نبرتية وردة جديد بصيغة stl

نبرتية وردة جديد بصيغة stl 



نبرتية وردة جديد بصيغة stl






ما هو العمر الذي تعلمه الطفل أن يرتب فراشه؟ أقول بمجرد انتقالهم من سرير إلى سرير طفل صغير. لماذا الانتظار؟ يمكن تعليم الأطفال بشكل كبير في سن مبكرة ، وبمجرد أن يصبح الأمر روتينًا ، سيكون شيئًا يتوقعون القيام به يوميًا. الآن لا يمكنك أن تتوقع من طفلك أن يرتب سريره الخاص إذا لم تصنع سريرًا لك لأنه يتساءل لماذا تقول شيئًا ما وتفعل شيئًا آخر. الاتساق في تعليم الأطفال هو عامل أساسي في تعلمهم القيام بمهام بسيطة.

 



يكون تعليم طفلك كيفية ترتيب السرير أسهل عندما ينتقل من سرير إلى سرير طفل صغير ، أو من سرير طفل صغير إلى سرير بحجم عادي لأنه انتقال جديد. إنه أيضًا وقت رائع للسماح لهم بالمساعدة في اختيار بعض أسرة الأطفال الجديدة وديكور غرفة النوم الشخصية لمنحهم إحساسًا بالملكية. يعد الحصول على أسرة أطفال جديدة أمرًا مثيرًا وبسيطًا لأن اللحاف الجديد يمكن أن يغير مظهر الغرفة. كما أنه يجعلهم يشعرون وكأنهم طفل كبير الآن. إذا كانوا في سرير طفل كبير لفترة من الوقت ، فلا يزال بإمكانك اتباع الخطوات الموضحة أدناه. تذكر أنه لم يفت الأوان أبدًا على تعليم الطفل ترتيب سريره.

 



في البداية سوف تحتاج إلى مساعدتهم كل يوم لتعويدهم على ترتيب فراشهم. الروتين الصباحي مهم. أوصي عندما ينهض الطفل من السرير باستخدام الحمام وتنظيف أسنانه قبل أي شيء آخر. بمجرد أن يتم ذلك بمساعدتك يقومون بترتيب السرير. العادات تبدأ في وقت مبكر.

 

الخطوة 1 -


أظهر لهم مثالاً كيف يرتبون سريرًا. إذا كانوا يريدون مساعدتك على الفور ، فدعهم. شجعهم من خلال إخبارهم بأن ترتيب السرير يتطلب بعض العضلات الكبيرة.

 

الخطوة 2 -


اجعلها بسيطة وممتعة. قد ترغب حتى في تعيين مؤقت لمعرفة ما إذا كان يمكنك "التغلب على الساعة"! أنت تقف على جانب واحد من السرير ويجعل طفلك يقف على الجانب الآخر. واجعل طفلك يقلد ما تفعله. طريقة أخرى ممتعة وجعلهم يفعلون ما تفعله هي لعبة بسيطة وسريعة من "Simon Says".

 

الخطوة 3 -


يأخذ كل واحد منكم الزاوية العلوية من الورقة العلوية وفي نفس الوقت يسحبها لأعلى حيث ترغب في الحصول عليها. كرر نفس الشيء بالبطانية ومرة ​​أخرى مع لحاف الأطفال أو لحاف أو غطاء سرير. إذا كان أحد الجوانب غير مستوٍ ، أظهر لطفلك كيفية جعله متساويًا. يملس التجاعيد. ثم ضع الوسادة على رأس السرير.

 

الخطوة 4 -


امدحهم على حجمهم الكبير وما هي المساعدة الكبيرة التي يقدمونها! يحب الأطفال حقًا إرضاء والديه و يستجيبون بشكل أفضل بكثير من خلال الثناء.

 

الخطوة 5 -


حان الوقت لتناول الإفطار.




google-playkhamsatmostaqltradent