تصميم غرفة نوم بصغية art 2018

تصميم غرفة نوم بصغية art 2018


تصميم غرفة نوم بصغية art 2018




أنا أحب الربيع. يجعلني أرغب في التخلي عن كل شيء لا يعمل في حياتي. خاصة تلك الأشياء والأشخاص الذين قد يعيقون الإمكانيات الرومانسية بيني وبين أموري!



سواء كنت عازبًا وتبحث عن الشريك المناسب ، أو في علاقة وترغب في تعميق حبك وخلق المزيد من الإثارة ، فإن أول مكان تبدأ به هو غرفة النوم.



سألني أحدهم ذات مرة ، "من منظور ، ماذا تعتقد أن يعني أن أنام على المدرب ونام كلبي في سريري؟" .. وقلت ، "متى كانت آخر مرة كنت في علاقة ملتزمة ؟ " فأجاب بتدوير عينيه. فقلت ، "لا يقصد التورية ولكن أعتقد أن هذا يعني أنك حرفياً في منزل الكلب" فقال ، "لكنني مرتاح أكثر على الأريكة" ، وقلت ، "نعم ، وأنا تأكد من أن الكلب يشعر بنفس الشعور تجاه سريرك ".



هل غرفة نومك ملاذ الحب؟



على الرغم من أن هذا قد يبدو كمثال صارخ لبيئة لا تساعد على جذب شريك ، أو تسخير تدفق العاطفة ، لا يمكنني إخبارك بعدد غرف النوم التي مررت بها وعدد الأشخاص الذين قابلتهم حيث إن كتل النعيم الرومانسية متجذرة في الفضاء المادي بقدر ما هي في أذهانهم.



أريدك أن تبدأ في النظر إلى كل شيء في غرفة نومك لأنه يحتمل أن يبقيك داخل أو خارج العلاقة التي تريدها. كل شيء طاقة. تُطبع أفكارنا ومشاعرنا ومعتقداتنا اللاواعية في الأماكن التي نقضي فيها معظم الوقت.



عندما تستنزف غرفة نومك الطاقة الخاصة بك ، فقد تكون هناك أشياء تنتقص من


من غرفة النوم


1. يستريح


2. الرومانسية


3. تجديد


من الناحية المثالية ، هذه هي الأشياء الثلاثة الوحيدة التي يجب عليك فعلها في غرفة نومك.




15 نصيحة لتحويل خطأ في غرفة النوم إلى أعجوبة تتمحور حول القلب!




1. إذا تم كسره ، ثم قم بإصلاحه! إذا كنت تريد أن تعمل الأشياء في غرفة النوم ، فتأكد من أن كل شيء يعمل حرفيًا في غرفة النوم: الأبواب ، والأدراج ، والمصابيح ، وما إلى ذلك ، تستنزف العناصر المكسورة طاقتك فعليًا وتوضح أن شيئًا ما لا يعمل في العلاقة. هل الأنوار دائما مطفأة؟




2. السيطرة على ما تريد! يجب أن يكون السرير في "موقع القيادة". الحصول على أوسع عرض للغرفة من حيث تنام ، ورؤية الباب يساعد في خلق شعور بالأمان والراحة في العلاقة. كما أنه يجعلك تشعر بأنك على رأس الأشياء ويمنحك أوسع منظور. كما يمكنك التعامل مع أي شيء! كلما تمكنت من خلق موقف تكون فيه تحكمًا في بيئتك ، كلما شعرت بالذهول والتوتر والقلق بشكل أقل ، وكلما كانت غرفتك أكثر ملاءمة للراحة والرومانسية.




3. طفل سهل الوصول! يجب أن يتمتع كلا الشخصين بسهولة الوصول إلى جانبها من السرير ويجب أن تكون المساحة على جانبي السرير خالية من العوائق. هذا صحيح سواء كنت في علاقة الآن أم لا. تتصرف كما لو!




4. تمثل طاولات السرير المتطابقة المساواة وتضيئ المصابيح المتطابقة خلال الأوقات الصعبة. تذكر أن تشتري مصابيح الجهد المنخفض للحفاظ على الحالة المزاجية مواتية للتهدئة.




5. لا تستخدم أوراق قديمة من العلاقات القديمة! الطاقة باقية عليهم. ياك! أوراق جديدة ، طاقة جديدة ، شغف جديد.




6. يمكن للأبواب والسرير المزعجة والصاخبة والغريبة أن تخلق ضغوطًا وقد تكون استعارات للطريقة التي تشعر بها تجاه نفسك والحب والعلاقات. يمكن أن يؤدي رش WD-40 أو زيت الزيتون (أو أي مادة خالية من المواد الكيميائية بشكل مفضل) إلى إزالة تلك الأصوات والمشاعر السيئة في لحظة.




7. تأكد من أن السرير يحتوي على لوح رأس قوي و / أو جدار خلف منطقة الرأس. هذا يمثل الأمان في العلاقة.




8. التلفزيون خارج! لا تخلق أجهزة التلفزيون مجالًا كهرومغناطيسيًا ضارًا فحسب ، بل تعمل أيضًا على تشتيت الانتباه ويمكن أن تكون ذريعة لعدم التعامل مع بعضها البعض على مستوى أعمق. احتفظ بالتلفزيون في دولاب أو قم بتغطيته بقطعة قماش أو حركة معًا.




9. صور الآباء والأطفال والأصدقاء لا تنتمي إلى غرفة النوم! من يريد كل تلك العيون التي تحدق فيك عندما تكون في طريقك إلى الأسفل أو في خضم النشوة؟ من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أبقي والديّ بعيدًا عن رأسي ، ناهيك عن احتياجهم إلى التحديق في وجهي بينما أحاول النوم.




10. احتفظ بمكتبك خارج غرفة نومك. أحتاج أن أقول المزيد؟ هناك أماكن أفضل بكثير لدفع فواتيرك من سريرك.




11. إزالة أي شيء من تحت السرير. هذا يمكن أن يؤدي إلى ركود في حياتك.




12. اختر ألوانًا محايدة ثم اختر جدارًا واحدًا وقم بطلائه باللون الذي سيجلب بعضًا من تلك الطاقة البخارية. من المهم أن تتعاون مع شريكك بشأن الألوان التي تبعث على الاسترخاء وتجعلك في حالة مزاجية. لا تجعل الفراش أبيض بالكامل. إنه يخلق إحساسًا بالعقم وليس جذابًا للغاية.




13. بالنسبة لك أيها العازب ، فإن التمثيل "كما لو" سوف يسرع من وصول أحبائك! خلق مساحة في خزانتك و خزانتك! خذ تمددًا واشتري فرشاة أسنان أخرى! تحقق من القصة في هذه النشرة الإخبارية عن عمليتي جين التي "تصرفت كما لو" وهي الآن مع حب حياتها.




14. اختر الفن الذي يجعلك تشعر بالرضا ويعكس رغباتك. تذكر أن الانطباعات الأولى والأخيرة يتم إجراؤها في غرفة النوم. لذا اجعلها رائعة ورومانسية وملهمة!




15. تقليل الفوضى. ترسل الفوضى رسالة تفيد بوجود الكثير مما يجب القيام به وقليل من الوقت للقيام بذلك. إنها تخلق إحساسًا بالارتباك وتوقف تدفق تشي!




تأكد من أن مساحتك تعمل حقًا كمرآة لرغبة قلبك في العلاقة. كلما كانت بيئتك أكثر تطرفًا ، كلما كنت أكثر تعاسة.






google-playkhamsatmostaqltradent