تصميم سرير اطفال هزاز بصيغة cdr

تصميم سرير اطفال هزاز بصيغة cdr



في الوقت الحاضر ستجد هذه الكلمتين تستخدم بالتبادل من قبل المحترفين. نظرًا لأن التصميم المعاصر هو الأكثر شيوعًا في هذه اللحظة ، يمكنك أن تجد أن الحديث أو "منتصف القرن الحديث" يمكن اعتباره معاصرًا لأن التصميم المعاصر يتغير دائمًا مع الوقت ولا يمكن ربطه بتصميم فترة زمنية معينة. إنها جزء كبير من اللحظة مما يعني أنه يستعير من فترات زمنية متعددة لإنشاء تصميم وأسلوب من مجموعة متنوعة من العصور
التصميم المعاصر
النمط المعاصر مشهور حاليًا وشعبية اليوم. عادة ما تكون المنازل المصممة بتصميم معاصر أكثر عارضة من النمط المنزلي الحديث أو التقليدي. يمنح هذا التصميم إحساسًا بالرحابة أو مخطط أرضي مفتوح. على سبيل المثال ، تندمج غرفة المعيشة أو غرفة الطعام مع المطبخ مما يجعلها منطقة معيشة مريحة ومتزامنة. عادة ما يركز التصميم المعاصر بشكل رئيسي على درجات الألوان المحايدة مع إضافة شرطات من اللون من خلال قطع مميزة في جميع أنحاء الغرف. على سبيل المثال ، إضافة الوسائد أو الكراسي ذات الألوان التي تنبثق أو لها أنماط جريئة. يعتبر الأثاث الذي يستخدم خطوطًا نظيفة وأسطحًا ناعمة بدون زينة أو نحت معاصرًا. العديد من المواد المستخدمة في هذا التصميم هي الزجاج الشفاف أو المتجمد أو الكروم أو النيكل أو الفولاذ المقاوم للصدأ. ستجد عادةً أثاثًا مصنوعًا من القطن والكتان الحرير أو الصوف لإضافة جانب نصي إلى التصميم الخاص بك. أيضا ، شعبية مع هذا التصميم هي العناصر الطبيعية مثل الأرز أو خشب التنوب أو الحجر. عند إضافة إضاءة معاصرة إلى غرفتك ، ستجد خطوطًا مستقيمة وتشطيبات معدنية مصحوبة بظلال ملونة.
تصميم حديث أو "منتصف القرن الحديث"
التصميم الحديث المعروف أيضًا باسم "منتصف القرن الحديث" هو نمط تصميم من إطار زمني محدد يكون شاملاً ونظيفًا ومتطورًا. المساحات الحديثة تحتضن البساطة. يعكس تصميم الأثاث منحنيات نظيفة وسلسة وأشكال هندسية تحل محل أي تفاصيل تصميم مزدحمة. عادة ما يجعل استخدام التصميم "الحديث" المساحة مفتوحة مع نوافذ كبيرة وتصميم سلس من الداخل إلى الخارج. سيعرض الأثاث الخشب الطبيعي والمعدن للسماح بمظهر الطبيعة من خلال الظهور. المواد الأكثر استخدامًا المستخدمة في هذا التصميم هي البلاستيك والخشب الرقائقي جنبًا إلى جنب مع المعدن المصقول. يتم عرض الألوان المشبعة بألوان ترابية دافئة بشكل رئيسي مع الأخشاب المستخدمة في هذا الأثاث. عند التعامل مع الأرضيات بشكل أساسي ، ستجد أرضيات نظيفة مع سجادة مساحة إضافية لإضافة اللون والتصميم.
في الآونة الأخيرة ، ستلاحظ أن هذين المصطلحين للتصميم غالبًا ما يكونان قابلين للتبادل واختلاط معًا بمساعدة البرامج التلفزيونية الشهيرة وما إلى ذلك. المزيد والمزيد من الناس يشاهدون برامج التصميم والبرامج التلفزيونية التي تم إعدادها في أواخر الخمسينات إلى الستينيات ، والتي تعيد هذا الأسلوب والتطور. في النهاية ، كل تصميم متروك لتفسير كل فرد. بصراحة ، أجد أن التوازن الصحي بين التصميمتين يضفي على غرفة فسيحة مريحة للغاية وتبدو رائعة وجذابة. هذه التصاميم مريحة للغاية ومريحة وتجعل أي مساحة تبدو وكأنها في المنزل. حتى أنني سمعت في بعض الأحيان أن التصميم الحديث في منتصف القرن صُنع على أنه خمر.

الحجم : 2 ميجا
صيغة : cdr 
  الفئة : سرير اطفال
يحتوي ملف التنزيل على ملف مضغوط بالتصميم او على ملف الفئة الخاص بيه لا تترد بالاتصال 






google-playkhamsatmostaqltradent