تبلوهات ديكور تحميل تصميم تبلوه جميل صيغة 3D RLF

تبلوهات ديكور تحميل تصميم تبلوه جميل صيغة 3D RLF



تبلوهات ديكور تحميل تصميم تبلوه جميل صيغة 3D RLF











طرق وظيفية لتجديد ديكور غرفة نوم طفلك

 

 

تعد إعادة تصميم غرفة داخل المنزل مهمة كبيرة ، ولكن إذا كانت مخصصة للأطفال ، فستكون ممتعة. هناك الكثير من الموضوعات للاختيار من بينها عندما تخطط لإعادة تصميم غرفة نوم طفل. يمكنك السماح لطفلك بالانضمام إليك في عملية إعادة الديكور وتجعله يشعر أنه سيكون منطقته. لا تختار أبدًا تركيبات أو أثاثات قد تضر بطفلك. يمكن أن تكون الخزائن شيئًا دائمًا داخل الغرفة ، ولكن يمكن استبدال الأسرّة ومكاتب الكتابة وطاولات الإضاءة بمرور الوقت.

 

من الشاق أن تبحث عن أثاث أو ديكور للغرفة ولكن ضع في اعتبارك أنك ستحصد نتائج جيدة إذا فكرت في الأمر جيدًا قبل الشراء. الفتيات الصغيرات يعني اللون الوردي. اسمح لنا بإعطائك بعض النصائح حول ما يجب وضعه داخل غرفة نوم الفتاة الصغيرة. قد ترغب في البدء باللون الوردي لتكون آمنًا وإضافة بعض الألوان الأخرى عند الانتهاء من المظهر الخاص بك مع ابنتك. قد يكون الأمر صعبًا في البداية ولكن يجب أن تتأكد من أن المظهر الخاص بك يظل حتى في أدق تفاصيل الديكور الخاص بك. يمكنك اختيار شراء اثنين أو ثلاثة أزواج من ملاءات الأسرة والستائر حتى تتمكن من تغيير مظهر الغرفة في أي وقت دون إنفاق أي نقود في كل مرة. لا يضر أن تطلب رأي شخص ما لأن هذا سيساعدك على الخروج بأفكار خادعة.

 

قد ترغب في البدء باللون الوردي لتكون آمنًا وإضافة بعض الألوان الأخرى عند الانتهاء من المظهر الخاص بك مع ابنتك. أصبح إجراء ترتيبات الغرفة الآن خاليًا من المتاعب حيث يمكنك شراء مشاريع افعلها بنفسك للغرفة التي تأتي في موضوعات مختلفة. يمكنك إضافة صور على الحائط أو حتى العثور على توهج في العناصر المظلمة للسقف. تبيع بعض المتاجر الشموع التي يمكن تخصيصها مثل تشكيل شخصية ديزني المفضلة لطفلك أو أي شيء مرتبط بالموضوع. دع طفلك يرتكب أخطاء أثناء القيام بالتصميم.

 

هناك فنانون محترفون يقومون برسم الجدران التي يرسمونها كما تخبرهم بالموضوع أو يمكنك منحهم شيئًا لنسخه. في بعض الأحيان ، ستكون الستارة ذات الطابع بديلاً جيدًا لا يمكنك تحمل تكلفة فنان محترف رسم جدرانك! إذن الخلاصة هي هذا. استمتع مع أطفالك واجعلهم يشاركون في هذه العملية.

 

غرفة نومك الأساس

 

غرفة نومنا هي الزاوية المثالية للاسترخاء عندما نعود إلى المنزل بعد يوم شاق من العمل. والنقطة المحورية في أي غرفة نوم هي السرير ، حيث نأخذ قسطًا من الراحة ، أو نتحاضن مع أحبائنا أو نرمي أنفسنا لنوم هادئ. تقدم هذه المقالة فكرة عن أنواع مختلفة من الأسرة المتاحة لغرفة نومك.

 

شكل شائع جدًا من السرير هو سرير المنصة. كما يوحي الاسم ، تأتي هذه الأسرة مع أساس أو منصة مسطحة منخفضة حيث يتعين عليك وضع مرتبتك. سرير المنصة هو سرير بسيط للغاية ولا يحتوي على ملحقات إضافية مثل النوابض الصندوقية. تم العثور عليها في مجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام مثل أسرة منصة كينج وكوين ، ثنائية وكذلك كاملة. هذه الأسرة قوية جدًا حيث أن المنصة مصنوعة من المعدن أو الخشب أو مزيج من الاثنين معًا. في بعض الأحيان تكون مصحوبة بألواح قدم وألواح أمامية.

 

أسرة الستارة هي الأسِرَّة التقليدية التي تساعد في إضفاء مظهر ملكي على غرفة نومك. تأتي بإطار فوق السرير مدعوم بأربعة عوارض. يمكنك إما إبقاء الإطار بسيطًا كما هو أو يمكنك لفة بستائر رائعة. إنه يمنحها إحساسًا رومانسيًا. تم العثور على أسرة المظلة أيضًا في مجموعة واسعة من الأساليب مثل المنصة. أسرة المظلة المعدنية مخصصة بشكل أساسي لحشد البالغين بينما يختار الصغار منها تلك الخشبية. يمكنك أيضًا الحصول على العناصر الخشبية غير المكتملة لإضفاء مظهر ريفي.

 

أسرة أريكة فوتون مفيدة للغاية ومثالية إذا كنت تقيم في شقة صغيرة. يمكن استخدامها أريكة في النهار وفي الليل لديك وسيلة لفكها كسرير كبير. تتوفر أسرّة الأرائك فوتون أيضًا بمجموعة متنوعة من الأساليب والألوان والأحجام.

 

أثناء التخطيط لغرفة أطفالك ، اختر الأسرّة بطابقين. توفر الأسرة المكونة من طابقين للاطفال مساحة حيث يتم وضع سرير واحد فوق الآخر. وهكذا تحصل على سريرين ولكن في مساحة أرضية واحدة فقط. وهي متوفرة بأنماط مختلفة وبأسعار معقولة جدًا أيضًا.


تبلوهات ديكور تحميل تصميم تبلوه جميل صيغة 3D RLF

google-playkhamsatmostaqltradent