تحميل تصميم غرفة نوم الرساله بصيغة rlf art

تحميل تصميم غرفة نوم الرساله بصيغة rlf art


تحميل تصميم غرفة نوم الرساله بصيغة rlf art



 لذلك ، أنت جاهز لتزيين غرفة نوم طفلك أو تجديدها. قد يكون هذا سهلاً مع الرضيع ، حيث يمكنك أن تعكس ذوقك الشخصي وأفكارك. هذا أكثر صعوبة مع طفل أكبر سنًا لديه الآن آرائه الخاصة حول ما يحلو له. هذه النصائح مخصصة للتحدي الثاني ، عندما يكون لديك أنت وطفلك أفكار مختلفة تمامًا عما يجب القيام به في مساحتهما. نأمل أن يساعدك هذا على المسار الصحيح إلى غرفة ستحبها كلاكما.


تزيين غرفة نوم طفلك





1. على استعداد لعمل قائمة؟ ابدأ بالجلوس مع ابنك أو ابنتك وعمل قائمة بالأشياء التي يحبونها ويستمتعون بها. قد تكون هذه هواية أو رياضة أو شخصية أو لونًا أو مكانًا أو قصة مفضلة. ثم ساعدهم في تقليص القائمة وصولاً إلى الأفضل منها وابدأ في إنشاء مفهوم لغرفهم.


2. احصل على بعض المجلات المخصصة لتصميم مساحات للأطفال لتدفق الأفكار الإبداعية حقًا. تقوم أنت وطفلك بقص ولصق بعض الصور التي تعكس القائمة التي رسمها كل منكما على لوح أو في دفتر ملاحظات. لا يتعين عليك استخدام كل فكرة مفصلة من المجلات ، ولكنها تمنحك شيئًا ما للعمل من خلاله.


3. جمع بطاقات عينات الطلاء من تجار التجزئة المحليين. تأكد من إلقاء نظرة عليها في الغرفة التي سترسمها للحصول على فكرة أفضل عما سيبدو تحت ظروف إضاءة الغرف. يسمح الاحتفاظ بالطلاء بمظهر أكثر تقليدية بتصميم أكثر مرونة وتغييرات مستقبلية للغرفة. أنت لا تريد أن يكون لديك لون متوحش سوف يتعب منه طفلك ، ثم اكتشف مدى صعوبة الرسم عليه لاحقًا.


4. قرر ما إذا كنت ستقوم بتحديث أثاث غرفة النوم. ضع في اعتبارك أن هذا يمكن أن يكون تكلفة كبيرة ، وسيكون من الحكمة اختيار بعض القطع الأساسية الجيدة حقًا التي يمكن أن تنمو مع طفلك على مر السنين. قد يبدو سرير سيارة السباق هذا أو سرير الأميرة الوردي الكبير لطيفًا الآن ، ولكن هل سيحبها طالب المدرسة الثانوية حقًا؟


5. يمكن أن يكون اختيار الفراش ممتعًا لك ولطفلك ، وهناك الكثير من التصميمات اللطيفة للاختيار من بينها. دعه يكون حقًا جزءًا من العملية. هذا هو المكان الذي يمكنهم فيه التعبير عن شخصيتهم. حتى لو اختاروا شيئًا لا تهتم به بشكل خاص ، فلا بأس بذلك. يمكن تغيير الفراش مع نمو طفلك وتغيير اهتماماته. يمكنك أيضًا السماح لهم بالذهاب مع بعض الوسائد غير التقليدية ذات الشخصية الكرتونية المفضلة أو مع الرتوش والأقواس.


6. عند اختيار علاجات النوافذ ، يمكن أن يبدو أن هناك مليون خيار. فقط ضع في اعتبارك موضوع أو تصميم الغرفة. تحتوي بعض مجموعات الفراش على علاجات نافذة منسقة مثل الستائر والستائر لتسهيل الأمر عليك حقًا.


7. لا يمكنك أن تنسى التنظيم في غرفة الطفل. خزانة الملابس الجيدة ، ونظام تنظيم الخزانة ، والتخزين تحت السرير والحاويات الشفافة هي المفتاح للحفاظ على الغرفة مرتبة. أنت لا تريد وضع كل هذا العمل في غرفة باردة وينتهي بك الأمر مع فوضى عملاقة في كل مكان لأن طفلك المسكين ليس لديه مكان لتخزين أغراضه.


8. أخيرًا حان وقت اللمسات الأخيرة للغرف. مع الملحقات مثل المصابيح ، والسجاد ، واللوحات الجدارية والديكورات الأخرى للغرفة ، يمكنك حقًا جعل مساحة طفلك خاصة به. تأكد من أنك بقيت مع التصميم العام للغرف والمفهوم حتى تتمتع الغرفة بمظهر كامل ومتكامل.





حمل من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent