تحميل تصميم غرفه النوم فرع جانبي

تحميل تصميم غرفه النوم فرع جانبي



تحميل تصميم غرفه النوم فرع جانبي جذاب بصيغة دى اكس اف





لذلك ، تريد تنظيم غرفة طفلك. لقد سئمت من الفوضى المشوشة وغير المنظمة وستذهب أخيرًا إلى هناك ، وتشق طريقك عبر الفوضى ، وتحصل على هذه الغرفة في شكل قمة. نصيحتي المهنية لك هي:




قاوم الرغبة في تنظيم غرفة طفلك دون تدخل طفلك!




نعم أنا أعلم. من الأسهل بكثير الذهاب إلى هناك والقيام بذلك بنفسك. ومع ذلك ، هذا مجرد إصلاح قصير المدى. إذا لم يكن لطفلك رأي في كيفية تنظيم أغراضه ، فسوف تخوض معركة شاقة قد تخسرها. هذا ينطبق على الأطفال الصغار مثل الأطفال الصغار حتى قطع خيوط المريلة. يحتاج الأطفال إلى الشعور بالسيطرة والملكية على أشياءهم. (دعنا نواجه الأمر ، لديهم القليل من التحكم في حياتهم الصغيرة. هذا أقل ما يمكننا تقديمه لهم.) بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يفهموا النظام الذي يقف وراء الطريقة التي نظمت بها أغراضهم ، فمن غير الواقعي أن تتوقع منهم اتبعه.




رغم ذلك ، هناك أمل. مع بعض الصبر والتفهم والكثير من العمل الجماعي ، إذا كنت تعمل جنبًا إلى جنب مع طفلك الصغير لإعادة ترتيب غرفة نومه أو غرفة اللعب الخاصة به ، فستحقق نجاحًا أكبر بكثير ، وفرصة أفضل للحفاظ على المنظمة . الآن ، هذه المقالة بالتأكيد ليست كبيرة بما يكفي للدخول في جميع التفاصيل الخاصة بكيفية إعداد نظام معين ، لكنني قمت بتجميع قائمة من ثلاث قواعد عامة ، إذا تم تطبيقها باستمرار ، يجب ألا تساعد طفلك في الحفاظ على أقل بيئة مزدحمة لأنفسهم ، ولكن أيضًا علمهم بعض مهارات التنظيم الأساسية التي يمكنهم أخذها معهم طوال الحياة.




القاعدة رقم 1: كل شيء يحتاج إلى مكان للاتصال بالمنزل




لا تخبر أطفالك ، ولكن هذه القاعدة هي في الواقع رمز لـ "ضع الأشياء في مكانها الذي تنتمي إليه!" إنها ظاهرة غريبة ، ولكن بمجرد تغيير نهجك واستخدام هذه العبارة الجديدة ، يمكنك في الواقع حث أطفالك على البدء في إعادة العناصر إلى المكان الذي ينتمون إليه. في الأساس ، علم الأطفال أن يقرروا "منزل" لجميع العناصر الخاصة بهم. عندما يلعبون بلعبة ، أو يقرؤون كتابًا ، أو يأخذون صندوق الحبوب لتناول الإفطار ، على سبيل المثال ، فإنهم يزيلون هذا العنصر من منزله ويأخذونه في "عطلة". ومثلما نرغب في العودة إلى منزلنا المريح بعد الإجازة ، فإن هذه العناصر تحتاج دائمًا إلى العودة إلى المنزل عندما تنتهي "إجازتها".




القاعدة رقم 2: إذا حدث شيء ما ، فبعدما حدث شيء




هذه القاعدة ضرورية إذا كنت تريد الاحتفاظ بالمجموعات والفوضى تحت السيطرة. يمكن للحيوانات المحنطة الاستيلاء على الغرفة بسرعة. يبدو أن الألعاب من وجبات الأطفال السريعة تتكاثر بين عشية وضحاها. حتى الممتلكات الجديرة بالاهتمام ، مثل الكتب والمجلات ولوازم الحرف يمكن أن تصل إلى حد الإفراط غير المنظم. في مرحلة ما ، يجب على الوالد أن يضع القانون ويقول "لا أكثر!" بدلاً من وضع حدود تعسفية (أو التخلص من الأشياء سراً عندما يكون أطفالك غير المرتابين نائمين أو في المدرسة) ، قم بفرض القاعدة التي تقول إنه إذا أراد طفلك إضافة عنصر جديد إلى مخزونه من "الأشياء" ، فيجب أن يكون مقابل عنصر موجود الآن إما بحاجة إلى التبرع به أو ، حسب حالته ، في سلة المهملات.



