تحميل تصميم ديكور ثرى دى بروايز تصميم بروايز بصغية rlf

تحميل تصميم ديكور ثرى دى بروايز  تصميم بروايز بصغية rlf

تحميل تصميم ديكور ثرى دى بروايز  تصميم بروايز بصغية rlf

برنامج نظام CNC


برنامج نظام CNC هو ما تستخدمه أي آلة CNC ليصنع العمليات داخل الجهاز. عموما انهها تعتبر "المخابرات" التي تحكم النوع أداء العملية أو الجنرال قدرات الجهاز. البرنامج ستكون كيف تصمم الآلة وتقطع وتدير العمل الذي يبرمجه المشغل الكمبيوتر .
يستخدم برنامج CNC أيضًا وحدات ذاكرة إلكترونية حيث يتم تخزين المعلومات تلقائيًا داخل آلة CNC. في بعض الحالات هذه المعلومات لا يمكن أن يكون تغيرت وفي الآخرين ، من خلال الاستفادة من الذاكرة المؤقتة ، ذلك غالبا ما تكون تغير.
بشكل عام الكمبيوتر هو غاية مهم ل طريقة من برنامج CNC لأن الكمبيوتر عادة ما تكون عناصر التحكم الرقمية خارج الجهاز قيد التشغيل القليل أو لوحة مفاتيح كبيرة. الكمبيوتر غير متواجد حاليا when انهها تنفيذ برمجة الأجزاء وبالتالي فإن ضوابط الكمبيوتر المقابل الأجزاء الضرورية ليصنع البضائع ، تعول على النوع من CNC قيد الاستخدام.
هناك أربعة أنواع من البرامج الأساسية التي تستخدمها CNC:

برمجة G Code اليدوية تستخدم

العديد من الآلات التجارية الأكبر حجمًا انهها مستخدم لسهولة عمليات الجهاز. عيوب هذا النوع هو المشاكل يتطلب ممتد زمن لشخص ما تجده في الخارج الطريق الى برنامج رموز G وإذا تريد لاستخدام آلات أكثر تعقيدًا ، انهها استهلاك الوقت تجده في الخارج الطريق الى استخدمه. لأنه إذا كانت هذه المشاكل ، فإن العديد من المشغلين لا يفضلون ذلك اكتشف كيف لمحاولة this and
هذا النوع من البرمجة غالبا ما تكون فعله توظيف أ الكمبيوتر المحلي وعادة هو هناك للآلات الأكبر أيضا مثل عدد من آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المكتبية الصغيرة. هذا البرنامج لا يمكن تستخدم بدون جهاز كمبيوتر في أمامي جوانب الجهاز. هذا البرنامج بالإضافة إلى ذلك صعب تجده في الخارج ويأخذ ممتد حان الوقت لفهم تماما للعديد اشخصا.

AutoCAD ، يتيح DXF


DXF ، أو تنسيق تبادل الرسم لأنه يشار إليه باسم ، ربما نذل - وغد ملف شكل. انه سيكون ل حتى يكون المذكورة كتنسيق تبادل الرسم لأنه يفعل هذا بالضبط.

بواسطة Autodesk ، الشركات المصنعة من AutoCAD ، يتيح DXF تبادل البيانات بين برامج AutoCAD والبرامج المشابهة الأخرى في حدود صناعة. رسم تنسيق التبادل تم إنشاؤه في عام 1982 لـ الأول أوتوكاد وكان متعود على تمثل تنسيق أوتوكاد الطبيعي.

منذ ذلك الحين ، المواصفات هم مصنوع من أجل ذلك يمكن لبرامج CAD الأخرى تبادل البيانات بشكل صحيح. ومع ذلك، حيث قامت Autodesk بترقية AutoCAD، مما جعلها أكثر تعقيدًا وقوة، لم يكن DXF مفيدًا في تبادل ونقل البيانات في البرامج الأخرى.

منذ ذلك الحين ، انتقلت AutoCAD إلى ملف DWG (الرسم) ، الذي يخزن بيانات تصميم ثلاثية الأبعاد خلال عدد برامج CAD ، بما في ذلك AutoCAD و IntelliCAD و Caddy. انهها مفيدا أيضا في تطبيقات CAD التي تدعم انتشارا من ملفات CAD.

الحجم : 2.21 MB
صيغة : rlf 9 ,rlf
  الفئة : بروايز 3d
يحتوي ملف التنزيل على ملف مضغوط بالتصميم او على ملف الفئة الخاص بيه لا تترد بالاتصال 

تحميل تصميم ديكور ثرى دى بروايز  تصميم بروايز بصغية rlf


google-playkhamsatmostaqltradent