15 ميزة يجب أن يحتويها كل مطبخ





15 ميزة يجب أن يحتويها كل مطبخ

 

15 ميزة يجب أن يحتويها كل مطبخ

 

 

 

يجب أن تعكس اختيارات الخزائن المخصصة الخاصة بك شخصية منزلك وأن تتناسب مع نمط حياتك الشخصي - ولكن سواء كانت اذواقك تتماشى مع خزائن المطبخ الحديثة للغاية أو إلى مظهر تقليدي خالٍ من الزمان ، يجب أن تشترك جميع المطابخ في بعض الأشياء المشتركة عندما يتعلق الأمر بالراحة وقيمة إعادة البيع. بغض النظر عن المسار الذي تسلكه في الخزائن المخصصة ، إليك 15 ميزة يجب أن يتمتع بها كل مطبخ إذا كنت تعيد صياغة مساحتك أو تخطط لتجديد كامل:



15 ميزة يجب أن يحتويها كل مطبخ


 

1. مخطط أرضي فعال - إنه لأمر رائع أن يكون لديك خزانة مطبخ لكل شيء تمامًا وأن تخطط للكثير من التخزين المنظم ، ولكن تجنب إضافة خزانات مخصصة في المناطق التي لا تحتاج إليها إذا كانت ستتدخل في النهاية مع تدفق حركة المرور بسلاسة. التنقل هو الميزة الأولى التي يلاحظها ، مضمونة في كل مرة تدخل فيها المطبخ. إذا كنت تعيد تصميم الغرفة تمامًا وكان ذلك مفيدًا ، فابدأ في إعداد وجبة كبيرة ، وتخيل بالضبط المكان الذي تريد أن يكون فيه كل شيء وكيف يتناسب وضع الخزانة بشكل أفضل مع احتياجاتك ، قبل أن تجلس لرسم مطبخ أحلامك.

 


2. تخزين خزانة منظم يسهل الوصول إليه - الكثير من الأماكن وكل شيء في مكانه! سيخبرك أي منظم محترف أو خبير في Feng Shui أن إنشاء التخزين باستخدام هذا التخزين مهم لرضاك الشخصي عن الغرفة. هذا لا يقل صحة عما هو عليه في المطبخ ، حيث يمكن أن تشكل الفوضى أثناء الطهي خطرًا على كل من سلامتك وصحتك. قم بعمل قائمة وتحقق منها مرتين - ما الذي لديك لتخزين ، وما الذي ترغب في الحصول على مساحة أكبر له ، وكيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة من مساحتك دون التضحية بخطة أرضية فعالة؟

 


3. حجرة المؤن - لا يهم إذا كنت طباخًا محترفًا أو طاهيًا عائليًا في بعض الأحيان ، في التخزين أمر بالغ الأهمية في المطبخ ، والمخزن هو ملك التخزين الذي يمكن الوصول إليه. يعني وجود مخزن جيد التجهيز ومنظم أنك ستعرف دائمًا ما لديك وستكون قادرًا على تقييم ما تحتاجه بسرعة. لا يساعد وضع البضائع الجافة والتوابل الإضافية وغيرها من المواد الغذائية الأساسية في الجزء الخلفي من خزانة المطبخ في التخطيط لقائمة أو كتابة قائمة البقالة. إذا لم يكن لديك مخزن كبير مع أرفف ضحلة ، ولديك مساحة لواحد ، ففكر في وضعه على رأس قائمتك لحياة المطبخ المنظمة.

 


4. خزانات الأجهزة للعدادات الخالية من الفوضى - عند القياس والتخطيط لمشروع الخزانة المخصص الخاص بك ، لا تنسَ التخطيط لأشياء لا تملكها حاليًا وتحتاجها حقًا. من الأمثلة البارزة على شيء قد لا يكون لديك في مطبخك حاليًا خزانات للأجهزة مثل صانعات الخبز والعصارات وطواحين القهوة والأشياء الأخرى التي تستمتع بها ولكن قد لا تستخدمها يوميًا. هذا ينطبق بشكل خاص على المطابخ في المنازل القديمة التي تم بناؤها عندما لم تكن هذه العناصر مألوفة ولا تحتاج إلى أماكن خاصة بها. لا تقلد ما لديك بالفعل - ضع خطة لما تريد!

