تصميم كرسى هزاز بصغية cdr

تصميم كراسي هزاز لغرف النوم للاسترخاء





يعد نقل المنزل باهظ الثمن بما يكفي ، وعلى الرغم من أنه قد يكون لدينا منزل جديد جميل ونقدره ، إلا أنه لا يعني بالضرورة أن الديكور يناسب ذوقنا ، ومن أين ستأتي الأموال للأثاث والإكسسوارات؟ إذا كنت لا ترغب في الحصول على ديون أكثر مما لديك بالفعل ، تحقق من هذه النصائح باعتبارها بعض الطرق السريعة والبسيطة لتوفير المال على التزيين.



تصميم كراسي هزاز لغرف النوم للاسترخاء



أفضل مكان للبدء عند تزيين منزل جديد هو غرف الأطفال ، حيث يمكن تحويل غرفة مملة مع ورق حائط قديم وسجاد قديم بسرعة وبتكلفة زهيدة إلى غرفة جميلة حقًا سيحبها طفل صغير أو مراهق. أيضًا بمجرد اكتمال الغرفة ، فهذا يعني أنه من المرجح أن يرغب الصغار في البقاء فيها ، مما يترك لك بقية المنزل مع بعض المساحة لأنفسكم.

 




أرخص طريقة للتزيين هي شراء الطلاء والفرش والحصول على طلاء بنفسك! فقط قم برش بعض الألوان الزاهية على جدران غرفة النوم ، ثم قم بإضفاء المزيد من المرح عن طريق إضافة ملصقات الحائط أو النقل ، فهي رخيصة للشراء وتبدو غير تقليدية حقًا.

 




ألقِ نظرة على ما لديك بالفعل في طريق الإكسسوارات والأثاث وتعرّف على ما إذا كانت هناك طرق لجعلها تبدو جيدة كما لو كانت جديدة ، مثل استعادة كرسي بذراعين قديم وظل فاتح بمواد جديدة ، ورمي قطعة من القماش على الأثاث الحالي. طريقة سريعة وسهلة لتغيير شكل الغرفة وإحساسها ، يمكن أن يمنحها طلاء إطار مرآة قديم فرصة جديدة للحياة ، ويمكن بسهولة تحويل طبقة جديدة من الطلاء على صندوق خشبي إلى مساحة تخزين للألعاب.




 

تأكد من أن تسأل الأطفال عما يريدون ، بغض النظر عن صغر سنهم ، لا يزال لديهم رأي ويحبون ويكرهون ، وهي غرفتهم بعد كل شيء. من المحتمل أن تطلب الفتيات اللون الوردي أو الأحمر بينما سيطلب الأولاد اللون الأزرق أو الأخضر ، مهما كان ذوقهم ، فهذا هو الوقت المناسب للسماح لهم ببعض الاستقلال.




 

لست مضطرًا إلى شراء إكسسوارات باهظة الثمن للأطفال لأنهم على الأرجح يعاملونها بقسوة ، وجعلها رخيصة ومبهجة بدلاً من ذلك وحفظ البنسات للحصول على عناصر عالية الجودة لغرفة نومك الخاصة.






تزيين غرفة نوم الطفل بكرسى هزاز





 

أضيفي الوسائد بظلال زاهية ، إذا كنت تستخدمين عملية الخياطة ، ثم قومي بإخراج الإبرة والقطن وضعي بعض أغطية الوسائد بأقمشة غير تقليدية ، ثم ارميها ببساطة على أسرة الأطفال لمزيد من الأناقة والراحة. يمكنك إعادة تدوير الأقمشة القديمة أو شراء بقايا من متاجر المنسوجات مقابل لا شيء تقريبًا وتجميعها معًا للحصول على مظهر فريد.




 

تسوّق في متاجر السلع المستعملة في المدينة بحثًا عن قطع أثاث قديمة ، مثل الخزائن المفردة ، التي لا تزال متينة ولكنها قد تتطلب طبقة طلاء جديدة فقط. يمكن أحيانًا الحصول على العناصر الخشبية الصلبة بأسعار معقولة ، ثم صقلها وتجديدها أو دهنها بلون يتناسب مع الغرفة. تحقق من الجودة قبل الشراء ، عند شراء الكراسي على سبيل المثال إذا كنت تستطيع الشعور بالإطار من خلال القماش ، فهذه ليست صفقة جيدة لأنها رخيصة الثمن ولن تدوم طويلاً.




 

لا تخجل من التلميح إلى الأصدقاء أو العائلة أيضًا ، فمعظم الناس لديهم قطعة أثاث احتياطية ، ربما طاولة بجانب السرير ، يمكن استخدامها بشكل جيد بمجرد تنظيفها.




 

كل ما تحتاجه هو القليل من الإبداع لمنح الغرفة مظهرًا جديدًا رائعًا ، فليس المال دائمًا هو المهم! سيحب الأطفال إعطاء أفكارهم أيضًا ولن يضر السماح لهم بالتعبير عن رأيهم في نظام الألوان والديكور.




حمل من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent