غرف النوم مودرن 2023

غرف النوم مودرن 2023




تصميم غرفة نوم نانسي الجميله تصميم على برنامج ارت كام بصيغة رليف rlf الذي يتم تشغيله على ماكينة سي ان سي مصنع ورده تصميم الغرف بشكل 3d بصيغة rlf لإعطاء الغرفة الشكل المناسب لغرفه نانسي مع المقاسات المطلوبة لإظهار جودة شغل على ماكينة سي ان سي كما يجب ان يكون التصميم وجوده عاليه ودقه تنفيذ على البرنامج لإظهار الشكل المناسب له على المكنه سي ان سي
تحميل تصميم غرفة نوم نانسي الجميله تصميم بصيغة rlf







 

لقد توصلت إلى نتيجة كبيرة ومخيفة للغاية في حياتي. لقد انتظرت وقتًا طويلاً لتثقيف نفسي في ثلاثة مجالات مهمة للغاية أدت إلى عدم نجاحي المالي. جاء هذا الإدراك بشكل مفاجئ ومؤلم قبل أربع سنوات عندما وجدت نفسي أمًا عزباء لثلاثة أطفال تحت سن السادسة. بعد الطلاق جعلني أترك المنزل المكون من 5 غرف نوم بمساحة 3200 قدم مربع التي شاركتها مع زوجي السابق وتقليص الحجم إلى منزل مساحته 1100 قدم مربع بغرفتي نوم ؛ اضطررت سريعًا إلى التعود على الشعور بعدم الارتياح.




 

لم أكن أهتم في ذلك الوقت ، كان لدي كل ما أحتاجه ؛ ثلاثة أطفال أصحاء وتحرر من علاقة غير صحية مع زوجي السابق. سرعان ما أدركت أن تغطية نفقاتهم بعد دفع فواتير رعاية الأطفال الثلاثة ، الطعام ، الملابس ، الغاز ، سمها ما شئت ... كانت الفواتير والنفقات لا حصر لها. لقد خرجت من الباب أكثر من أي وقت مضى. لقد بدا لي أنه بغض النظر عما فعلته ، لم يكن هناك ما يكفي من المال لدفع جميع النفقات التي نشأت أثناء تربية ثلاثة أطفال صغار ... ناهيك عن توفير المال لهم مستقبل. أدركت بسرعة أنني أريد المزيد. لم أرغب فقط في المزيد ولكن لم يكن لدي خيار آخر سوى إيجاد طريقة لتوليد الدخل السلبي.




 

كنت في نهاية حبلي. كنت مرهقا. لم يكن هناك من طريقة لأستمر في العيش بهذه الطريقة وكنت عازمًا على اكتشاف ذلك. لكن الأسوأ من ذلك كله كان الحقيقة المزعجة بأنني كنت أعتمد بنسبة 100٪ على وظيفتي. وظيفتي ملكتني. لم أكن أركض على جدول أعمالهم وجدول أعمالهم فقط. كنت تحت رحمتهم. لقد أوصلت أطفالي في الصباح الباكر إلى مركز رعاية الأطفال قبل المدرسة لأنهم أرادوا أن أكون في مكتبي في الساعة 8 صباحًا. التقطت أطفالي في برنامج ما بعد المدرسة لأنهم حددوا موعدًا لعقد اجتماع في نهاية اليوم في الساعة 4:00. فاتني المسرحيات المدرسية التي شارك فيها أطفالي لأنهم كانوا يتحكمون في وقتي وكان زبائني في المرتبة الأولى. ثم جاء اليوم الذي نسوا فيه أن يدفعوا لي.




 

نعم ، فشل مكتب الشركة في إرسال الشيك لي بالبريد وقرروا أنه يمكنني الانتظار أسبوعين آخرين للحصول عليه. إشرافهم كان خسارتي. محاولاتي اليائسة لجعلهم يرسلون الشيك بالبريد طوال الليل لم تجد آذاناً صاغية. لقد حالفني الحظ ... وبدون نقود ... مع ثلاثة أطفال ، لا نقود غاز ، ولم يتبق لنا سوى بضعة دولارات لنستمر في العمل لمدة 14 يومًا! كنت أعيش من دفع شيك لدفع شيك والآن لم يكن ذلك موجودًا أيضًا. كنت في عالم من الأذى. كان ذلك هو اليوم الذي قررت فيه اتخاذ قفزة جذرية وإيجاد طريقة لكسب المال بشكل سلبي. وبتدفقات دخل متعددة. لا يهم ما تطلبه الأمر. كنت قد سمعت مصطلح الدخل السلبي من قبل وكنت مصممًا على اكتشاف الطرق العديدة التي يمكن من خلالها تحقيق ذلك.



 

لقد اتخذت قرارًا واضحًا جدًا منذ ذلك اليوم فصاعدًا أنني لن أكون أبدًا في موقف يعتمد فيه أطفالي على عمل واحد فقط لكسب عيشهم. لن يحدث مطلقا مرة اخري! كنت قد سمعت مصطلح الدخل السلبي من قبل وكنت مصممًا على اكتشاف الطرق العديدة التي يمكن من خلالها تحقيق ذلك. لقد بدأت عملية التعلم. وبشراسة لا يمكن إلا للأم أن تفهم. الآن ، كان لأولادي. كما ترى ، عليك أن تعرف سبب رغبتك قبل الشروع في إنجاز أشياء مذهلة. كل شخص لديه سبب للقيام بهذه القفزة. لماذا تصادف أن يكون أطفالي. بعد الكثير من البحث المتعمد ، توصلت إلى فهم أن هناك ثلاثة مجالات رئيسية يمكن لأي شخص أن يحقق دخلًا سلبيًا فيها. ها هم.

 


الأعمال التجارية



عبر الإنترنت أو الاستثمار العقاري أو الاستثمار



في الأسهم

 

قررت أنني سأفعل الثلاثة. لم أقم بتحديد ما سيكون هذا العمل التجاري عبر الإنترنت أو ما هي الاستثمارات ؛ العقارات أو الأسهم ، كنت سأتعلم أولاً. أنا فقط قررت أن أبدأ. عليك أن تفعل الشيء نفسه إذا كنت تريد أن تكتشف كيف يبدو الدخل السلبي. يبدو أن كسب المال أثناء النوم فكرة سامية. ومع ذلك ، هذا ممكن. لقد ابتكرت وأدخلت طموحًا لا يعرف الخوف ، ذ. لقد عرفت للتو باسم مثل الطموح الشجاع أنه لا بد أن يجتذب طاقة كافية للقيام بذلك. أنا أشجعك على اتخاذ نفس القفزة في عالم تيارات متعددة من الدخل السلبي. قد تجد أنه طريقك إلى الحرية أيضًا.















google-playkhamsatmostaqltradent