تصميم ديكور ثرى دى 3d تصميم فوري فورمولا ثلاثي الأبعاد stl-rlf

تصميم ديكور ثرى دى 3d  تصميم فوري فورمولا ثلاثي الأبعاد stl-rlf


رتبت للتنزيل المباشر ، وإدارة آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وآلات التسلل باستخدام الحاسب الآلي مع الاهتمام المذهل الذي شهدته تعهدات الآلات المعاصرة جميع الأشياء التي تم النظر فيها و آلات CNC بشكل صريح ومن تهوية مجالات العمل لآلات CNC وبالتالي فإن استعادة تأهيل المواد غير المكررة وإجراءات العمل والخطة لكل حقل حسنا مساعدة زوارنا المحترمين لعرض ترتيب السجلات الهيكلية المدعومة من جهاز الكمبيوتر للسفر في أي حال الآلات والمواد الخام في أنظمة العمل المختلفة من d 2 3D وإلى جانب مختلف توماهوك ، حسنا تقدم لك مكملة تماما لمحفوظات Blackguard "أوتوكاد - STL-rlf-dxf-eps-ai - Corel Draw ، Artcam ، إلخ" مرتبة ترتيب من غير توقف لتساعد أنت في عملك لذلك فإن يتحلل الموقع بعد أن تكون معلوماتي إلى موقع هذا حقا تضيف ل التطور من تمارينك وأعمالك ، وإذا كان أي من عشاقنا المحترمين يحتاج محدد لا يتوقف الهيكل لثانية واحدة لا تتصل بنا أبدًا



تصميم ديكور ثرى دى 3d  تصميم فوري فورمولا ثلاثي الأبعاد stl-rlf



يرغب الأزواج المتزوجون في الترفيه أثناء تواجدهم في غرفة النوم ، وهناك فكرة جيدة بالنسبة للكثيرين. وبهذه الطريقة ، يمكنهم مشاهدة برامجهم و أفلامهم المفضلة على انفراد دون الحاجة إلى خوضها مع الأطفال في غرفة الترفيه أو غرفة المعيشة. يمكنك التبديل بحرية من واحد إلى آخر ويمكنك أيضًا مشاهدة أفلام "للبالغين فقط" بشكل مريح.

 

 

 

لكن بعض الأشخاص بما في ذلك مستشاري النوم والزواج لا يعتقدون أن وضع جهاز تلفزيون في غرفة النوم مفيد. الأسباب يمكن أن تؤثر على نومك وحياتك الجنسية.

بشكل عام ، للتلفزيون فوائد عديدة. أولاً ، إنه ليس ترفيهيًا فحسب ، بل إنه مريح وتعليمي أيضًا. من الأخبار إلى الأفلام الوثائقية ، يمكنك معرفة الكثير من الأشياء التي تحدث من حولك.

 

 

 

ثانيًا ، ما يسمى الضوضاء البيضاء للتلفزيون يمكن أن تساعد الناس على النوم. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل النوم ، قد يكون التلفزيون مجرد حل جيد.

 

 

ثالثًا ، وجود تلفزيون خاص بك في غرفة النوم يمكن أن يمنحك أنت وشريكك وقتًا خاصًا دون وجود الأطفال. يمكنك مشاهدة العروض والأفلام بهدوء والاستمتاع بها.

 

الأخبار ، بالطبع ، شيء مهم آخر يمكن أن يجلبه التلفزيون. هناك أزواج يبدأون يومهم وينتهون به من خلال مشاهدة الأخبار ، كما أن وجود التلفزيون في غرفة النوم يجعله مناسبًا جدًا لهم.

 

 

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يكون لديك فيها تلفزيون في غرفة نومك ، تأكد من اتخاذ القرار معًا. لا ينبغي أن يكون قرارًا واحدًا بل قرارًا مشتركًا.

هناك أشياء أخرى تحتاج إلى الاتفاق معها. هذا هو الاستمتاع بالسلام والهدوء في مساحتك الخاصة والسماح لك بالمضي قدمًا في علاقتك الحميمة.

 

 

 

يجب أن يكون الحجم الاعتبار الرئيسي. تأكد من موافقتك على الاحتفاظ به عند مستوى منخفض حتى تشعر كلاكما بالراحة. سيسمح لك هذا أيضًا بإجراء محادثتك دون رفع أصواتك. إذا كان أحدهم منشغلًا ببرنامجه المفضل ، دعه يرتدي سماعة رأس لتجنب تشتيت انتباهك في كل ما تفعله.

 

 

 

إذا أمكن ، وضع التلفزيون في خزانة بنمط دولاب. بهذه الطريقة ، يمكنك إغلاقها عندما لا تكون قيد الاستخدام وتظهر على أنها مجرد قطعة أثاث في غرفتك.

غرف النوم الفسيحة ، قد ترغب في إضافة بعض الكراسي التي تسمح لك بمشاهدة التلفزيون بالطريقة الأكثر راحة. يمكنك أيضًا إضافة قرص DVD للسماح لك بمشاهدة أفلامك المفضلة في الليالي التي تشعر فيها بالرومانسية.

 

 

 

أخيرًا ، اضبط مؤقتًا عند مشاهدة التلفزيون ليلًا. سيساعدك هذا على توفير الكهرباء في حالة نومك أثناء مشاهدة عرضك في وقت متأخر من الليل.

في حين أنه قد تكون هناك بعض المشكلات السلبية في وجود جهاز تلفزيون في غرفة نومك ، فإن الأمر متروك لك أنت وشريكك لاتخاذ القرار. كل هذا يتوقف على كيفية استخدامه للترفيه عندما تريده. لا تزال إدارة وقتك معها هي أفضل طريقة لعدم السماح لها بالتدخل في علاقتك الحميمة.





تصميم ديكور ثرى دى 3d  تصميم فوري فورمولا ثلاثي الأبعاد stl-rlf


google-playkhamsatmostaqltradent