ديكور يجنن, ديكورات في مصر تحميل تصاميم تفريغه Artcam 2018

ديكور يجنن, ديكورات في مصر  تحميل تصاميم تفريغه  Artcam 2018

يوتيوب هو مورد كبير آخر حيث أنت العثور على مقاطع فيديو حول جهاز التوجيه DIY CNC. أنت البحث عن مقاطع فيديو تعلم أنت طرق ليصنع واحد. أنت شاهد مقاطع فيديو تخبرك بالمزيد عن تقنية CNC. أنت شاهد الفيديو التوضيحي لآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومقاطع الفيديو الناس اللذين صنع آلات الطحن CNC CNC وآلاتها في العمل.
بناء آلة CNC الخاصة بك متعود كن سهلا ولكن الأعلى المنتج ستكون جدير بالاهتمام . يتم تجاوز الوقت والمال الذي تنفقه على هذا المشروع مع الارتياح الذي تحصل عليه من إنشاء جهازك الخاص.
في الواقع ، هناك العديد من آلات CNC ، وكل شخص من هؤلاء الآلات لا فقط تستخدم في النجارة. أنت اكتشف البعض والتي سوف كن تستخدم في كلا من المواد المعدنية والبلاستيكية.
على الرغم من أنه غالبا ما تكون يقول البعض إن ذلك مكلف للغاية سوف كن الابسط معدات النجارة والتي سوف ستضاف إلى لوحة إعلانات عملية. المبلغ النقدي أنفق على تأمين معدات النجارة باستخدام الحاسب الآلي غالبا ما تكون استبداله بعملية إنتاج أسرع ، وتحسين الإنتاج ، أعلى جودة ونتائج دقيقة عمليا ، أيضا حسب رضا العملاء.
CNC موجود لجميع النجارين على هذا الكوكب لتبقى معهم!
جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي شيء منطقي مقارنة بجهاز التوجيه الصناعي. أنت تجد ثلاثة نوعا ما الموجهات هواية. أنت إفعل ذلك لوحدك خلاف ذلك أنت قد يمتلك مجموعة أو الاستراتيجية والتي سوف وظيفة دليل عند إنشاء جهاز التوجيه الخاص بك.
الموجهات المتخصصة
ستجد أيضًا أجهزة توجيه CNC ملتزمة بأنماط فريدة ، وينبغي كن يشار إليه باسم أجهزة التوجيه CNC المتخصصة. عينات من أجهزة التوجيه المتخصصة هي آلات النقش ، وآلات النقش ثلاثية الأبعاد ، وأجهزة التوجيه PCB.
تتضمن العديد من ميزات CNC وجود رؤوس منفصلة. تشير آلات CNC ذات الرؤوس المختلفة إلى أنه يوجد غالبًا برنامجان قيد التشغيل ولكن يتم التحكم فيهما بواحد واجهه المستخدم . ميزة أخرى ستكون جمع الغبار ، حيث يتم امتصاص رقائق الخشب والتقطت .


الحجم : 54.6 MB

الصيغة : Artcam

 الفئة : تفريغه


يحتوي ملف التنزيل على ملف مضغوط بالتصميم او على ملف الفئة الخاص بيه لا تترد بالاتصال 

ديكور يجنن, ديكورات في مصر  تحميل تصاميم تفريغه  Artcam 2018


google-playkhamsatmostaqltradent