تحميل الف ستائرتصميم وصور بحجم 900 ميجا بصيغة cdr dxf art على برنامج ارت كام 2018

 الستائر في مجال ال CNC

يستخدم ايضاً مجال الCNC في تصميمات الستائر والنقشات المختلفة عليها من النقشات الديكوريه الكلاسيكية القديمة و المودرن الحديثة، ويتكون النقشة مناسبة لجميع الفئات والالوان والديكور، فإن مجال CNCيسهل عمليه كبيره في مجال الديكور والتصميم.

تحميل الف ستائرتصميم وصور بحجم 900 ميجا بصيغة cdr dxf art على برنامج ارت كام 2018

تحميل الف ستائرتصميم وصور بحجم 900 ميجا بصيغة cdr dxf art على برنامج ارت كام 2018

وفي هذا العصر انتشرت أشكال كثيرة ومتطورة من اشكال الستائر وأيضاً الألوان وسوف يتم التحدث عن جميع هذه الأشياء في الموضوع. 

ماهي احدث صيحات واشكال الستائر؟ 

احدث اشكال الستائر في هذه الفترة الستائر المكونة من القليل من الطبقات ويوجد في الستارة من الخارج نقشة مطبوعة من مجال ال CNC.  
ونسبة أشكال الستائر الكلاسيكية القديمة فهي مناشر بها الستائر المكونة من العديد من الطبقات. 
ويمكن إقامة التصميم على الستارة في مجال الCNC بواسطة برنامج الارت كام وجهاز الحاسب الآلي. 
كيفية اختيار المقاس المناسب للستائر؟
يوجد العديد من الأشخاص يقومون  باختيار المقاسات الغير مناسبه للستارة عند الشراء ولذلك يجب اتباع هذه الخطوات.
يجب اختيار الستارة الغير متوفر بها عرض مبير ان كانت المساحة الخاصة بالمكان مساحة صغيرة.
وعلى خلاف ذلك يجب اختيار ستارة كبيرة المقاس عند توفر المساحة ويجب ايضاً اختيارها بها نقشات CNC كبيرة وأيضا على خلاف ذلك في المساحات الصغيرة في المكان.
وأيضاً يوجد العديد من الاشخاص يقعون في خطأ اختيار الوان الستائر، فيحب عند اختيار ألوان الستائر إلقاء نظرة على ألوان الحوائط الخاصة بالمنزل، حتى يتم اختيار الالوان الوان مناسبه مع ديكور الحائط فإن كان الديكور داكن يجب اختيار الستائر الفاتحة، وإن كان الديكور فاتح يجب اختيار الستائر الداكنة ولايوجد بها الكثير من تصميمات مجال الCNC.
وعند اختيار الستائر لغرف النوم الاطفال يحب اختيارها ستائر فاتحة اللون في جميع الحالات فإنها تضيف ديكور ملموس وجديد للغرفة وله منظر لائق.
ونسبة اختيار خامة الستائر فيجب اختيار خامة ستائر مناسبة، خاصة في فصلي الشتاء والصيف، في فصل الشتاء يجب اختيار الستائر ذات الخامة الكثيفة للحصول على مرتبة دفء عالية وتحقيق الراحه والرفاهية في المنزل واختيار الخامة خامه كثيفه مثل خامة الكتان وغيرها. 
وفي فصل الصيف يحب اختيار الستائر المكونة من طبقة واحدة او طبقتين فقط و الستائر ذات الأقمشة الخفيفة مثل الشيفون والجورجية وغيرهم حتى لا يحدث بعض من زيادة درجة الحرارة في المنزل.

كيفية اختيار الستائر المصممة بواسطة ماكينة ال CNC وتكون مناسبة لديكور المنزل

يجب اختيار الستائر ليس بها نقوش كبيرة من نقشات وتصميمات الCNC اذا كان يوجد كم هائل من الرسومات والنقشات وغيرها على الحوائط المجاورة للستائر او كان يوجد بعض الإكسسوار المنزلي.
وعلى خلاف ذلك إن كانت نقشة الحائط نقشة بسيطة وسلسلة، فيجب اختيار تصميم CNC عالية الدقة وتصميماته كبيرة الحجم حتى يحدث ديكور متوافق ومتناسب مع بعضه البعض في المنزل ويجب اختيار الألوان المقاربة لبعضها البعض ايضاً في كلتا الحالتين.
ماهي اسعار الستائر في مصر الآن؟
تختلف اسعار الستائر الكلاسيكية عن الستائر المودرن الحديثة بمصر والبلاد العربية ايضاً وتختلف ايضاً الخامة الخاصة بالستائر عن الخامه الأخرى فيرتفع سعر الستائر إن كانا ثقيلة وكثافه وعلى خلاف ذلك إن كانت من الستائر الخفيفة الصيفية، ويختلف ايضاً السعر من سوق لسوق ومدينة مدينة بلد لبلد، ولكن نستطيع قول ان الستائر الخفيفة يبدأ سعرها من خمسمائة جنية مصري الي الف جنيه مصري.
والستائر الكثيفة من الف جنيه مصري الى الفان جنيه مصري.
ويزداد السعر كلما ازداد علي نقشة الستارة من مجال الCNC لانه يغير من المظهر الخاص بالستارة. 

الحجم : 900 MB
صيغة : cdr dxf art
  الفئة : ستائر
في تطوير مشاريعك وأعمالك ، وإذا كان أي من متابعينا المحترمين يريد أي تصميم محدد ، فلا تتردد أبدًا في الاتصال بنا

البركة cnc







google-playkhamsatmostaqltradent