعني أنه يمكنك التأكد من وجود مساحة كبيرة لكل تلك الأشياء التي تنتهي عادةً في جميع أنحاء الأرض. هناك أيضًا بعض الأسرّة بطابقين الرائعة التي تحتوي على مكاتب أو أسرّة أسرّة بدلاً من السرير السفلي. هذه تسمح للآباء طفل واحد لتوفير مساحة في غرفة صغيرة.

 

عنصر أساسي في أي غرفة نوم هو خزانة ملابس جيدة. يمكن أن يؤدي اختيار خزانة الملابس المناسبة لغرفتك إلى إحداث فرق كبير. إذا كنت بحاجة إلى مساحة أرضية أكبر ، فتأكد من البحث عن خزانة ذات مساحة أصغر ولكنها أطول لاستيعاب المزيد من الأدراج. على العكس من ذلك ، إذا كان لديك الكثير من المساحة الأرضية ولكنك بحاجة إلى المزيد من مساحة سطح المكتب و / أو الرف ، فيجب أن تفكر في خزانة ذات أدراج مع خزانة.

 

إن العثور على المساحة التي تحتاجها للحفاظ على منزلك منظمًا هو كل شيء عن التخطيط. سيساعدك التسوق لشراء اثاث ذكي مخصص للتخزين على تحقيق أقصى استفادة من المساحة المتوفرة لديك. سواء كان طفلك مراهقًا أو طفلًا صغيرًا ، ستساعدك الأسرة مع خيارات التخزين في الحفاظ على مساحتها نظيفة ومرتبة مثل باقي منزلك.







google-playkhamsatmostaqltradent