 


5. أسطح عمل مناسبة - يعد الحفاظ على أسطح العمل خالية من الفوضى مع وجود مساحة تخزين كافية أمرًا أساسيًا ، ولكن تأكد من ترك مساحة كبيرة لجميع احتياجات التقطيع والخلط والتثليج! يمكنك الحصول على كل المساحة في العالم في خزانتك ، ولكن بدون وجود غرفة لأداء وظائف المطبخ اليومية ، ستجد المساحة غير كافية لاحتياجاتك وستجد نفسك أيضًا تتجنب مشاريع الطهي المكثفة!

 


6. نوافذ للعرض وضوء النهار - بغض النظر عن الحالة المزاجية التي تحاول خلقها في مساحتك - العالم القديم ، والأوروبي الأنيق ، والأمريكي الحديث ، أو أي شيء آخر - تعتبر النوافذ ضرورية لمزاجك. يخلق ضوء الشمس المتدفق الطبيعي عمقًا واهتمامًا بالعناصر المعمارية ويفعل العجائب لصحتك العاطفية أيضًا. إذا كنت تفكر في إعادة بيع منزلك ، فتذكر أن النوافذ التي تؤطر الميزات الخارجية ستثير إعجاب المشترين.

 


7. أماكن هبوط جيدة - المطبخ الجميل ، المزود بخزائن مخصصة بجودة الأثاث ، سيزيد من قيمة منزلك من حيث القابلية للبيع واعجابك الشخصي. لكن ماذا عن القدرة على العيش؟ تعتبر أماكن الهبوط الجيدة الحقائب والحقائب المدرسية والحقائب المدرسية والمفاتيح والهواتف المحمولة وغيرها من الأدوات ضرورية لعائلات اليوم. احجز بعض المساحات في مطبخك لتضع أكياس البقالة والأشياء الأخرى دون الحاجة إلى استخدام مناطق الطهي - ستشكر نفسك على الراحة لاحقًا!

 


8. ألواح التقطيع القابلة للسحب - ليس كل مطبخ قادرًا على التباهي بكل الأجراس والصفارات ، ولكن هناك بالتأكيد مساحة لبعض وسائل الراحة الحديثة في كل مساحة. من بين هذه الانغماس البسيط لوح التقطيع القابل للسحب. مفيد بشكل خاص خلال العطلات المزدحمة عندما يكون لديك عدة طهاة في المطبخ ، لا تنس أنه يمكنك إضافة عناصر إلى مطبخك ربما لم تكن لديك من قبل. ببساطة لأنك تتعايش بدون ذلك ليس سببًا لحرمان نفسك من الكماليات الصغيرة!

 


9. صنبور عالي الفوهة - صنبور ذو فوهة منخفضة هو السمة المميزة لمطبخ قديم وحوض قديم. استثمر في صنبور عالي القوس ومغسلة عميقة تستوعب معًا الأواني والمقالي الثقيلة اليوم. إذا كان ذلك في حدود ميزانيتك ، ففكر في صنابير السحب لأسفل مع ترشيح المياه ، ووظائف الفوهة المتعددة ، و التدفق الهوائي مع تعدد الاستخدامات لمواكبة احتياجاتك.

