تصميم ثرى دى مسيحى 3d السيد يسوع المسيح

تصميم ثرى دى مسيحى 3d السيد يسوع المسيح 





أستطيع أن أقول بثقة تامة أن العديد منكم يقرؤون هذا يستكشفون الآن إمكانيات تحويل شركتك من أسواق السيارات المعتمدة تاريخيًا إلى أسواق أحدث ومتنوعة مثل الطاقة البديلة. ولكن بما أن هذه الحركة "الخضراء" وليدة في وجودها في أمريكا الشمالية ، فليس هناك الكثير من متاجر الأدوات والقوالب والقوالب التي سبقنا وشكلت سابقة حقيقية. مخطط مبدئي مجرب وحقيقي لـ "أفضل الممارسات". لا توجد خطوات أو طرق أو لوائح إرشادية محددة تحدد بوضوح أفضل نقطة دخول لموردي السيارات لتصنيع مكونات أنظمة الرياح والطاقة الشمسية والطاقة المائية والطاقة الحرارية الأرضية.


صناعة الأدوات إلى التحرك مع رياح التغيير


لقد تم توثيق فقدان وظائف التصنيع المحلية بشكل جيد ، وربما يمكن اتهام بعض الشركات التي كانت تعتمد بنسبة 100٪ على شركات صناعة السيارات بأنها إدارة قصر النظر. ومع ذلك ، أشعر بقوة أن قطاع التصنيع في أمريكا الشمالية لن يرتد فحسب ، بل سيعود أيضًا إلى ديترويت 3. ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي إستراتيجية أخرى تتعامل مع العرض والطلب والأرباح والخسائر والأهم من ذلك كله ، فإن القاعدة الأولى هي التنويع دائمًا.


ستكون تلك الشركات التي تظل قريبة من السيارات وتتنوع في أسواق جديدة مثل الطاقة أو الطب أو الفضاء أو الجيش هي الأقوى. وضمن دوائر الطاقة ، لا يوجد نوع آخر من الطاقة المتجددة يمكن أن ينمو بقدر الرياح. على الرغم من عدم وجود خريطة لمتابعة ، ما الذي توصي به TD&A لشركة تحاول دخول أسواق جديدة مثل تزويد مصنعي طاقة الرياح؟


سواء كانت الشركة تبني أو تقدم نقلًا كبيرًا أو قوالب ختم تدريجيًا أصغر ، أو آلات قوالب الحقن ، أو تصنيع خماسي المحاور أو عمليات لحام متقدمة - يتعلق الأمر بمعرفة مكونات الطاقة الحالية التي يتم تصنيعها ومطابقة عمليات التصنيع الخاصة بها مع قدراتها الخاصة.


أوجه التشابه والاختلاف في فلسفات التصنيع


على الرغم من تزايد الأحجام ، إلا أن بعض الاختلافات الملحوظة بين فلسفات تصنيع السيارات والطاقة هي:


o تميل المكونات الخضراء إلى أن تكون معقدة نوعًا ما وبأحجام أصغر بينما تكون أجزاء السيارات كبيرة الحجم ويتم إنتاجها بكميات كبيرة.

o إن موردي مصنعي المعدات الأصلية للسيارات على دراية بتصنيع العديد من أنواع المعادن مثل الفولاذ أو HSS أو الألومنيوم. يقوم مصنعو توربينات الرياح حاليًا بصنع نوعين من الفولاذ أيضًا ، مثل الألومنيوم ، لكنهم يركزون أكثر على المواد المركبة مثل الألياف الزجاجية.

o يبحث موردو المستوى 2 والمستوى 3 حاليًا عن أي فائض يمكن خفضه بينما يواجه موردو الطاقة أكثر الخطوات كفاءة للتوسع.

o ستلعب المواقع الجغرافية بدلاً من التواجد النقابي دورًا أكبر في قرار شركات تصنيع المعدات الأصلية للطاقة الشمسية والرياح الكبيرة بالانتقال.


الموقع الجغرافي - وليس نقص التواجد النقابي - يوفر مزايا إقليمية


صرحت شركة جنرال إلكتريك مؤخرًا أن ميشيغان وأوهايو وكاليفورنيا وتكساس من المرجح أن تكون أكبر ولايات "نمو" لمزارع توربينات الرياح وإنتاجها. وتجدر الإشارة إلى أنه ليس من السهل إعادة تجهيز مكبس الختم الذي يقوم عادةً بتدوير أغطية السيارة إلى واحدة قادرة على إنتاج شفرات التوربينات. الشيء الوحيد الذي يتخذه موردو السيارات لهم هو تجربة الالتزام بالمطالبة بالتسامح من مصنعي السيارات.


مع وجود تقنيات أكثر كفاءة ، والضغط المستمر للابتكارات والتكنولوجيا الأفضل ، فإن صناعة السيارات مهيأة لتحقيق قفزة في الأسواق الأخرى بعد معرفة المتطلبات. نظرًا لأن معظمكم قد تم تجهيزهم بكميات كبيرة ، على سبيل المثال ، فإن برامج السيارات ذات الأحجام الكبيرة التي تتطلبها الأجزاء جعلت من المنطقي استخدام الأختام المعدنية لتحقيق كفاءة التكلفة.


سوف يستغرق الأمر إجراءات تجارية وتشغيلية ونماذج مالية مختلفة. كما ذكرنا سابقًا ، ربما تم بناء القوالب لدورات حياة إنتاجية تبلغ 4 ملايين زيارة والآن تحتاج فقط إلى أدوات لـ 40.000 قطعة. ربما يكون هناك بعض التوفير في التكاليف والكفاءات على نطاق واسع من خلال بناء الأدوات التي لا تحتاج بالضرورة إلى تحمل القسوة الشديدة للقصف المستمر لملايين الدورات.





google-playkhamsatmostaqltradent