بحكم طبيعتها ، هذه القاعدة تجعل الأطفال يتدربون على تحديد الأولويات. على سبيل المثال ، إذا كان ابنك ، أثناء التسوق ، يتوسل لإنفاق أموال عيد ميلاده على شاحنة لعبة أخرى ، فأنت تشرح ببساطة أنه لا يمكنه إجراء عملية الشراء هذه إلا إذا قام بتطهير إحدى شاحنات الحالية. إنه مجبر الآن على إعادة تقييم مجموعته وتحديد ما إذا كانت هذه الشاحنة الجديدة تستحق استبدال شاحنة يملكها بالفعل. إذا كان يعلم أن لديه واحدة في المنزل إما مكسورة أو لم يعد يلعب بها ، فقد تكون عملية شراء جديرة بالاهتمام. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستحتاج إلى التفكير بجدية إذا كان الشراء ضروريًا. يعد تحديد الأولويات عنصرًا حيويًا في التنظيم وهذه القاعدة لا تتحكم في الفوضى فحسب ، بل تعلم مهارة أيضًا. بالطبع ، لا يجب أن تنطبق هذه القاعدة على كل عنصر جديد يأتي في حوزة الطفل. لكن،




القاعدة رقم 3: أترك الأشياء جاهزة في المرة القادمة التي تحتاجها فيها




بالنسبة للجزء الأكبر ، يحتقر الأطفال التنظيف بعد أنفسهم. (وفي هذا الصدد ، فإن معظم البالغين ليسوا مغرمين بها أيضًا!) ومع ذلك ، إنها حقيقة من حقائق الحياة التي يتعين علينا جميعًا التعامل معها إذا كنا نطمح إلى أن نكون منتجين وناجحين ومستقلين.




لمساعدة الأطفال على البقاء منظمين دون جعلهم يشعرون أنه مجرد عمل روتيني عديم الفائدة ، حاول أن تشرح لهم أن الهدف هو ترك أغراضهم جاهزة في المرة القادمة التي يحتاجون إليها. على سبيل المثال ، بعد عودتها من لعبة كرة القدم ، تترك ابنتك المرابط الخاصة بها في عربة النقل الصغيرة ، واقي ساق في المرآب والآخر على أرضية غرفة نومها. بدلاً من تقديم طلب غامض لها لتنظيف "أغراضها" ، اشرح لها أنها بحاجة إلى تجهيز معدات كرة القدم الخاصة بها للتمرين التالي. قد تحتاج إلى اطلاعها على ما تقصده بالضبط في المرة الأولى ، ولكن آمل أن تستمر في الإصرار على ترك الأشياء جاهزة في المرة التالية التي تحتاج إليها ، سيبدأ أطفالك في التعرف على مدى سهولة الحصول عليها بسرعة خارج الباب.




الآن ، قد تبدو هذه القواعد في البداية سامية ومستحيلة ، لكن امنحها فرصة. يتوق معظم الأطفال إلى تعلم أشياء جديدة ، وقد تكون هذه الأساليب الجديدة لنفس المشكلات القديمة جديدة بما يكفي حتى يرغبون في مواكبة ذلك ، وفي النهاية إتقانها. فقط تذكر: قم دائمًا بإشراك الأطفال في جميع مشاريع التنظيم التي تتضمن أشياءهم بشكل مباشر. انظر إليها على أنها لحظة تعليمية ودرس حياة آخر تمر به على أمل تربية ذرية منتجة ومستقلة. قد يبدو الأمر وكأنه عمل روتيني أكثر من مجرد القيام بذلك بنفسك وإنجازه ، ولكن إذا لم يكن للأطفال يد في هذه العملية ، فستعود إلى حيث أنت اليوم ، تخوض في الكثير من الألعاب ، والتعامل مع القليل من التنظيم ، وليس لديك ما يكفي من الشعر للتخلص من الإحباط.







google-playkhamsatmostaqltradent