تحميل تصميم تفريغه بحجم 60 ميجا Arket EPS China من البركة cnc

 تختلف اشكال التفريغات من تصميم الي تصميم اخر، ومن نوع اخشاب الي اخشاب اخرى، وتستخدم ايضا التفريغات في النحاس، والحديد.. ،والعديد من الاشياء المختلفة عن الأخشاب، ويوجد العديد من الاشخاص لا يعرفون ماهي التفريغات، وكيف تتم، وما ادواتها والعديد من التساؤلات سوف يتم الإجابة عليها.


تحميل تصميم تفريغه بحجم 60 ميجا Arket EPS China من البركة cnc

تحميل تصميم تفريغه بحجم 60 ميجا Arket EPS China من البركة cnc

عناصر الموضوع:

ماهي التفريغات، التفريغات الإسلامية، التفريغات النحاسية، ماكينة الاركت، ماكينة الCNC Router الاسعار والمواصفات ، اسعار التفريغات الخشبيه والنحاسيه، استخدامات التفريغات في كل الاماكن.

ماهي التفريغات؟

التفريغات هي حفر وتقطيع اجزاء من الخشب، النحاس، ليتم تشكيل رسم وتصميم جذاب ولائق وتتفرغ الأخشاب او النحاس الي العديد من الاشكال فهي غير قاصره علي تصميم واحد فقط.

ماهي الادوات المستخدمة في التفريغات؟

يستخدم في التفريغات ماكينة الاركت، وهي الماكينة المستخدمة في التفريغات الخشبيه او النحاسية او الحديدية.

ويوجد نوعين من هذه الماكينة، ماكينة اركت يدويه، واركت كهربيه والاختلاف بينهم في الدقة والسرعة في التنفيذ، والماكينة الكهربية، تستخدم في التفريغ لكتابة الأسماء، والتابلوهات، الحائطية.

سعر ماكينة الاركت :

ويبدأ سعر هذه الماكينة من ٥٠٠جنيه مصري للماكينة اليدوية و١٥٠٠جنيه مصري للكهربائية.

ويمكن شراء ماكينة الاركت من الاسواق الإلكترونية مثل :

امازون، سوق دوت كوم، نون، وجوميا.

١-التفريغ الخشبي:

كيف يتم تصنيع تفريغ إسلامي؟

يلجأ العديد من الاشخاص في تفريغ الاخشاب الإسلامية من الاسماء النبوية، والاسماء، الالهية، وآيات القران المشهوره والسور القرآنية الصغيره، ويضيف التصميم الإسلامي المفرغ الي البيوت الطابع الديني المقدس، والطابع الحديث من التفريغات فهو يجمع بين اثنين ،من المودرن والكلاسيكي.

كيف يتم تصنيع تصميم مفرغ مسيحي؟

ايضاً تستخدم التفريغات في التصميمات المسيحيه ،بالرسومات التاريخية لدي الدين المسيحي، والاسماء التاريخية ، والقسائس ، ويضيف التصميم المسيحي أيضا الي المنازل والأماكن الموضوع بها الطابع الديني المقدس ،والتذكير بالألوهية والدين، والحفظ في المكان الموضوع به.

ويوجد ايضاً ماكينة تسمي الCNC ROUTERتستخدم في الحفر علي الأخشاب  والتفريغ، وهذه الماكينة منتشرة كثيرا لمميزاتها من ( الدقة في التصميمات، السرعة، أبعاد التصميمات المتساوية، تفريغ اكبر عدد، وتفريغ اشياء واخشاب ذات طول وعرض).

ولكن تختلف اسعار هذه الماكينة في جميع الاماكن، وهي ماكينة اجنبيه حيث سعرها بالدولار الأمريكي الذي يبدأ من ٣٠٠دولار امريكي.

ويوجد بعض الادوات اليدوية للتفريغ المنتشرة في الاسواق

مثل منشار الاركت وبعض الادوات كالمفكات المتينة للتفريغ.

ويبدا سعر هذه الادوات من ٣٠٠جنيه مصري و٥٠٠جنيه مصري و١٠٠٠جنيه مصري.

ومميزات هذا النوع، انه رائج ومتوفر في الاسواق، رخص سعره، حتي يكون متاح لجميع الفئات المادية.

 

اشكال التفريغات الخشبيه العامة:

اشكال تفريغ خشبي ازهار مفرعه، واشكال تفريغ خشبي دائري ، اشكال تفريغ خشبي مفرع، تفريغ خشبي ذات طول وتفريغ خشبي ذات عرض.

استخدامات التفريغات الخشبيه في المنازل والشركات :

تتم التفريغات الخشبيه في المنازل في الابواب الخاصة الدولابات.

التفريغات الخشبيه بأبواب الخلاء، ونافذات الخلاء، ونافذات المطابخ، التفريغات الخشبيه بدولابات المطابخ، سرائر غرف الاطفال، وسرائر غرف النوم، تابلوهات الحائط الخاصة بغرف النوم.

ابواب المنازل المفرغة ايضاً.

وتستخدم التفريغات في الشركات في المكاتب، النوافذ، الرفف، المكتبات، الحوائط الخشبيه، والاسقف الخشبيه.

 

٢_التفريغات النحاسية :

تعد التفريغات النحاسية من التفريغات الكلاسيكية القديمة، والتي تتواجد في المتاحف، والبازات، وشركات بيع الاثاث الكلاسيكي والتصميم الكلاسيكي.

تستخدم التفريغات النحاسيه في العديد من الاشياء القديمة، والجوائز المعتمدة، والمرايات، والتصميمات المسيحية الكلاسيكية المتواجدة في الكنائس، والتصميمات الاسلاميه المتواجدة في المساجد الكبيره، وتستخدم في عمل السيوف وادوات الحروب وادوات التزين التي يرجع اشكالها الي الحروب والتزينات والأسماء المقدسة في جميع الاديان،وأيضاً تستخدم في السرائر النحاسيه، وابواب المتاحف، ابواب الفلل، ابوب القصور، وابواب الحدائق.

ويكثر استخدام التفريغات النحاسيه لأنها متينه وغير قابله للصدى وتاريخيه فتشمل الكثير كما تم ذكره من الاستخدامات.

ويستخدم في التفريغات النحاسيه نفس ادوات التفريغات الخشبيه ايضاً التي تم ذكرها.

اسعار التفريغات النحاسيه تختلف عن التفريغات الخشبيه حيث يرتفع سعر التفريع النحاسي لصعوبة تفريغ النحاس ومتانته. والوقت في التفريغه والحفر عليه وتصميمه باشكال مختلفة، وتسيح النحاس وتشكيله.

وهذه جميع انواع التفريغات المنتشرة في الاسواق، والمستخدمه في المساجد والكنائس، والشركات، والمنازل،والاماكن العامه كالانديه والحدائق.

الحجم : 59.9 MB صيغة : eps الفئة : تفريغه في تطوير مشاريعك وأعمالك ، وإذا كان أي من متابعينا المحترمين يريد أي تصميم محدد ، فلا تتردد أبدًا في الاتصال بنا

البركة cnc



google-playkhamsatmostaqltradent