تصميم ستاره بصغية cdr

تصميم ستاره بصغية cdr





ليس هناك من ينكر أن أصحاب المنازل يحبون تحديث منازلهم ، ولكن العديد من الترقيات باهظة الثمن بالنسبة للعائلة العادية. علاوة على ذلك ، فإن المستأجرين لديهم خيارات محدودة عندما يتعلق الأمر بتجديد شقتهم أو شقتهم. لهذه الأسباب ، يختار العديد من الأشخاص إعادة اختراع مساحة معيشتهم دون كسر الميزانية (أو قانون البناء) عن طريق إضافة علاجات نافذة جميلة. تعد إضافة ستائر النوافذ ، على سبيل المثال ، طريقة رائعة لتحويل أي غرفة في المنزل ؛ يضيفون دفقة من اللون ويمكن أن يغيروا الطريقة التي يدخل بها الضوء إلى المنطقة. هناك أيضًا ترقيات وظيفية ، مثل الظلال الحرارية التي تقلل فواتير الطاقة والظلال الداكنة التي تحافظ على الغرفة باردة وخافتة.



ستائر العيينة هي الإضافة المثالية لأي غرفة



هناك العديد من أنواع علاجات النوافذ ، وأسلوبها الشائع هو الستائر ذات العيينة. تشتهر هذه الظلال بثوبها أو عيونها في الجزء العلوي المبطنة بحلقات معدنية ، وعادة ما تكون فضية أو نحاسية اللون. لتعزيز هذه الميزات ، تتدلى الستائر على الأرض ولها طيات ناعمة تعمل عموديًا. تعليق الألواح ، يمكن وضع قضيب معدني أو حلقات ستارة من خلال الفتحات ، مما يوفر مزيدًا من المظهر المرئي لتزيين النوافذ العادي. ما يجعل علاجات النوافذ هذه فريدة جدًا هو أنه يمكن تعليقها بعدة طرق مختلفة. من استخدام أعمدة الستائر إلى الخواتم ، يمكنك أيضًا اختيار تعليق الستارة أو اللعب بطول الستائر للحصول على أشكال وتأثيرات مختلفة.




عامل مهم عند اختيار هذه الأنواع من ظلال النوافذ هو أنها يمكن أن تستخدم قماش خفيف الوزن أو ثقيل. تعتبر الأقمشة الخفيفة مثالية للغرف التي تريد أن تسمح بدخول الكثير من الضوء ، وكذلك للغرف التي لا تحتاج إلى أن تظل باردة أو مظلمة. تضفي الستائر الشفافة أو ستائر الدانتيل المخرمة إحساسًا خفيفًا ومتجدد الهواء ، مما يجعلها مثالية للطقس الدافئ والأيام المشمسة. إذا كنت تعيش في مناخ بارد أو تتطلع إلى إبقاء المنزل دافئًا ومريحًا ، فاختر قماشًا أثقل ، مثل المخمل أو الجلد المدبوغ. يمكن أيضًا تبطين هذا النوع من الأقمشة للحصول على تأثير إضافي.




جانب آخر لاختيار الستائر العيينة هو اللون. مع الثقوب ذات الحواف المعدنية وظلال القماش ، فإن هذه العلاجات لها بالفعل مظهر فريد. النهج التقليدي على سبيل المثال ، قد يشمل ستائر من الدانتيل أو الأزهار المزخرفة بفتحات من النحاس الأصفر وعمود ستائر نحاسية. من ناحية أخرى ، سيكون النهج الحديث عبارة عن فتحات مبطنة بالفضة مع عمود ستارة من الكروم ، بالإضافة إلى ستائر من جلد الغزال باللون الرمادي أو العنابي.




يمكن سحب الظلال للخلف باستخدام رباط ظهر مثبت على الحائط أو يتضمن قطعًا من القماش المطابق. توفر النوافذ أو الأبواب الكبيرة مزيدًا من المتعة والتنوع ، حيث يمكنك الحصول على ستائر متعددة مع ثقوب ، حيث يمكنك وضع مجموعة واحدة على كل طرف ، بالإضافة إلى اثنتين في المنتصف. يمكن بعد ذلك سحب الستائر عبر النوافذ أو الأبواب الزجاجية المنزلقة لإحداث تأثير كبير.





google-playkhamsatmostaqltradent