تصميم ستاره بصغية dxf

تصميم ستاره بصغية dxf




عندما يتعلق الأمر باختيار الستائر لغرفة المعيشة ، فإن اختيار مادة وأسلوب الستائر المناسبين يمكن أن يساعد في إضفاء الطابع الشخصي على النافذة إذا كانت عادية تمامًا أو يمكن استخدامها بدلاً من ذلك لتحسين وإكمال ترتيب نافذة مثير للاهتمام.


بالنسبة للنوافذ ذات الأشكال غير المنتظمة ، يكون الخيار الوحيد عادةً هو استخدامها لقياس الستائر أو تصميمات الستائر حسب الطلب بدلاً من الستائر الجاهزة.



اختيار الستائر لغرفة المعيشة



الحجم والشكل من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار ملابس النوافذ أو قماش الستارة ، وهذا ينطبق أيضًا فيما يتعلق بكمية النافذة التي ترغب في رؤيتها بمجرد سحب الستائر للخلف ومقدار الضوء الذي تريد دخوله إلى الغرفة .


سيسمح استخدام القماش الخفيف بدون بطانة بدخول الضوء حتى عندما تظل الستائر مسحوبة جزئيًا أو كليًا ؛ بدلاً من ذلك ، يمكن أن يؤدي استخدام البطانات السوداء والنسيج الثقيل إلى حجب الضوء تمامًا. قد ترغب في التفكير في حجب الضوء إذا كانت هناك ، على سبيل المثال ، مصابيح شوارع بالخارج يمكن اعتبارها تطفلية قليلاً عندما تحاول تحقيق تأثير إضاءة خفي بشكل خاص لتكمل أسلوب التصميم الداخلي الخاص بك.


تعد المجلات المنزلية والأناقة مصدرًا رائعًا للإلهام والتي يمكن أن تعطيك فكرة عن نوع وأسلوب تزيين النوافذ الذي تريده لمنزلك. خيار آخر هو أنه يمكنك زيارة مواقع الويب الخاصة بالعديد من موردي النسيج الرائدين المتصلين بالإنترنت للاطلاع على أحدث أنماط التصميم المتاحة. سيعطيك الصور المعروضة في العديد من المواقع فكرة عن بعض الأنماط المختلفة المتاحة.


لا ننسى بالطبع أن أي نمط تصميم تريده يمكن تحقيقه من خلال اختيار المواد المختلفة ومواصفات التشطيب. لذلك استخدم هذه المصادر المختلفة بكل الوسائل للحصول على فكرة وشعور بما تبحث عنه ولكن تهدف دائمًا إلى الخروج بمزيج ينتج عنه ترتيب فريد وأسلوب يمكنك تسميته حقًا بنفسك.


إذا كنت لا تزال تكافح من أجل الإلهام وتحتاج إلى طريقة أخرى للمساعدة في تحديد تصميم الستائر وتفاصيل المواصفات لكيفية صنع الستائر التي تفضلها. من الجيد دائمًا إجراء مناقشة فردية مع مصمم داخلي أو مورد أثاث ناعم حتى يمكن تحديد متطلبات أسلوبك وصورتك. يسعد العديد من موردي الأقمشة ومواد الأثاث الناعمة بمناقشة خيارات التصميم لاحتياجاتك الخاصة وكيف يمكنك تحقيق النتيجة المرجوة.



يجب أن نغير ستائرنا



هذا سؤال يطرحه الكثيرون على أنفسهم. يقوم البعض بتغيير الستائر كل شهر تقريبًا ، والبعض الآخر لا يغيرها عمليًا. ربما لا يكون أي من هذين الخيارين هو الأفضل. السبب الأكثر أهمية الذي يجعل المرء يقرر تغيير الستائر هو أنهم ببساطة يشعرون بالحاجة إلى القيام بذلك.


إذا كنت تشعر أن إحدى الغرف تبدو قديمة ، فأنت بالتأكيد تريد أن تفعل شيئًا لتغييرها. لكن إعادة تزيين غرفة بأكملها قد يكون أحيانًا مكلفًا للغاية. وكيف لا يزال بإمكانك تجديد مظهر غرفتك؟ هذا سهل - يمكنك تغيير ستائرك. لكن لا يزال يتعين عليك الاهتمام بجانب واحد. حتى إذا قررت اختيار ستارة جديدة مخصصة للقياس ، فعليك اختيار الستارة التي تناسب طراز الغرفة. يعد اختيار ستارة لا علاقة لها بجو الغرفة إحدى جرائم الموضة التي لا يمكن التسامح معها. لكن الستائر المصممة حسب المقاس تمنحك دائمًا الكثير من الأقمشة والأنماط للاختيار من بينها.


يقرر بعض الناس تغيير الستائر كل موسم. خلال فصل الشتاء ، نريد أن نشعر بالدفء والديدان عندما نعود إلى المنزل من يوم حافل بالعمل ومن رحلة طويلة بالسيارة عبر العاصفة الثلجية. لا يوجد شيء أفضل من الجلوس على أريكتك المريحة ، في غرفة المعيشة الخاصة بك ، واحتساء فنجان من الشوكولاتة الساخنة. كما أن وجود ستارة جميلة على نوافذك قد يمنحك شعورًا بالخصوصية لا يمكن للمرء الحصول عليه إلا عندما يكون في المنزل. من ناحية أخرى ، تعتبر الستائر الشفافة في فصل الصيف مثالية للسماح للشمس الساطعة بدخول ضوئها إلى المنزل. ولكن إذا كنت تخشى أن يكون الجو حارًا جدًا ، ولا يمكن أن توفر ستائرك الحماية الكافية ، فيمكنك دائمًا الحصول على طبقتين.


السبب العملي للغاية لضرورة تغيير الستائر هو ببساطة لأنها أصبحت قديمة جدًا أو مستعملة جدًا أو تبيض اللون بسبب تنظيفها مرات عديدة أو من الشمس فقط. في الواقع ، إذا كانت ستائرك المصنوعة حسب المقاس مصنوعة من قماش عالي الجودة ، فلا داعي للقلق من أن تصبح بالية.







google-playkhamsatmostaqltradent