تصميم stlكراسى سفره اخر موديل 2020

تصميم stlكراسى سفره اخر موديل 2020


 

ربما تكون غرف النوم ذات الطابع الديناصورات واحدة من أكثر الخيارات شعبية مع الأولاد الصغار. إذا كنت ترغب في إنشاء غرفة نوم ديناصور لطفلك ، فلدي بعض النصائح والاقتراحات التي ستساعد في إنشاء تصميم فريد للغرفة. قد يكون من الممتع إشراك طفلك في عملية التصميم ، حيث يمكنك البحث عن الديناصورات و موائلها معًا. ما نوع الديناصورات التي سيتم دمجها في التصميم؟ الديناصور ريكس أم الزاحف المجنح؟ هل سيعكس الموطن موطن الغابة أم الصحراء؟

 

على الرغم من أن العديد من المصممين يعتقدون أن تطبيق اللون على الجدران هو الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها ، إلا أنني أوصي بشدة بشراء الفراش أولاً. أستخدم دائمًا اللون الموجود في الفراش لإلهام اللون المراد رسمه على الجدران. مع فراش الديناصورات ، هناك العديد من الخيارات المتاحة. توجد مجموعات لحاف والحفة ديناصورات بمجموعة متنوعة من الألوان. غالبًا ما يكون الفراش باللون الأزرق أو الأخضر أو ​​الأسمر ، وهناك بعض الاختلافات في فراش الديناصورات بألوان الألوان الترابية. عادة ما يصور هذا الفراش صورًا لأنواع مختلفة من الديناصورات بالإضافة إلى موطن الغابة.

 

طريقتان يمكن اتباعهما هما شراء الفراش الذي يصور الديناصورات ، أو يمكنك استخدام لحاف صلب مع وسادة رمي عليها ديناصورات. كلاهما يعمل بشكل جيد. اعتمادًا على ألوان الفراش ، يمكنك عادةً اختيار ظلال من اللون الأزرق أو الأخضر أو ​​البني. أجد أن استخدام لون محايد ، مثل تان ، يمكن أن يسهل تغيير تصميم الغرفة في وقت لاحق. يمكن إضافة حدود الجدار والوسائد وفن الجدران والفراش لإنشاء بقع ملونة نابضة بالحياة.

 

نصائح غرفة نوم ديناصور موضوع:

 

1. بمجرد طلاء الجدران ، يمكن إضافة حد ورق حائط بتصميم ديناصور. تشمل الخيارات الأخرى الإستنسل لجدار الديناصورات أو اللوحات الجدارية أو مشاهد الغابة المرسومة يدويًا مع نباتات ما قبل التاريخ. وسط أوراق الشجر الكبيرة ، يمكن إضافة T-Rex ، Pterodactyls و Triceratops. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الرسم ، يمكنك أيضًا شراء ملصقات جدارية أو ورق حائط. تتمثل الفكرة الإبداعية في رسم أو تطبيق لوحة جدارية تم شراؤها لمشهد الديناصورات وإضافة إطار خشبي حولها لتصوير نافذة. يمكن شراء كروم غابة الحرير من متاجر الحرف اليدوية و تعليقها من السقف.

 

2. يمكن وضع حيوانات الديناصورات المحشوة في جميع أنحاء الغرفة ، وكذلك الوسائد على السرير أو الأرض. هناك العديد من الملحقات المتاحة لهذا الموضوع ، مثل صناديق الديناصورات القابلة للتكديس وتركيبات ومصابيح الإضاءة دينو و المقاعد وألواح رأس الديناصورات والمفارش والملايات وإطارات الصور.

 

3. تتوفر أيضًا مجموعة كبيرة من الأعمال والمطبوعات الفنية للديناصورات ، أو قد يكون من السهل جدًا إنشاء أعمالك الخاصة. يمكنك قص الصور من المجلات أو الكتب ، ووضعها في إطارات وتعليقها على الحائط أو ترتيبها في مجموعات صغيرة على الخزائن وخزائن الكتب. هناك العديد من صور مخزون الصور التي يمكن شراؤها بسعر أدنى عبر الإنترنت. ينشئ الفنانون صورًا "متجهية" لجميع أنواع الديناصورات. يمكن طباعتها وتأطيرها. إذا كنت معتادًا على برنامج Adobe Photoshop أو برنامج مشابه ، فيمكنك إضافة اسم طفلك إلى الصورة وضبط الألوان والجمع بين عدة صور وما إلى ذلك.

 

4. يمكن ختم آثار أقدام الديناصورات عبر الجدران. لقد شاهدت غرف نوم ذات طابع ديناصور حيث قام الآباء بعمل مشروع مع أطفالهم باستخدام الورق المعجن. يصنعون أشكالًا عظمية كبيرة باستخدام حشوات من الصحف ، وورق معجن فوق النموذج. الشكل المجفف مطلي بلون أبيض عظمي.

 

5. العديد من مجموعات الفراش ذات تصميم الديناصورات ، تحتوي أيضًا على ملاءات منسقة وستائر بالإضافة إلى سجاد منطقة ديناصور رائعتين. تعتبر الخزائن وأرفف الكتب مكانًا رائعًا لعرض أشكال الديناصورات البلاستيكية المقولبة. يمكن إضافة النباتات في جميع أنحاء الغرفة لخلق تأثير الغابة. العناصر الأخرى التي يمكن إضافتها هي نموذج هيكل عظمي للديناصورات ، وقبعة عالم آثار ، وكتب ومجلات. هل لديك متحف ديناصور قريب؟ سيكون هذا مكانًا رائعًا لبعض الصور العائلية للغرفة. أو علق السبورة بمغناطيس الديناصورات.



google-playkhamsatmostaqltradent