ستائر 70 ستائر في تصميم Artcam 2018

ستائر  70 ستائر في تصميم Artcam 2018



ستائر  70 ستائر في تصميم Artcam 2018

تشمل الطرق التي تطورت بها التصميمات الداخلية التغييرات الثورية في تصميمات الستائر والستائر باعتبارها الدعامة الأساسية في تزيين المنزل. هناك أنواع كثيرة من الستائر في السوق ، والخيارات تبدو غير محدودة بينما يكون المشترون في معضلة حول كيفية اختيار الأفضل لمنازلهم.



الستائر والستائر لتجميل منزلك بأناقة



قد يكون اتخاذ القرار الخاص بك مهمة صعبة خاصةً عندما تتسوق وتجد أن هناك العديد من الأساليب والتصميمات الجميلة التي يمكنك شراؤها. اللون هو أحد العناصر الرئيسية التي يجب مراعاتها عند شراء ستائر النوافذ. عندما لا تكون متأكدًا من اللون الذي يجب شراؤه ، يمكنك أن تكون أكثر أمانًا إذا اخترت لون أكبر قطعة أثاث في غرفتك. قد يمنحك اختيار لون خالص أيضًا خيار تلبيس نمط الستارة بزخارف رائعة إما على الحواف أو على طول الجزء السفلي.


إذا كنت ترغب في خفض ميزانيتك لشراء الستائر والستائر ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه كلما كان الأمر بسيطًا كلما قل سعرها. تلك ذات الطبقات المتعددة مكلفة للغاية ولكن يمكنك أيضًا محاولة الارتجال من خلال وضع طبقات وأقلام أقل تكلفة عليها. ستجعل الأنماط المطبوعة ستائر وستائر أكثر جاذبية. في غرفة يبدو أن لديك فيها العديد من أنواع الأثاث المعروضة ، يمكنك إنشاء ستائر ذات مظهر أكثر برودة والتي تأتي بلون مشابه للحائط.


في حين أن هناك أنواعًا مختلفة من التصاميم الأنيقة المتوفرة في السوق ، يمكنك دائمًا صنع الستائر أو الستائر حسب الطلب. يمكنك دائمًا العثور على القماش المناسب للستائر التي تعجبك وإنشاء نسخ أنيقة خاصة بك من التصميمات من خلال جعلها مصممة من قبل متخصصين أو يمكنك خياطتها بنفسك.


حاول اكتشاف نوع الطبقات والحواف التي ستوفر لك تصميمًا فريدًا وأنيقًا. هناك العديد من المجلات الخاصة بالديكور الداخلي والتي يمكنك الحصول على بعض الأفكار منها وحتى المصادر عبر الإنترنت لتزويدك بخيارات رائعة من تصاميم وأنماط الستائر والستائر.


يمكنك دائمًا تحسين الحالة المزاجية داخل الغرفة بنوع الستائر التي تعرضها. يتناسب الحصول على اللون المناسب أيضًا مع نوع الحالة المزاجية والبيئة التي تريد بناءها في الغرفة. تأكد من حصولك على المقاس المناسب نوافذك قبل الذهاب للتسوق و وضع في اعتبارك التصميم الخاص الذي ترغب في تزيين غرفتك به.



أساسيات قليلة للستائر الكروشيه



يمكن أن تكون تجربة رائعة لتجميل النوافذ الخاصة بك عن طريق حياكة الستائر. إذا كنت على دراية بكيفية عمل ستائر الكروشيه ، فيمكنك استخدام مهاراتك المليئة بالخيال لتزيين منزلك. من المفارش إلى ديكورات العطلات الأخرى ، تصبح مفارش المائدة وستائر النوافذ والحياكة مهارة حرفية متعددة الاستخدامات. إذا كنت ترغب في توصيل شاشتين لنفسك ، فعليك أن تكون على دراية ببعض الغرز الأساسية. باستخدام خيوط الكروشيه ، يمكنك صنع ستائر تبدو مزركشة. إذا كنت مبتدئًا تريد معرفة بعض الأساسيات وراء ستائر الحياكة ، فهذه المقالة مناسبة لك.


اختر نوع المواد التي تريد استخدامها. إن اختيار الغزل الذي يتناسب مع موضوع التصميم المفضل لديك لن يجعلك سعيدًا فحسب ، بل سيضيف أيضًا جمالًا إلى منزلك. يفضل معظم الناس الستائر المزركشة خفيفة الوزن التي يختارون استخدام خيوط الكروشيه القطنية خيوطهم. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل أن تكون شاشة النافذة أكثر سمكًا ، فسيكون استخدام خيوط الصوف الصوفى أفضل.


تختلف جميع النوافذ في الحجم. من أجل تحديد عدد الغرز اللازمة لعمل ستائر النوافذ المختلفة في منزلك ، من المهم أن تقوم بحياكة عينة قياس. بمجرد الانتهاء من قياس المقياس ، ستحتاج إلى البدء في الحياكة بغرز مزدوجة بالعرض في كل صف. استمر في هذا النمط حتى تصل إلى آخر ثلاث غرز ، حيث تحتاج إلى مضاعفة الكروشيه مرة أخرى. يمكنك تجربة غرز الصدف لإضفاء مظهر جذاب. بمجرد الانتهاء من كل شيء ، يمكنك الآن تعليق الستائر على نافذتك والاستمتاع بمشاهدتها.





ستائر  70 ستائر في تصميم Artcam 2018


google-playkhamsatmostaqltradent