تصميم غرف نوم مودرن 2023

 تصميم غرف نوم مودرن 2023

تصميم غرف نوم مودرن 2023




أنا في مرحلة الحياة حيث يرسل العديد من أصدقائي (الذين تزوجوا في سن صغيرة!) أطفالهم إلى الكلية ويشعرون بالعواطف التي لا تعد ولا تحصى لعش فارغ. أعترف أنني لم أخوض هذه المرحلة من الحياة بنفسي لأنني ليس لدي أطفال ، ولكن ككاتب ، فأنا مراقب للحياة وأخذها على النحو التالي: مثل أي شيء في الحياة ، لدينا خيار . يمكنك إما أن تختار الشعور بأنك الآن عجوز ولم تعد مفيدًا ، أو يمكنك اختيار أن ترى هذا على أنه وقت لتجديد الأحلام والأهداف الشخصية السابقة ، ووقت لإحياء تلك الشرارة الرومانسية الخاصة مع رفيقك منذ فترة طويلة. . لا يمكنني التفكير في طريقة أفضل للقيام بذلك من إعادة تصميم جناح غرفة نومك الرئيسية كمكان للتجديد السلمي والترميم - مما يخلق إجازة "شهر العسل الثاني" إذا كنت ترغب في ذلك. إذا كانت فواتير الكلية الكبيرة تلوح في الأفق ،

 

إليك الطريقة:

 

1. تقرر و Declutter. الفوضى تحرمك من راحة البال والنوم الجيد ليلاً. تصفح خزائن ملابسك وتخلص من1 أي شيء لم يعد يناسب ذوقك الحالي أو لا يناسبك. اترك مساحة للأزياء الجديدة.

 

2. تسريحة باهتة. تخلص من الخزائن القديمة التي لم تعد ذوقك الحالي للديكور. تبرع بها أو استخدامها لتخزين الأدوات في المرآب الخاص بك أو لوازم التخييم في الطابق السفلي الخاص بك.

 

3. فن سمارت. تخلص من أي فن وتخلص من أي إكسسوارات زخرفية لم تعد تحبها تمامًا. ضع جانباً الأشياء التي لا تزال ترغب في دمجها في الديكور الجديد.

 

4. سرير جميل. هل مرتبتك لا تزال في حالة جيدة؟ إذا لم يكن كذلك ، فاستبدله وتأكد من أنه مريح للغاية. اختر لوحًا رأسيًا تحبه أو تخلى عن واحدًا تمامًا وشنق لوحة كبيرة جميلة بدلاً من ذلك.

 

5. نافذة رائعة. ستائر قديمة باهتة؟ قم بإنزالها ، واملأ ثقوب قضبان الستائر في الجدران ، واغسل تلك النوافذ حتى تتألق!

 

6. جودة الكلمة. سجاد قديم ومهتر؟ جرجر الأرضيات الصلبة؟ استبدال وإعادة الطلاء. كما أن القيام بذلك ليس مكلفًا.

 

7. مفروشات الجمال. اختر مجموعة مفروشات تجعلك تبتسم تمامًا. اشترِ ملاءات منسقة ، ولحاف أو غطاء سرير ، ووسادات ، وستائر دفعة واحدة حتى تتطابق جميعها. تأكد من أن ملاياتك بها عدد كبير من الخيوط. ستحدد الفراش نغمة نمط جناح "شهر العسل الثاني" الخاص بك.

 

8. لون مريح. اصطحب الفراش الخاص بك إلى متجر الدهانات واختر أحد الألوان فيه للجدران وأخرى للسقف. يمكنهم مطابقتها بالضبط.

 

9. حزب الرسم. لديك أصدقاء من نستر فارغ يأتون لحفلة بيتزا ورسم. يمكنك مساعدتهم لاحقًا في المقابل. تأكد من استخدام طلاء أكثر صحة خالٍ من المركبات العضوية المتطايرة.

 

10. الأثاث الفاخر. لست مضطرًا لكسر البنك لشراء طاولات جانبية وخزائن ذات أسعار معقولة ولكنها تبدو باهظة الثمن. تحقق من كتالوجات الأثاث ، عبر الإنترنت ، مبيعات المتاجر. اختر النمط الذي يكمل الفراش الخاص بك.

 

11. إضاءة الحب. انسَ وهج الإضاءة العلوية - فأنت تريد أن يكون مزاج جناح "شهر العسل الثاني" رومانسيًا ، لذا اختر بدلاً من ذلك مصابيح طاولة بجانب السرير بأسلوب ولون تحبه وتأكد من أن المصابيح تضفي توهجًا ورديًا أو أصفرًا ناعمًا.

 

12. فن مدهش. حان الوقت الآن لاختيار بعض الأعمال الفنية التي تجعلك تشعر بالإغماء. غالبًا ما تحتوي متجر التخفيضات على نسخ فنية جميلة بسعر زهيد ، أو تأطير تلك الصور لعائلتك الجميلة في إطارات متطابقة تمامًا وإنشاء مجموعة "جدار سعيد" للصور العائلية. اختر مزهريات وإكسسوارات أخرى بألوان تكمل الفراش الخاص بك.

 

13. حمام النعيم. إذا كنت لا تستطيع استبدال الحوض والمغاسل أو لم تعجبك ألوانها ، فقم بإعادتها إلى السطح أو استبدال التركيبات فقط. قم بطلاء الجدران أو اختر ورق الحائط الذي يتناسب مع لون الحوض والمغاسل. تعزز المناشف المنفوشة الجديدة والإكسسوارات الفنية الجميلة وإكسسوارات الحمام التي تنسجم مع مخطط ألوان غرفة نومك وأسلوبها مظهر "الجناح".

 

14. فيلم ماجيك. ضع تلفزيونك في خزانة مخفية أو قم بتثبيته على الحائط حتى تتمكن من إبعاد العالم عندما يأتي ليلة الجمعة عن طريق اختيار نفض الغبار ستستمتع بها كطريقة لاستعادة أنفسكم من أسبوع عمل مزدحم. أنا وزوجي نفعل هذا وهذا نعيم. يمكنك حتى التفكير في تخزين الأشياء الجيدة في الثلاجة الصغيرة.

 

15. الذوق النهائي. حان الوقت تجميعها معًا. قم بترتيب أثاثك بترتيب لطيف ، وقم بترتيب السرير بشكل جيد ، وعلق الستائر ، وضع الفن والإكسسوارات ، و قم بإضاءة الضوء الخافت مصابيح السرير. ضع بعض الزهور النضرة في مزهرية ، وشغل الموسيقى المفضلة لديك ، و أضيء شمعة ، واكسر عصير التفاح المتلألئ!

 

بينما كنت أعطي نصائح "شهر العسل الثاني" لإعادة تزيين غال بال التي كانت على وشك أن تكون فارغة ، قالت مازحة ، "شهر العسل الثاني ، هممم ... هل يمكن أن يكون لديك صداع على هؤلاء؟" ضحكت وقلت ، "مستحيل يا عزيزتي! ... لذا أخرج فرشاة الرسم تلك ، لا ترتدي أفضل ما لديك من إهمال ، وانطلق!"







حمل من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent