بروايز 3d تحميل تصميم بروايز 3d بصيغة rlf

بروايز 3d  تحميل تصميم بروايز 3d بصيغة rlf 


أ آلة التي تشكل المعادن وغيرها نوعا ما مواد صلبة يدعى أ ميلر . CNC ميلر يقوم بذلك تلقائيًا بمجرد أن يقوم الكمبيوتر بإعداد مواصفات الجهاز ، فإنه يستخدم القاطع الدوار لإدراك نوع من تدريبات لتقطيع القماش .
هناك فرق بين الحفر و ميلر ومع ذلك. أ ميلر سيستخدم القاطع الذي يدور حول محور المغزل وبالتالي فإن الجدول الذي قطعة العمل مرفق. المثقاب يتحرك فقط على طول المحور ويجوز فقط تدق في اتجاه واحد. أ ميلر يمكن أن تتحرك جانبا والخروج نوع من تدريبات.
CNC ميلر غالبا ما تكون يسيطر عليها بالتساوي ما هى ضع في الكمبيوتر . بعض آلات الطحن أضف كيف أن يتم تحريك الطاولة بينما يبقى القاطع في مكان واحد ويدور. آلات الطحن CNC مؤتمتة رقميا ولكن آلات الطحن الأخرى غالبا ما تكون مؤتمتة ميكانيكيا أو تعمل يدويا.
CNC ميلر يجعل عمل المشغل أسهل لأنه يستطيع القيام به تشكيلة من العمليات مثل التحريك ، الثقب ، الحفر ، التوجيه والمزيد. في كثير من الأحيان سائل القطع وقد حصلت ل يمكن استخدامها في الموقع من قطع لأنه يجب الحفاظ على المعدن بارد وبالتالي فإن قطع مشحم أيضا انها متعود على حرك الممر بعيدا عن الطريق.
في الطحن باستخدام الحاسب الآلي أنت لديك كتلة من القماش والتي سوف كن اجتياز بواسطة أداة دوارة متصلة بالجهاز. أنت في الواقع تحريك القطعة في ثلاثة أبعاد كله مره و احده من أجل ذلك تحصل على قطع وشكل أنك ببساطة تريد.
يمكن للعامل أن ينتج العديد من مختلف الأشكال باستخدام CNC ميلر . كمثال ، إذا عندك شكل ثنائي الأبعاد بنمط معقد أنت برمجة الجهاز لمحاولة ذلك هذا النمط وتكراره كما هو مطلوب . الآلة سوف أيضا القيام بأشكال ثلاثية الأبعاد أنواع مختلفة من اللكمات وحتى استخدام الليزر (عادة ما يكون آلة قطع البلازما باستخدام الحاسب الآلي).
معظم المعادن والبلاستيك الصلب الابسط مواد للاستخدام مع CNC ميلر لان سيفعلون الصمود المحاكمات عن كيفية قطع الآلة. مواد أكثر ليونة لا مستعد ل استيقظ لضغط طريقة .


بروايز 3d  تحميل تصميم بروايز 3d بصيغة rlf


الحجم  \  2.08 MB
الصيغة \  rlf 
الفئة \ بروايز 3d

في تطوير مشاريعك وأعمالك ، وإذا كان أي من متابعينا المحترمين يريد أي تصميم محدد ، فلا تتردد أبدًا في الاتصال بنا

بروايز 3d  تحميل تصميم بروايز 3d بصيغة rlf


google-playkhamsatmostaqltradent