شركة البركة سي إن سي ملفات DXF هي معظم التصاميم الجميلة في مجال CNC

غرف نوم اطفال وشباب حديثة 2023


غرف نوم اطفال وشباب حديثة 2023

ملفات تتكون من DXF (امتداد صعب وسريع تطبيقات التصميم جنبا إلى جنب أوتوكاد) ، وبالتالي فهي وثائق بفضل تطبيقات CAD (CAD) وتطبيقات CAD في الموضة هي المتجهات وملفات الرسومات الخطية التي يتم تطبيقها على برامج CAD جنبا إلى جنب ARTCAM و 3 DMAX وآخرون. . ثم لاستخدام التقرير بالنسبة الى حاجتها ، كما أنه تستخدم في ماكينات CNC.
شكله هو المعدل الأول ويتم تداوله بشكل جيد ، سواء أنه قطعة غير متزوجة أو في حدود غرفة كاملة. تصنيعها هي كمية أصغر مكلفة وبالتالي فإن عودة القماش هو غاية لافت للنظر. يمكن أن يتضمن الملف التخطيط (فيكتور) DXF مناسب للوحاته على نظام الليزر أو تصميم البرمجة لإدراك على أجهزة Oima. المستند بتنسيق DXF يعمل على جميع الاختلافات وبالتالي فإن برنامج CAD جاهز للتنزيل المباشر بدون تكلفة
برامج جاهزة للتنزيل المباشر مجاناً الملف في تنسيق DXF يعمل على جميع إصدارات CAD





أثاث الأطفال حدثية 2023





كل طفل يحب السيرك ... وأحيانًا يهرب وينضم لأحد. لا يعني ذلك أنهم قاموا في الواقع بحزم أغراضهم (من سيحضر غذائهم؟) لكنهم يفعلون أحلام اليقظة بالمغامرة المستمرة والسفر وكم سيكون رائعًا أن يكون لديك فيل لحيوان أليف.

 

يمكنك منح طفلك فرصة ليكون جزءًا من "سيركه" الشخصي - حسنًا ، بدون الفيل. باستخدام Circus Theme Kid Furniture ، يمكنك تحويل غرفة نومه إلى أرض العجائب التي سيفخر بها Barnum و Bailey.

 

لا وقت أو طاقة للتزيين؟ لا مشكلة. يحتوي أثاث Circus Theme Kid Furniture على جميع العناصر - ما عليك سوى تفريغ الأثاث (وقليلًا من التجميع) وأنت على ما يرام. التصميمات ملونة ومن المؤكد أنها ستسعد الشباب وصغار القلوب. لديك مهرجون مرحون مأذون ، فقمات وأسود تستعد خدعة رائعة أخرى ، أكروبات غزل.

 

أثاث السيرك عملي أيضًا. بعد كل شيء ، يحتاج كل طفل إلى سرير مريح وطاولة وكرسي ورفوف كتب وصناديق ألعاب لتخزين أغراضه. كنت ستشتريهم على أي حال - لكن اختيار هذه المجموعات دعهم يتضاعفون كديكور. فيما يلي بعض الطرق السهلة الأخرى لتزيين غرفة طفلك:

 

يأتي أثاث الأطفال ذو الطابع السيرك بألوان زاهية وسعيدة. حافظ على جدران الغرفة في ظل محايد ، مثل اللون الأصفر الناعم ، لإراحة العين والسماح بتفاصيل القطع لتأخذ مركز الصدارة. ومع ذلك ، يمكنك طلاء السقف بشيء مشرق ، أو تحويل أحد الجدران إلى نقطة محورية. ارسم هذا الظل الأصفر الأكثر إشراقًا ، أو شيئًا لافتًا للنظر مثل اللون الأحمر ، وقم بتعليق لوحات المهرجين وحيوانات السيرك.

الإستنسل البالون متوفر في متاجر الحرف اليدوية. استخدامها لإنشاء حدود حائط سهلة وملفتة للنظر. يمكنك أيضًا شراء ملصقات لاصقة. تعكس هذه الديكور المرح والسعيد لأثاث الأطفال على شكل السيرك.

أي سيرك يكتمل بدون الفشار والصودا؟ في حين أنه قد لا يكون من الجيد ترك هذه الحلويات في غرفة نوم طفلك ، يمكنك استخدام هذه التصميمات لتزيين الملحقات. على سبيل المثال ، قم بطلاء سلة مهملات لتبدو وكأنها حاوية فشار.

اصنع لافتة باب تشبه تذكرة دخول. يمكنك تنزيل التصميم من الإنترنت. بهذه الطريقة ، أنت حقًا تخلق شعورًا بالسير إلى عالم آخر.

استثمر في الفراش بألوان أساسية زاهية مثل الأزرق والأحمر والأصفر.



شركة البركة سي إن سي  ملفات DXF هي معظم التصاميم الجميلة في مجال CNC




google-playkhamsatmostaqltradent