تصميم واشكال جديد لمكنة cnc Clushin تصميم رائع يحتوي على 32 ملفات DXF

 اشكال 3d جديد فى عالم الديكور الحديث 2023

اشكال 3d جديد فى عالم الديكور الحديث 2023



معالجة الهياكل الرقمية والهياكل المماثلة هي حرفيا تستخدم كليا عمليات والتي سوف
يتم تمثيلها عبر خطوات متتالية والأساليب ، تتكون من الحد من الليزر و اللحام ، واللحام بالموجات فوق الصوتية ، والحد من البلازما ، مخرطة والكثير تقنيات أخرى. تقنية الخام واللوحات والأناقة لكل حقل حسنا التعاون مع زوار موقعنا البارزين لتزويد تجهيز مستندات cadمعدّة للرسومات على جميع الآلات والمواد غير المطبوخة في طرق تشغيل متنوعة للوثائق بما في dxf(تمديد صعبة وبسرعة في تطبيقات التصميم التي تشمل أوتوكاد) ولهذا السبب تم المستندات معهم المساعدة من حزم وتطبيقات CAD CAD عادة الملفات والنواقل الخطية التي يتم تطبيقها على حزم CAD جنبا إلى جنب برنامج artcam و برنامج 3DMAX ، ثم إلى الأمام ، من أجل ذلك التقرير يمكن أن يكون كذلك مستخدم كما هو مطلوب ، بما في ذلك آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.

غرف نوم مخصصة للأطفال




كل طفل صغير هو نجم حكايته الخيالية ، الأمير أو الأميرة اللطيفة التي تشارك في مغامرة رائعة تلو الأخرى ، الملك المهيب أو الملكة التي تحكم الأرض. لذلك من المنطقي فقط أن تمنح طفلك نوع غرفة النوم التي يمكنه أن يعيش فيها كل تلك التخيلات. بفضل ظهور سرير الموضوع المخصص ، يمكنك الآن فعل ذلك بالضبط بسعر أقل بكثير من فدية الملك (أو الملكة).

 

لإحضار هذا العالم البعيد ، بعيدًا عن المنزل إلى الباب الأمامي لطفلك الصغير أو الفتاة ، هناك عدد قليل من العوامل التي لا شك أنك تريد أن تأخذها في الاعتبار ، وهي: الأثاث ، والفراش ، والألوان ، والإكسسوارات.

 

بالنسبة للأثاث ، فإن القطعة الموحدة البارزة التي تساعد على تجميع جميع عناصر التصميم المختلفة والمتنوعة للغرفة معًا في وحدة متماسكة هي سرير قلعة مخصص. يمكن أن يكون سرير القلعة المخصص مكانًا للنوم واللعب والتواصل الاجتماعي والدراسة ، بالإضافة إلى تخزين جميع المقتنيات العديدة التي تشكل ذخيرة نموذجية للملك أو الملكة. إن إضافة سرير علوي أو سرير مزخرف بأربعة قوائم (أو كليهما) إلى سرير القلعة المخصص لا يؤدي إلا إلى إثراء صورة الملوك. كما يظهر الجسر المتحرك الأصلي ، وبوابات القلعة ، والأبراج والأسوار.

 

اختر ألوانًا للسرير المخصص الذي يمكنك استكماله بسهولة بألوان الأثاث والإكسسوارات وعناصر التصميم الأخرى التي تخطط لتضمينها في الغرفة. سيساعدك اختيار نظام الألوان الخاص بك في وقت مبكر على انتقاء جميع العناصر الأخرى التي تستخدمها بشكل غير عادي في تقريب الصورة الخيالية لغرفة النوم ذات الطابع القرون الوسطى. بالنسبة للفتيات ، يعد اللون الوردي لونًا شائعًا لا يمكن أن يوجهك بشكل خاطئ أبدًا ، مع ميزات الأحمر والأبيض والأصفر التي تضيف العمق والذوق. بالنسبة للصبي ، يشير سرير القلعة الأزرق أو الأرجواني إلى ذلك الجو المهيب ، كما هو الحال بالنسبة للسرير الذهبي أو الفضي. كل هذا يتوقف بالطبع على ما يفضله الملك الشاب أو الملكة المعنية.

 

إن إعطاء نسيج لسرير القلعة المخصص الذي يجعله يبدو كما لو أن الهيكل قد تم بناؤه من الحجر هو طريقة رائعة أخرى لاستحضار الإحساس بالحياة في العصور الوسطى. كما هو الحال مع إضافة ملحقات أصلية إلى الغرفة المحيطة بسرير القلعة المخصص ، مثل شعار النبالة ، ودرع الفارس ، وعلم يرفرف عالياً مع شعار العائلة الخاص بطفلك ، وصور كبيرة مؤطرة تبطن الجدران.

 

السجادة الحمراء الطويلة على الأرض المؤدية من مدخل غرفة النوم ذات الطابع الخاص بالقرون الوسطى إلى مدخل سرير القلعة المخصص هي طريقة أخرى لإضافة الأصالة إلى الفكرة.

 

مع وجود قطعة أثاث متعددة الأغراض مثل سرير القلعة المخصص كنقطة محورية ، لن تحتاج إلى استكشاف المزيد في طريق عناصر أثاث إضافية - مجرد كرسي أو كرسيين حقًا. يمكن تركيب كل من المكتب والأريكة وطاولة الزينة وخزانة الملابس في السرير المخصص.


google-playkhamsatmostaqltradent