 


10. منطقة لتناول الطعام أو الوجبات الخفيفة - تُظهر الدراسات الحديثة حول الجيل Y أن مشتري المنازل الجدد هؤلاء لن يبحثوا عن منازل آبائهم. على سبيل المثال ، غرف الطعام الرسمية "خارجية" ، لتحل محلها المزيد من المطابخ ذات الطراز الأوروبي مع بارات الإفطار ومناطق تناول الطعام المريحة. ضع ذلك في الاعتبار عند إعادة تصميم مطبخك - أصبحت أنماط الحياة اليوم "أثناء التنقل" أكثر من أي وقت مضى. يمكن أن يظل المطبخ جميلًا ويعكس أسلوبك الشخصي مع استيعاب هذا الاتجاه المتزايد!

 


11. أسطح متينة وسهلة التنظيف - قد يبدو هذا وكأنه ميزة "لا بد من توفرها" في المطبخ ، لكن لا تقلل من أهميته في استخدامك اليومي للمطبخ. تعتبر أسطح العمل المتينة التي تدوم طويلاً مثل الجرانيت جذابة وسهلة التنظيف وأقل عرضة لالتقاط البكتيريا من الأسطح الأكثر مسامية. ضع في اعتبارك المصادر الطبيعية الأخرى لأسطح العمل الخاصة بك لإطلاق خزانتك المخصصة ، وتذكر أنه على الرغم من أن المطبخ هو المكان المناسب للوظائف وسهولة الاستخدام أولاً ، إلا أن هناك الكثير من المواد الحديثة التي تلبي جميع احتياجاتك ، بما في ذلك الأناقة.

 


12. الإضاءة الجيدة - قد يهتم المشترون أيضًا بالمناور والإضاءة المريحة والعناصر الأخرى جنبًا إلى جنب مع ضوء الشمس الطبيعي الذي يجعل المساحة تبدو أكبر وأكثر سهولة في الاستخدام. ستقدر إضاءة الخزانة السفلية والأضواء القابلة للتعديل لرؤية طعامك وتقييم مدى نضجه وكذلك قراءة الوصفات. لا يوجد شيء أكثر جاذبية من المطبخ المظلم ، لذا اجعله أكثر إشراقًا واعرض تلك الخزائن المخصصة الجميلة!

 


13. التهوية الفعالة - التهوية مهمة لعدد من الأسباب ، أهمها السلامة. قد تعتقد أن التهوية ضرورية فقط لإبعاد الروائح عن المطبخ أثناء الطهي ، ولكن في الحقيقة ، فإن الحفاظ على الشحوم بعيدًا عن الهواء ومن الاستقرار على الأسطح هو الحاجة الأساسية لذلك. يعتبر الشحوم الموجودة على الأسطح والشحوم المحتبسة في المرشحات من مخاطر الحريق ، لذلك عند التخطيط لمشروع مطبخك ، لا تنسَ تضمين التهوية الفعالة في ميزانيتك.

 


14. حاويات إعادة التدوير - نظرًا لاكتساب إعادة تدوير النفايات المنزلية شعبية بين عائلات اليوم ، يتزايد أيضًا الطلب على أماكن فرز وتخزين المواد القابلة لإعادة التدوير بين أيام الاستلام. إتاحة مساحة كبيرة للتخزين الذي يمكن الوصول إليه وخطة أرضية مريحة ، خصص مساحة لإعادة التدوير أيضًا - كحد أدنى للبلاستيك والسلع الورقية. إذا كنت صاحب منزل أكثر ذكاءً في الكوكب ، فامنح صندوقًا أو خزانة للاحتفاظ بأكياس البقالة القماشية أيضًا!

 


15. بعض "الإضافات" المهمة - عندما يكون كل شيء في مكانه ، وتتعامل مع كل الأشياء الكبيرة ، قم بإبراز خزائن المطبخ المخصصة من خلال تنظيم مساحتك باستخدام ملحقات عملية. أدوات المطبخ وأدواته ، وأحجار البيتزا ، والتركيبات الزخرفية (والمفيدة) ، وخاصة الأعشاب والنباتات الطازجة ستضفي حياة على مطبخك وتزيد من الحالة المزاجية التي اخترتها.


google-playkhamsatmostaqltradent