تصميم نمر تايجر بصيغة cdr

تصميم نمر تايجر بصيغة cdr

لا ينبغي النظر إلى تأثيث المنزل والديكور على أنه مشروعان منفصلان. إذا كنت تفكر في تأثيث أو إعادة تأثيث منزلك ، فاذهب إلى الألوان والألوان المحايدة. قد لا تعتقد أن هذه فكرة جيدة ، فأنت تحب وحدة الزاوية الحمراء هذه ، أو الأريكة الجلدية الزرقاء وستكون جيدة في غرفة المعيشة الخاصة بك. السؤال الذي عليك أن تطرحه على نفسك هو ما إذا كانت هذه الأريكة ستبدو جيدة إذا قمت بتغيير الديكور في تلك الغرفة.

إذا لم يكن لديك الكثير من المال لإنفاقه على تأثيث المنزل وتزيينه ، فجرّبه بطريقة الميزانية. فرك الأثاث الخشبي وصبغه أو إعادة دهانه ، وأضف درجًا جديدًا ومقابض أبواب. إذا كنت لا تستطيع شراء صوفا جديدة ، فلماذا لا يتم استردادها؟ إذا لم تتمكن من الركض إلى التعافي الاحترافي ولم تكن واثقًا بما يكفي للقيام بذلك بنفسك ، فقم بشراء رمية فاخرة.

عندما يتعلق الأمر بالأثاث ، يمكنك أن تجعل منزلك يبدو مختلفًا تمامًا عن طريق تغيير أثاثك الناعم. سجادة جديدة على أرضية صلبة أو مصقولة تضيء الغرفة بشكل كبير. إحدى الطرق للذهاب حول تأثيث المنزل والديكور بميزانية محدودة هي البدء بمفروشاتك الناعمة. قم بشراء بعض الوسائد الجديدة بأغلفة ثنائية اللون أو متعددة الألوان ثم اختر أحد الألوان واستخدمه كموضوع لتزيين منزلك. إذا كان هناك لون أزرق لطيف في الوسائد ، فاحصل على بعض الستائر الزرقاء. قم بطلاء غرفة المعيشة الخاصة بك بلون محايد ولها جدار أزرق مميز أو أي لون تختاره. ستندهش من الميل الجديد الذي يضعه هذا على أثاثك الحالي ومدى سهولة تنسيق بقية الغرفة مع المفروشات الناعمة.

إذا قررت أن الوقت قد حان للخروج ولديك بعض المال لإنفاقه ، فأنت بحاجة إلى تحديد نوع الأثاث الذي تريده في منزلك. هل تريد نظرة على سبيل المثال؟ بعض الناس يحبون بلدًا يشعرون بمفروشاتهم بينما يحب البعض الآخر خطوط الجلد والكروم السوداء البسيطة. كل هذا مسألة اختيار شخصي. سيحدد نوع الأثاث الذي تختاره الطريقة التي تزين بها. أنت لا تريد الجدران والأبواب التي تتصادم مع الأريكة الجديدة. ربما تكون أفضل طريقة للقيام بذلك هي وضع بعض الخطط قبل البدء. لا تحتاج إلى أي مهارات رسم معينة للقيام بذلك ، فأنت تحتاج فقط إلى فكرة عن نوع الأثاث والديكور الذي قد ترغب فيه.


الحجم : 4 ميجا
صيغة : cdr
  الفئة : اشعار تايجر
يحتوي ملف التنزيل على ملف مضغوط بالتصميم او على ملف الفئة الخاص بيه لا تترد بالاتصال 




google-playkhamsatmostaqltradent