تحميل عرفة نوم الدايرة بصيغة rlf

 تحميل عرفة نوم الدايرة بصيغة rlf


تحميل عرفة نوم الدايرة بصيغة rlf




في حين أن المنطقة العامة في المنزل غالبًا ما تكون نظيفة ومرتبة ، فإن المناطق الخاصة ، مثل غرفة النوم الرئيسية ، هي مسألة أخرى. يركض معظمنا كالمجانين في الصباح ، ونجهز أنفسنا ليوم العمل والأطفال يذهبون إلى المدرسة. ثم ، عندما نعود ليلاً ، نخلع ملابسنا ونصطدم بالسرير. هذا لا يترك الكثير من الوقت أو الغرفة للحفاظ على غرفة نوم منظمة. ومع ذلك ، لا تيأس! مع إضافة أربع منظمات غرف نوم من Rev a Shelf ، يمكنك البدء في إنشاء غرفة نوم أكثر تنظيماً وترتيباً في أقل من ساعة واحدة.





4 نصائح سريعة وسهلة لتنظيم غرفة النوم



1. ملحق درج المجوهرات - ملحق درج المجوهرات هو الطريقة المثلى لتخزين مجوهراتك والحفاظ عليها بأمان. بدلاً من وضع الأقراط فوق المنضدة ، ولف عقدك فوق المرآة وحلقاتك على منضدة الحمام ، يضمن ملحق درج المجوهرات حصولك على كل هذه العناصر في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحافظ عليها جميعًا آمنة وخالية من الغبار. تُفقد المجوهرات بسهولة في غرفة نوم مزدحمة وغير مرتبة ، ويضمن عنصر من هذا النوع من Rev A Shelf أنك تعرف مكان كل شيء - وأن كل شيء في مكانه. يساعد في إنشاء المزيد من تنظيم غرفة النوم دون شغل مساحة أرضية أو مساحة إضافية على المنضدة.




2. رفوف تخزين الأحذية - رفوف تخزين الأحذية هي اختراع رائع. ضع واحدة على الجزء الخلفي من باب الخزانة أو ضع القليل منها في أرفف خزانتك. من المعروف أن الأحذية تُترك حول غرفة النوم ، وتطفو وغير منظمة. يضمن رف تخزين الأحذية أن تكون جميع أحذيتك في مكان واحد ، وأن جميعها مرتبة وخالية من الغبار. يتم تثبيت منظم الأحذية غير المكلف في غضون ثوانٍ ويحافظ على تنظيم غرفة نومك بشكل رائع.




3. سحب السلال السلكية - السلال هي مفتاح تنظيم غرفة النوم ، ومنظمي غرفة النوم هذه ضرورة لا غنى عنها. اسحب السلال السلكية للخارج لتلائم مساحة درج خزانة ملابسك ، مما يخلق المكان المثالي للملابس الداخلية والسترات والقمصان والمزيد. إنها شفافة ، مما يضمن أنه يمكنك بسهولة العثور على سترتك المفضلة في الصباح ، كما أنها تنشئ موقعًا مناسبًا بحيث تظل الأشياء نظيفة ومرتبة. لسوء الحظ ، لا يقومون بطي الملابس من أجلك! ومع ذلك ، فإنها توفر لك الموقع المناسب لوضع الملابس المطوية وتساعدك على الحفاظ على تنظيم غرفة نومك في شكل قمة. وبالمثل ، تعتبر سلال الخوص من Rev A Shelf إضافة رائعة لغرفة النوم. السلال طريقة رائعة لتنظيم الفوضى. استمتع بسلة خوص واحدة لمواد القراءة الليلية ونظارات القراءة الخاصة بك ؛ خصص واحدة أخرى للأوشحة والقفازات الخاصة بك ؛ احصلي على ثلث مكياجك وأكثر.




4. سلال الغسيل - أخيرًا ، لا يمكنك أبدًا الحصول على سلال غسيل كافية. في حين أن معظم الناس لديهم سلة غسيل في الحمام أو في غرفة الغسيل ، إلا أن القليل من الناس يحتفظون بواحد حيث يحتاجون إليه حقًا - في غرفة النوم. سلة غسيل في غرفة النوم تمنعك من رمي الجوارب المتسخة على السجادة ومن رمي السترة على السرير. يوفر الموقع المناسب لرمي الغسيل المتسخ ويساعدك في الحفاظ على مهام الغسيل منظمة ومريحة.




استمتع بهذه النصائح حول تنظيم غرف النوم الأربعة السريعة لإنشاء مساحة أكثر ترتيبًا وتنظيمًا لنفسك. من خلال الشراء السريع لمنظم غرفة النوم Rev A Shelf ، ستحصل على مساحة أكثر تنظيماً في أقل من ساعة بأقل تكلفة. بعد ذلك ، يمكنك الجلوس في غرفة نومك والاستمتاع بالفرق الذي تصنعه مؤسستك لراحة بالك!




حمل من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent