سرير 3 تحميل سرير 3d بصيغة rlf شركة البركة سي إن سي, البركة CNC


سرير 3  تحميل سرير 3d بصيغة rlf شركة البركة سي إن سي, البركة CNC

سرير 3  تحميل سرير 3d بصيغة rlf شركة البركة سي إن سي, البركة CNC

يتم الآن تصنيع معظم المعادن الصناعية عن طريق التحكم العددي بالكمبيوتر - آلات CNC. تسمح برمجة CNC للآلات بتصنيع الأجزاء بسرعة ودقة لتحمل الألف من في. ، في بعيدا تكلفة أقل من الطرق اليدوية القديمة. حيث تتطلب الآلات السابقة ميكانيكيًا رئيسيًا لقياس الأجزاء بشق الأنفس لمطابقة الأرقام المقروءة من الرسم الميكانيكي ، يستخدم برنامج CNC الرسم نفسه بالضبط ضع نهاية العمل للأداة.

أقرب آلات التحكم العددي حتى الآن الأول 1800  قام مصنعو الأسلحة الفرنسيون بتحويل مخزون الأسلحة إلى مخارط تم وضعها بواسطة أسطوانات الكاميرا. أسطوانة كام ربما شريط مستدير مع ترصيع أو شقوق على فترات تحرك دبوسًا أو مفتاحًا بسبب الب يتم تشغيل الأسطوانة. تستخدم صناديق الموسيقى القديمة والبيانو لاعب أسطوانات كام. تم تطوير التحكم العددي بالكمبيوتر جنبا إلى جنب أقدم أجهزة الكمبيوتر ، بداية في حدود أواخر الأربعينيات في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT). كمهندسين في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا كانوا يتطورون نذل - وغد برامج (CAD) ، رأوا على الفور الفوائد التصنيع بمساعدة الكمبيوتر (CAM). أدى عملهم إلى آلات CNC اليوم ، والتي أصبحت متاحة على نطاق واسع وشائعة يعمل من قبل 1970s.

قوة تحويل الرسم


عندما جاء CAD إلى الوجود ، قدم بديل سبيل للعمل متنوعة الصناعات. وفرت القوة لتحويل الرسم على الورق إلى ملفات CAD التي يمكن أن توفر فوائد مختلفة ل المشتري . تلك الفوائد لم يكن يمكن الاستفادة منها ، عندما تم رسم الرسومات على الورق-
1. يوفر الوقت لأنه يستغرق وقتا أقل بالمقارنة مع الرسم المادي.
2. انهها فعاله من حيث التكلفة.
3. انهها أسهل لتشكيل حجم أكبر للرسومات.
4. انهها أسهل لإنقاذ الكثير من السجلات والمطبوعات الزرقاء للمشاريع للتمديد المدة الزمنية الذي أيضا ضمن مساحة صغيرة.
5. انهها من السهل جدًا تعديل الرسم في أي وقت انهها مصنوع.
6. الرسم غالبا ما تكون التكبير المبلغ الأقصى مثل تريد للتأكد كل زاوية وركن للرسم بعمق.
7. طبقات مختلفة غالبا ما تكون مصنوع للإشارة كل جانب من جوانب المشروع بشكل منفصل.
8. إنه لا تتطلب استخدام مقياس للقياس ، إنها سهلة لتنظيم الحجم من الرسم حسب يريد (تتم الرسومات على مقياس 1: 1 على CAD) وهذا ينخفض احتمال من الأخطاء.
9. الشكل النهائي للمشروع غالبا ما تكون جعل واقعية باستخدام الألوان والقوام التي تبدو حقيقية.
10. الآن ، مع المساعدة من نماذج ثلاثية الأبعاد وجهات نظر مختلفة للرسم غالبا ما تكون تمت مشاهدتها (مناظر من الأعلى أو الأمامي أو الخلفي أو الجانبي) دون رسمها بشكل منفصل.

إيجابيات تحويل PDF إلى DWG



إيجابيات وسلبيات تحويل PDF إلى DWG مساعدتك لحساب ما إذا كان يجب عليك مرافقة أو لا تصدق. خلال هذا حقبة تستمر فيها التكنولوجيا في التغيير لتزويد سهولة أيضا لتوفير الوقت والمال ، يجب على المرء اختيار الخدمة التي تلبي جميع احتياجاتها. DWG هل هذا هو التنسيق الأصلي لخدمات CAD المختلفة. ملفات المستندات المحمولة (PDF) هي طبقة رقيقة من المعرفة الأمن ومنصة مستقلة.

الحجم : 17.8 MB
صيغة : rlf
  الفئة : سرير 3d
يحتوي ملف التنزيل على ملف مضغوط بالتصميم او على ملف الفئة الخاص بيه لا تترد بالاتصال 

سرير 3  تحميل سرير 3d بصيغة rlf شركة البركة سي إن سي, البركة CNC



google-playkhamsatmostaqltradent